إزالة PC Health Boost

مكافحة التجسس وهمية

هيلثبوست PC إزالة التعليمات

هيلثبوست PC هي وهمية نظام تحسين أداة التي يتم توزيعها مع البرمجيات الحرة. عادة لا حتى إشعار المستخدم التثبيت منه. مرة واحدة في الداخل، يقوم البرنامج بنظام المسح الضوئي، والمطالبات الكشف عن العديد من القضايا التي تؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويوفر أيضا شراء إصدار كامل من الكمبيوتر هيلثبوست والوعد فإنه يمكن حل تلك المشاكل-

PC Health Boost (يمكنك أيضا العثور عليه واسمه PC هيالثبوت أو بتشيلثبوست) هو تطبيق غير المرغوب فيها، والذي يستخدم تقنيات انتهازي لجعل المستخدمين شراء ترخيص بها. عادة، يظهر في الإصدار التجريبي المستمر من الإعلانات المنبثقة التي تدعي أنه تم الكشف عن مختلف المشاكل التي تتعلق بالسرعة والأداء للكمبيوتر. ثم يقدم على شراء النسخة المرخصة، ويبشر بأن هذا سيتم إصلاح كل شيء. حذار أن معظم أخطاء التسجيل هذه يمكن الكشف بسهولة على تقريبا كل جهاز كمبيوتر لأنها تظهر عند المستخدمين متابعة تثبيت وإلغاء تثبيت البرامج المختلفة. إذا كنت تريد التخلص من PC Health Boost في إعلان، يجب أن تفحص نظام محدث لمكافحة برامج التجسس وإزالة هذا البرنامج.

pc health boost إزالة PC Health Boostتنزيل أداة إزالةلإزالة PC Health Boost

كيف يمكن الحصول على PC Health Boost داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

PC Health Boost هو عادة ما توزع عن طريق الإعلانات المنبثقة المزعجة التي تظهر عند التصفح على الإنترنت. أساسا، يمكنك الوفاء بها في كل مكان، وحتى البقاء بعيداً عن تلك الإعلانات التي تقدم مجاناً في فحص جهاز الكمبيوتر وإصلاح مشاكل النظام. بمجرد النقر على هذا الإخطار، سوف يكون خداع للتحميل PC Health Boost أو برنامج مشابه. أقرب وقت ممكن PC Health Boost هي مثبتة، يبدأ أعماله في أقرب وقت المستخدم إعادة تمهيد له/لها الكمبيوتر. كما ذكرنا مسبقاً، فإنه يظهر التنبيهات المستمرة والإخطارات أن جميعها تستخدم للشيء الوحيد – لجعل الناس شراء PC Health Boost الترخيص. لا ننصح بإنفاق المال الخاص على هذه البرامج. ابحث عن أدوات ديفريمانتيشن PC أكثر السمعة على الإنترنت.

لا يعتبر برنامج نقطة الانطلاق أن تكون فيروساً، ومع ذلك، الطريقة أنها تتسرب إلى الكمبيوتر والعواقب فإنه يتسبب، يجعل هذا التطبيق أحد البرامج غير المرغوب فيها. أفضل طريقة لمنع عمليات التسلل هذه الأدوات أن تكون أكثر حذراً عند تحميل أدوات مجانية من الإنترنت. اتبع خطوات التثبيت كافة، وإذا كنت ترى واحد منهم قائمة الأدوات الإضافية، تأكد من قمت بإلغاء تحديد الخيارات التي تقدم لتثبيت التطبيقات غير معروف.

إذا كان جهاز الكمبيوتر هيلثبوست الفعل تسللوا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سترى فمسح النظام الخاص بك. سيتم تشغيل المسح الضوئي دون الحصول على إذن منك، وفي الواقع فإنه لا يمكن كشف أي شيء حتى. أساسا، أنها سوف تفحص التسجيل لبعض الإدخالات التي عفا عليها الزمن وتقدم إزالتها، التي في الواقع لا يجعل أي تغيير في النظام الخاص بك. ويمكن أن يحدث أيضا أن هيلثبوست PC سيتم إزالة بعض إدخالات مفيدة من السجل الخاص بك والتي قد تسبب لك مشاكل في وقت لاحق.

كيفية إزالة PC Health Boost؟

فإنه ينصح بشدة إزالة هيلثبوست الكمبيوتر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد الكشف عن ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وينبغي أن تدفعه ابدأ لأنه كما سوف تنفق أموالك فقط لشيء غير مجدية.  نوصي بفحص النظام الخاص بك مع Spyhunter، أو أداة أخرى مشروعة، إذا كنت غير قادر على معرفة كيفية تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تحتاج أيضا إلغاء تثبيته من لوحة التحكم Windows الخاصة بك.

إذا قمت بتثبيت PC Health Boost على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن تريد إلغاء تثبيته، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق ابدأ–> “كافة البرامج” وتحديد موقع الرمز PC Health Boost هناك
  • انقر فوق إلغاء التثبيت لحفظ هذه التغييرات.

وإلى جانب ذلك، نوصي أيضا التحقق من تحديث النظام مع SpyHunter للتأكد من أنها تأتي didin’t داخل الكمبيوتر في حزمة مع ادواري أو البرامج الأخرى غير المرغوب فيها (ألجرو).تنزيل أداة إزالةلإزالة PC Health Boost

أضف تعليق