إزالة Melondrea Ads

متصفح الخاطفين

ويعتبر ميلوندريا يكون برنامج تجسس لأنه يتم إنشاء هذا البرنامج كلياً لأغراض الدعاية. في معظم الحالات، تتسرب إلى النظام بدون طلب الإذن. ويقدم هذا البرنامج استعراض التجربة وتصنيفات الموقع والتسوق بالمقارنة وكوبونات ومحتوى الإعلان ذات الصلة أكثر إنترنت أفضل. ومع ذلك، ميلوندريا سرقات المتصفحات (إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم، فايرفوكس وإلخ) ويعرض في الإعلان عما إذا كان المستخدم يريد ذلك أم لا.

عندما يتم تثبيت ميلوندريا إلى نظام المستخدم، معظمها يبدأ بعرض إعلان رأيه من نوع مختلف، إعلانات البحث، والنوافذ المنبثقة، وصلات النص والإخطارات الأخرى التي تساعد على دفع حركة المرور إلى مواقع مشكوك فيها. هو المطورين ملحق المستعرض هذه الشركة تسمى “شركة سوبيرويب”. وهناك عدد من البرامج المشابهة، والتي هي أيضا وضعتها “شركة سوبيرويب”، مثل أدفانسيدمارك، سباديكاست، زونيتريك أو دوامة البحث. يرجى، في محاولة للبقاء بعيداً عنهم.

كيف يمكن ميلوندريا أن اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

فيروس ميلوندريا ونوع مماثل من ادواري يضاف إلى الكمبيوتر لواحد بتثبيت البرمجيات الحرة. إذا كنت تقوم بتنزيل وتثبيت البرمجيات الحرة، مثل تحويل قوات الدفاع الشعبي، 2.1 تنزيل الفيديو يوتيوب مجاناً، وما إلى ذلك إيلاء الاهتمام لجميع من خطواتها التثبيت، لأنه يمكنك الحصول على حزمة من البرامج غير المرغوب فيها. عند تثبيت برامج لم تكن مألوفة مع، فمن الأفضل اختيار أسلوب تثبيت مخصص أو متقدمة ومنع تثبيت البرامج غير الضرورية، والمكونات الإضافية أو الوظائف الإضافية. وهناك جانب سلبي آخر لهذا البرنامج: من اختطاف المتصفح الخاص بك، المسارات الإضافية ميلوندريا وسجلات جميع التصفح المعلومات ويقوم بجمع معلوماتك حول ما المواقع التي قمت بزيارتها، الوقت كنت قد أنفقت على صفحات معينة على الشبكة وعنوان IP الخاص بك ومعلومات البحث الخاصة بك حتى، مثل البحث عن الاستعلامات وإلخ.

كيفية إزالة ميلوندريا؟

إذا كنت لاحظت الموجهات مولوندريا، والإعلانات المنبثقة وقضايا مماثلة تتعلق بهذا البرنامج، سوف تساعد هذه الخطوات التالية الخاصة بك بأمان وسرعة إزالة هذا البرنامج غير المرغوب فيها من هذا النظام:

  • فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع السمعة لمكافحة برامج التجسس. ونحن نوصي باستخدام SpyHunter، أو تطبيق السمعة الأمنية الأخرى. وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي، إزالة الملفات المصابة
  • إلغاء مجانية غير معروف عن طريق إضافة/إزالة “البرامج” القائمة. لذلك، استخدام هذه الإرشادات:
  1. انقر فوق ابدأ–> لوحة التحكم–> البرامج (أو إضافة/إزالة البرامج)–> إلغاء تثبيت برنامج.
  2. هنا، ابحث عن ميلوندريا والإدخالات الأخرى غير معروف.
  3. حدد ‘إلغاء التثبيت/التغيير’ وانقر فوق موافق لحفظ التغييرات.
  • وأخيراً، إعادة تعيين المستعرضات الخاصة بك:

إنترنت إكسبلورر:

  1. افتح برنامج Internet Explorer، انقر فوق والعتاد رمز أو ‘أدوات’–> ‘”خيارات إنترنت”‘.
  2. هنا، انتقل إلى علامة التبويب ‘خيارات متقدمة’، ثم انقر فوق الزر ‘تعيين’.
  3. انتقل إلى ‘إعدادات إعادة تعيين Internet Explorer’–> ‘حذف الإعدادات الشخصية’ وانقر فوق الخيار ‘إعادة’.
  4. وأخيراً، انقر فوق ‘إغلاق’ ثم موافق لحفظ التغييرات.

موزيلا فايرفوكس:

  1. فتح موزيلا فايرفوكس، انتقل إلى قسم ‘التعليمات’–> ‘”معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها”‘.
  2. هنا، اختر ‘”تعيين فايرفوكس”‘ لبضع مرات و ‘الانتهاء’.

جوجل كروم:

  1. انقر فوق الزر قائمة الكروم، حدد ‘أدوات’–> ‘ملحقات’ والبحث عن ملحقات غير معروفة وإزالتها عن طريق النقر فوق سلة المحذوفات.
  2. الآن انقر فوق ‘إعدادات’–> ‘إعدادات”متقدمة تظهر”‘–> ‘إعادة تعيين إعدادات المستعرض’ وانقر فوق ‘إعادة’.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Melondrea Ads

أضف تعليق