إزالة PassShow ads

متصفح الخاطفين

باسسو هو برنامج ادواري، مما يتسبب في “إعلان من جانب باسسو” والإخطارات التجارية المماثلة. عادة يتم عرض هذه الإعلانات داخل Internet Explorer، موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم والمتصفحات الأخرى بمجرد أن يبدأ الناس التصفح على شبكة الإنترنت. إذا كنت انظر إليهم، هو علامة على أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تأثر متصفح ويب المساعد، الذي هو يساء استخدامها من قبل المحتالين لزيادة حركة المرور على الشبكة للمواقع الخاصة بهم. باسسو الفيروس قد أيضا خداعك لتحميل البرامج الأخرى التي تنتمي إلى نفس الفئة ادواري أو ببساطة بدء تباطؤ المستعرضات الخاصة بك. وهذا هو السبب نوصي دائماً بتجنب PassShow ads، ولم أخذ منهم خطيرة. إذا كنت تعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأثرت أيضا بهذا البرنامج غير المرغوب فيها، فإننا نقترح عليك التحقق من ذلك مع موثوق لمكافحة برامج التجسس.

كيف يمكن PassShow ads تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

باسسو هو أحد البرامج التي يتم تصنيفها على أنها ادواري. وهذا يعني أن عمليات التسلل لأنه يرتبط ارتباطاً وثيقا مجاناً البرامج التي تسعى إلى كسب بعض المال لخداع الناس في تثبيت البرامج القليلة بدلاً من واحدة. ولكي تكون متأكداً من تطبيقات ما كنت تنوي تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تختار فقط تثبيت مخصص أو خيارات متقدمة. بمجرد القيام بذلك، لا تنسى الخطوة الثانية، وهي لإلغاء تحديد كافة خانات الاختيار التي تقول أن كنت اتفق مع التثبيت باسسو. ووفقا للخبراء، ينتشر هذا ادواري بنشاط في حزمة مع المبدعين Pdf ومديري تنزيل مجانية مماثلة. إذا لاحظت “إعلان من جانب باسسو” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أنها علامة تبين أن يتأثر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من فضلك، لا تدع هذا البرنامج البقاء على أنه إذا كنت تريد لتجنب إعادة توجيه المستعرض، بطيئة هبوطاً وقضايا مماثلة.

كيفية إزالة PassShow ads؟

من الناحية الفنية، باسسو ليس فيروساً. ومع ذلك، فإنه يعتبر كأحد البرامج غير المرغوب فيها أو ادواري. إذا كنت هي إزعاج بالإعلانات والموجهات والأنشطة المماثلة غير المرغوب فيها، اتبع هذه الخطوات، وإزالة باسسو من النظام:

  • إلغاء مجانية غير معروف عن طريق إضافة/إزالة “البرامج” القائمة. لذلك، استخدام هذه الإرشادات:
  1. انقر فوق ابدأ–> لوحة التحكم–> البرامج (أو إضافة/إزالة البرامج)–> إلغاء تثبيت برنامج.
  2. هنا، ابحث عن باسسو، ليريكسفيوير، ليريككسيكير، 1.3 Plus HD، ليريكسجيت، بيتيرسورف، دوونلوادكيبير، سورفينتشانسي، 1.7 فيفين، ليريكسووفير، ليريكسفان، سيمبليليريكس وأخرى مجانية تم تثبيتها مؤخرا.
  3. حدد ‘إلغاء التثبيت/التغيير’ وانقر فوق موافق لحفظ التغييرات.
  • وأخيراً، إعادة تعيين المستعرضات الخاصة بك:

إنترنت إكسبلورر:

  1. افتح برنامج Internet Explorer، انقر فوق والعتاد رمز أو ‘أدوات’–> ‘”خيارات إنترنت”‘.
  2. هنا، انتقل إلى علامة التبويب ‘خيارات متقدمة’، ثم انقر فوق الزر ‘تعيين’.
  3. انتقل إلى ‘إعدادات إعادة تعيين Internet Explorer’–> ‘حذف الإعدادات الشخصية’ وانقر فوق الخيار ‘إعادة’.
  4. وأخيراً، انقر فوق ‘إغلاق’ ثم موافق لحفظ التغييرات.

موزيلا فايرفوكس:

  1. فتح موزيلا فايرفوكس، انتقل إلى قسم ‘التعليمات’–> ‘”معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها”‘.
  2. هنا، اختر ‘”تعيين فايرفوكس”‘ لبضع مرات و ‘الانتهاء’.

جوجل كروم:

  1. انقر فوق الزر قائمة الكروم، حدد ‘أدوات’–> ‘ملحقات’ والبحث عن ملحقات غير معروفة وإزالتها عن طريق النقر فوق سلة المحذوفات.
  2. الآن انقر فوق ‘إعدادات’–> ‘إعدادات”متقدمة تظهر”‘–> ‘إعادة تعيين إعدادات المستعرض’ وانقر فوق ‘إعادة’.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PassShow ads

أضف تعليق