إزالة NSA Virus

البرامج الضارة

ما هو NSA Virus

ويجري تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل NSA Virus؟ NSA Virus قفل يمكنك الخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونسأل للغرامات لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هو إشعار التحذير “المنشور برنامج مراقبة الإنترنت وكالة الأمن القومي كومبوتيركريمي قسم الادعاء” قائلا “لقد تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك!”؟

NSA Virus، المسمى أيضا كالفيروس “برنامج مراقبة الإنترنت وكالة الأمن القومي”، هو هجوم رانسومواري أن إقفال الكمبيوتر ويعرض رسالة مزورة تفيد أن المستخدم يجب أن دفع غرامة قدرها 300 دولار في غضون 48 ساعة من أجل استعادة حق الوصول إلى الكمبيوتر. الرسالة هي مصممة لخداع المستخدم الكمبيوتر إلى التفكير أنها تأتي مباشرة من “دائرة الأمن” وكالة الأمن القومي/الوسطى، ويذكر السبب لكتلة الكمبيوتر سبب انتهاكات متعددة لحقوق التأليف والنشر، وإغراق البريد الإلكتروني، فضلا عن توزيع المواد الإباحية على الإنترنت. –انظر المزيد في: http://www.nsavirus.com/#sthash.dfVtwApE.dpuf

NSA Virus لقطة للشاشة

PRISM Virus1 إزالة NSA Virus

إذا كان يحاول المستخدم لفتح مستعرض إنترنت أو بدء تشغيل أحد البرامج التي كانت قد مثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سوف تفشل، كما يعطل الفيروس جميع المهام مرة واحدة فإنها تطلق. رسالة التحذير لن تغلق، وحتى في حالة إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإعادة تشغيله في الوضع الأمن يدوياً فإنه سوف لا يزال قفل جميع وظائف الكمبيوتر. هذا يؤدي إلى جعل الكمبيوتر المستخدم المعنية أكثر قليلاً. ويمكن أن يكون حقاً أن “دائرة الأمن” وكالة الأمن القومي/الوسطى بحظر أجهزة الكمبيوتر التي قد تم الكشف عن أن تشارك في الأنشطة غير المشروعة على الإنترنت؟ هذه ليست القضية على الإطلاق، كما أن الحكومة الأمريكية سوف ابدأ مجرد كتلة جهاز كمبيوتر وسوف لا يطالبون بدفع غرامة من خلال جهاز الكمبيوتر.

NSA Virus خطرة؟

NSA Virus يطالب بأن يدفع 300 دولار غرامة استخدام بطاقة المدفوعة مسبقاً مونييباك Greendot. هذا النوع من الدفع هي الوحيدة التي سوف تقبل القراصنة وراء الفيروس لأنه يحميهم من تهمة ظهورهم والمتنازع عليها المعاملات. تقول الرسالة أنه سيتم إزالة الكتلة على الكمبيوتر بمجرد الدفع يتم التحقق منها وإرسالها غضون مهلة 48 ساعة. للأسف هذا ليس كيف يعمل، وحالما يتم إرسال الدفع المستخدم لن نسمع من قراصنة الكمبيوتر مرة أخرى. الكمبيوتر سيظل المحظورة، والسبيل الوحيد لإزالة هذا عن طريق حذف كافة ملفات NSA Virus التي تم تثبيتها على الكمبيوتر. هذه هي الرسالة التي سيتم عرض المستخدمين الذين قد أصيبوا بهذا الفيروس على الشاشة الخاصة بهم

لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجنب العواقب القانونية الأخرى، أنت ملزم بدفع الإفراج عن 300 دولار. الدفع عن طريق مونييباك GreenDot. بعد نجاح الدفع، سوف تلقائياً إلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سوف تنطوي على عدم الالتزام بهذا الطلب التهم الجنائية والسجن لمدة ممكنة.

للقيام الدفع، أدخل التعليمة البرمجية مونييباك GreenDot المكتسبة في مجال الدفع المعينة واضغط على الزر “إرسال”.

يرجى ملاحظة: يجوز أن يدفع هذا البحث فقط في غضون 48 ساعة، إذا انتهت صلاحية يمكنك تمرير الأيسر 48 ساعة دون الدفع، وإمكانية إلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر. وفي هذه الحالة سوف تستمر القضية الجنائية ضد لك تلقائياً.

  • عنوان IP الخاص بك: اسم المضيف:
    أنت يمكن أن تحدد بوضوح بحل عنوان IP الخاص بك واسم المضيف المقترنة.
  • جميع الملفات الخاصة بك قد تم تشفيرها، أي محاولة لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك، سيؤدي إلى فقدان جميع البيانات الخاصة بك.
  • يدار هذا البرنامج “المكتب الإداري” “دائرة الأمن في” وكالة الأمن القومي/الوسطى. “

انتشار قراصنة NSA Virus من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب. الأولى عن طريق إرسال كميات كبيرة من البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على فيروس مخبأة داخل أحد مرفقات التي يتم إرسالها مع الرسالة. يتم إنشاء رسائل البريد الإلكتروني بطريقة تشجع المستلم بفتح المرفق. غالباً ما سوف الدولة الرسالة أن كان هناك الصورة القديمة أو القصة الأخبار التي عثر عليها، وأن فتحه وأن نلقي نظرة. بمجرد أن يتم فتح هذا المرفق، NSA Virus وسوف تكون مثبتة على جهاز الكمبيوتر. وهو يتحرك بسرعة، كما أنها ستبدأ على الفور بتغيير ملفات النظام والتسجيل. يتم ذلك لمنع أي برامج أو تطبيقات من فتح، بمجرد أن يتم بدء تشغيل الكمبيوتر. الكتلة سيحدث بمجرد بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر، وأنها ستبقى بغض النظر عن ما حاول مستخدم الكمبيوتر للقيام.

كيف يحصل NSA Virus في الكمبيوتر؟

أن هذا رانسومواري ينتشر والطريقة الأخرى عن طريق تحميل تورنت وملف تقاسم المواقع. هذه النوع من المواقع تشكل هدفا كبيرا نظراً لأنها تتلقى ملايين الزوار كل يوم، وهو محور التركيز الرئيسي عندما تهبط على واحد من هذه المواقع تنزيل الملفات بسرعة وترك. ليس هناك الكثير من الناس أن زيارة هذه الأنواع من المواقع المعنية مع الفيروسات المحتملة. أنها تميل إلى الثقة في أن الملفات هي تنزيل وتثبيت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم آمنة. وهذا يجعل الوظيفة الهاكر أسهل بكثير، كما أنها سوف مجرد حزمة NSA Virus جنبا إلى جنب مع الموسيقى الشعبية وتحميل الفيديو. في حين أنهم يعتقدون أنهم ببساطة بتثبيت جديد من الموسيقى أو الأفلام على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بأنهم حقاً تثبيت فيروس رانسومواري الذي سيتم قريبا قفل الكمبيوتر بالكامل، وطلب أن يدفعوا مبلغ 300!

حيث يصاب معظم مستخدمي الكمبيوتر من خلال هذه المواقع، حيث أنها هي تحميل الملفات بصورة غير مشروعة، سوف تميل الرسالة لتخويف لهم أكثر من ذلك، لا سيما الادعاءات المتعلقة بانتهاكات حقوق التأليف والنشر. الكثير سوف فقط بسرعة إرسال 300 دولار خلال ال 48 ساعة نظراً لأنهم خائفون ولا يريدون المخاطرة بفرض غرامات إضافية أو تهما جنائية، التي تحذر الرسالة سيأتي إذا لم يدفع الغرامة في الوقت المحدد.

كيفية إزالة NSA Virus

هناك طريقة واحدة فقط لإزالة الحظر، وذلك بحذف وإزالة كافة ملفات الفيروسات التي تم تثبيتها على الكمبيوتر. الإرشادات أدناه سوف يسير المستخدمين من خلال عملية خطوة بخطوة، تماما إزالة NSA Virus من جهاز الكمبيوتر وإزالة الكتلة.

removal instructions en إزالة NSA Virus

–انظر المزيد في: http://www.nsavirus.com/#sthash.dfVtwApE.dpuf

أضف تعليق