إزالة MSIL/Spy.Agent.B

حصان طروادة

نصائح حول إزالة MSIL/Spy.Agent.BP (حذف MSIL/Spy.Agent.B)

MSIL/Spy.Agent.BP هو عدوى حصان طروادة الذي يرتبط ارتباطاً مباشرا بحصان طروادة آخر يسمى MSIL/Agent.KX. أنها لا تشير إلى طروادة محددة واحدة. وهناك العديد من كلوغر طروادة العدوى هناك يمكن الكشف عنها ك MSIL/Spy.Agent.BP بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. والمشكلة تنشأ عندما يكون لديك أي فكرة عن أن هذا طروادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم تقم بإزالة MSIL/Spy.Agent.BP في الوقت المناسب، يمكن جمع هذه العدوى وتحميل المعلومات الحساسة الخاصة بك إلى مركز القيادة والتحكم عن بعد. اعتماداً على ما الالتهابات الخبيثة الأخرى أنها تتصل، MSIL/Spy.Agent.BP يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.

تنزيل أداة إزالةلإزالة MSIL/Spy.Agent.B

وهناك العديد من الطرق للحصول على المصابين MSIL/Spy.Agent.BP كما أنه يستخدم أساليب توزيع متعددة. على سبيل المثال، يمكن إخفاء ملف الإعداد طروادة في مرفقات البريد الإلكتروني المزعج، وسيل الملفات أو الملفات التي قمت بتحميلها بطريق الخطأ عن طريق تحميل محرك الأقراص قبل. معظم الوقت، والمستخدمين لا يفهمون أن تثبيت أنها شيء ضار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأن أحصنة طروادة غالباً ما ندعي شيئا فليست. ناهيك عن أن الابتعاد عن الأضواء، وتعمل في الخلفية للنظام الخاص بك. أنه يجعل من الأصعب أن نلاحظ أن هناك شيئا خطأ.

عند MSIL/Spy.Agent.BP تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كي يتم تنفيذها في كل مرة يتم تشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ يعين هذا طروادة إدخال جديد في “تسجيل Windows”. فإنه يسقط أيضا العديد من الملفات في الدليل % APPDATA %. MSIL/Spy.Agent.BP ليس مرض قائم بذاته، وهذا يعني أن يرتبط ارتباطاً وثيقا بالتهديدات الكمبيوتر الأخرى. بعد كل شيء، فإنه يحتوي على التعليمات البرمجية للبرنامج للبرمجيات الخبيثة MSIL/Agent.KX. كما هو مذكور أعلاه، MSIL/Spy.Agent.BP يربط إلى ملقم بعيد خلف ظهرك لتحميل بيانات التكوين وتثبيت المزيد من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في حين أنه من الصعب أن نلاحظ أن كنت مصابة مع MSIL/Spy.Agent.BP في البداية، هذا طروادة يقوم بإنشاء وتشغيل التعليمات البرمجية الخاصة به في البرنامج ضمن هذه العمليات AppLaunch.exe أو vbc.exe. ومن ثم، إذا لاحظت هذه العمليات عن طريق ويندوز مدير المهام الأول توقع أن شيئا تماما قبالة. ومن الواضح أن إذا تركت للأجهزة الخاصة به، يمكن أن MSIL/Spy.Agent.BP تحميل الملفات من كمبيوتر بعيد وتشغيل هذه الملفات القابلة للتنفيذ. كما قد يتم عرض نافذة حوار التي قد تحتوي على بعض المعلومات الكاذبة.

كلوغر طروادة، MSIL/Spy.Agent.BP يمكن جمع جميع البيانات التي قمت بإدخالها على مدى الأيام القليلة القادمة. إذا قمت بزيارة مواقع البنوك الخاصة بك بينما كنت مصابة بهذا حصان طروادة، فإنه من المحتمل جداً أن MSIL/Spy.Agent.BP يمكن جمع معلوماتك المصرفية وكلمات السر وثم نقل المعلومات التي تم جمعها للقراصنة وراء الإصابة بهذا.

وغني عن القول، يجب عليك إزالة MSIL/Spy.Agent.BP من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن قد يكون من الصعب جداً لهذه المهمة إذا كانت محاولة للتعامل معها بنفسك. وينبغي محاولة الإزالة اليدوية إلا إذا كنت خبيراً أمنيا كمبيوتر. وبخلاف ذلك، تستثمر في برنامج مكافحة البرامج الضارة مشروعة وحذف MSIL/Spy.Agent.BP تلقائياً. مع أداة أمن كمبيوتر، سوف تكون قادرة على إنهاء MSIL/Spy.Agent.B والعدوى المحتملة الأخرى في نفس الوقت.

إلغاء تثبيت MSIL/Spy.Agent.B

تنزيل أداة إزالةلإزالة MSIL/Spy.Agent.B

أضف تعليق