MaxWebSearch Redirect

متصفح الخاطفين

MaxWebSearch الخاطف مستعرض يستبدل محرك البحث المفضل الخاص بك، والصفحة الرئيسية وصفحة علامة التبويب الجديدة مع الخاصة به. قد تكون عناوين ويب يمكن إعادة توجيهك إلى أي من أولئك الذين ينتمون إلى المجال MaxWebSearch (.com MaxWebSearch)، مثل.com MaxWebSearch، والبحث عن .MaxWebSearch.com، الافتراضي.MaxWebSearch.com, الصفحة الرئيسية.MaxWebSearch.com، 1.MaxWebSearch.com، ابدأ..com MaxWebSearch. إذا كنت في محاولة لإعادة تعيين إعدادات مستعرض إنترنت الخاص بك وتطبيق محرك بحث آخر، سوف تشاهد أية تغييرات في النهاية. MaxWebSearch متصفح الخاطفين مبرمجة لحماية عناوين ويب وهو يشجع من يجري استبدالها بأي شيء آخر. إذا كان أكثر من واحد مستعرض إنترنت مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير المرغوب فيها محاولات إعادة توجيه سوف تؤثر على كل منهم بما في ذلك جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، وبرنامج Microsoft Internet Explorer.

على الرغم من أن محرك البحث قد تبدو تماما مثل أي دولة أخرى، الشركة التي تقف وراء أنه يكسب المال للإعلانات المعروضة. الفرق من جوجل أو ياهو أو البحث عن شرعية مماثلة أدوات.com MaxWebSearch أن لا يجعل أي اختلاف عندما عرض الإعلان عن مواقع جنبا إلى جنب مع نتائج البحث الفعلية. عندما يقوم شخص ببحث، وقالت أنها ترى فقط قائمة من الارتباطات، وعندما ينقر على واحد الترويج، ينشئ هذا المال لأصحاب.com MaxWebSearch. وعلاوة على ذلك، أن هذا الموقع لا تتحمل أي مسؤولية للترقيات الطرف الثالث الذي يعني أنك يمكن اتخاذها بسهولة إلى موقع ويب تالفة بعد النقر فوق ارتباط وتصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الفيروسات.

تلك التي تهتم بخصوصيتهم سوف يكون سببا لإزالة هذا متصفح الخاطفين. شريط الأدوات المرتبطة بأنه يستخدم ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب لجمع معلومات عن عادات تصفح الإنترنت الخاص بك. يتم استخدام البيانات لعرض الإعلانات المستهدفة.

إعادة توجيه ثابت، خطر إصابة بعدوى فيروسات أكثر، انتهاكا للخصوصية الخاصة بك، وعرض إعلانات غير عادلة أسباب أكثر من كافية يرغب في التخلص من MaxWebSearch.com. واحسرتاه أنها ليست سهلة كما قد يبدو. متصفح الخاطفين وأدواري مبرمجة لتكون مقاومة لإزالة لأنه أطول فإنه يبقى على جهاز كمبيوتر مصاب فإنه يكسب لأصحابها للتطبيق المزيد من المال. حتى لو شملت على معالج إلغاء تثبيت، فإنه لا يعمل بشكل صحيح ولذلك لا تتم إزالة إعادة توجيه.

على الأرجح لن ترى.com MaxWebSearch بين إضافة وإزالة البرامج في “لوحة التحكم”. إذا كنت ترى أنه هناك، قد ترغب في إزالته يدوياً. بعد أن إلغاء تثبيت كافة ملحقات المستعرض غير مألوف من جميع المتصفحات لديك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد إذا كنت تريد حل سريع وسهل لهذه المشكلة، يجب عليك استخدام أدوات مكافحة الفيروسات الخاصة، مثل Spyhunter. هو فعال مع العديد من متصفح الخاطفين ويزيل جميع الملفات المتصلة بالإصابة تلقائياً. ونحن نوصي باستخدام هذه الأداة لعدة أسباب: قد يكون واحد أو أكثر غير المرغوب فيها وقد تم تثبيت التطبيق – Spyhunter سوف كشف وإزالة لهم جميعا؛ إذا كان أي من فيروسات إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتم إلغاء تنشيط الخاص بك أمن النظام الحالي، هذه الأداة سيتم الكشف عليهم كذلك. يرجى ملاحظة، لا كافة برامج مكافحة الفيروسات يمكن تحديد وحذف هذا النوع من التهديدات وبالتالي إذا كنت تستخدم أي شيء آخر، تأكد من أنه قادر على البحث MaxWebSearch وأي الملفات المتصلة بها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة MaxWebSearch Redirect

أضف تعليق