إزالة PC SpeedBoost

متصفح الخاطفين

ما هو PC SpeedBoost؟

PC SpeedBoost يوصف بأنه برنامج التحسين الكمبيوتر آخر وهو الإعلان عن تطبيق مفيدة جداً التي يمكن أن تساعد لك للقضاء على جميع الأخطاء المرتبطة مع مفاتيح التسجيل، تحسين سرعة الكمبيوتر الخاص بك وحل أي مشاكل أخرى مماثلة. ومع ذلك، في واقع الأمر هو مجرد التطبيق غير المرغوب فيها التي يتم إنشاؤها كنموذج أولى لجميع أجهزة الكمبيوتر تحسين البرامج. جميع عمليات التفحص التي يؤديها هذا التطبيق من أجل إصلاح الأخطاء لا تملك أي قيمة لأنه يطلب منك دائماً شراء إصدار كامل من البرنامج.

إذن، ما هي هذه النقطة للسماح لهذا التطبيق تشغيل داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لا يمكن أن تساعد حقاً لكم؟ أفضل إزالة PC SpeedBoost حق معرفة والهروب من أية إخطار ممكنة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PC SpeedBoost

كيف يمكن أن التغلغل PC SpeedBoost جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا التطبيق لا يعامل الخبيثة خطرة أو فيروساً، يمكنك بسهولة تحميل PC SpeedBoost في مختلف المواقع. ومع ذلك، قبل تنزيل أي تطبيق جديد ينبغي أن تنظر في الحقيقة إذا كنت تريد حقاً أن هذا البرنامج الجديد سوف تعمل داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك. في بعض الأحيان يمكن عن غير قصد تحميل PC SpeedBoost بعد أن تنقر على أي رسالة وهمية توحي لك بالتحقق من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي أموال. كما يجب أن تكون حذرة للغاية حول كيفية تنفيذ التحديثات المقترحة مزورة، وبينما يمكنك تحميل أي تطبيقات جديدة.

boost إزالة PC SpeedBoost

نضع في اعتبارنا أن جنبا إلى جنب مع البرمجيات الحرة قد يمكنك أيضا تحميل بعض التطبيقات الإضافية المحتملة غير المرغوب فيها. لذلك، كل مرة عندما تقرر تنزيل أي ملف جديد لديك للتأكد من أنها خالية من أية تطبيقات إضافية، قدمت في الموقع الرسمي يمكن الاعتماد عليها ولم توزع بالأعضاء الطرف الثالث. وعلاوة على ذلك، لديك للحفاظ على الاهتمام الخاص بك طوال عملية التثبيت حتى تصل إلى الإطار النهائي لمعالج التثبيت. على الرغم من أن بعض التطبيقات التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها ليست خطرة جداً ولكن إذا أنها يمكن أن تأتي من داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك دون الحصول على أي إذن كيف يمكن أن تثق فيها؟

لماذا يوصي بحذف PC SpeedBoost؟

ونحن نعتقد أنه لا يوجد أي سبب إبقاء التطبيق PC SpeedBoost داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لا يمكن مساعدتك بأي شكل من الأشكال. على الرغم من أن هذا التطبيق باستمرار القيام بمسح مختلفة، وتوفر لك معلومات حول أخطاء ‘الكشف عن’ ولكن الحل الوحيد لحلها شراء إصدار كامل من البرنامج. نضع في اعتبارنا أن بعض الأخطاء التي يتم إطلاع لم تكن موجودة حتى ذلك، يجب أن لا تشتري أي تطبيق المقترح. ومع ذلك، إذا كنت ينخدع PC SpeedBoost التطبيق ويمكنك الموافقة على شراء إصدار كامل من البرنامج قد ينخدع مرتين. وبعبارة أخرى فإنه يعني أن كنت توافق ليس فقط لتحميل بعض التطبيقات غير موثوق بها، ويحتمل أن تكون خطرة ولكن يمكنك أيضا الكشف عن كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان الخاصة بك. لذا، لا ينبغي أن يفاجأ وليوم واحد كنت قد تركت مع ظهرك حسابات فارغة تماما. قد يكون جانبا سلبيا آخر يقدمها هذا التطبيق كمية ضخمة من رسائل البريد المزعج مختلف ونوع آخر من الإخطارات وهمية التي يجب تجنبها. وكما ترون ليس هناك واحد على الأقل والسبب أصغر إبقاء PC SpeedBoost داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن. لذا، إلغاء PC SpeedBoost الحق الآن وتحميل أفضل مكافحة فيروسات أداة موثوقة، Spyhunter مثلاً، التي يمكن فعلا أن يحل جميع المشاكل المتصلة بأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

PC SpeedBoost إزالة

في البداية يجب إزالة PC SpeedBoost من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدوياً:

  • فتح القائمة ‘ابدأ’.
  • انتقل إلى ‘”لوحة التحكم”‘ وحدد ‘إلغاء تثبيت برنامج’.
  • اختر ‘إضافة/إزالة”البرامج”‘ أو ‘إلغاء برنامج’ القسم، ثم ابحث عن PC SpeedBoost (وغيرها من التطبيقات غير المرغوب فيها).
  • حدد الخيار ‘إلغاء’ وأخيراً ضرب زر ‘موافق’.

بعد ذلك، لديك لتحميل في الوقت الحقيقي لمكافحة برامج التجسس أداة مثل SpyHunter أو أي تطبيق موثوقة أخرى مماثلة. بمجرد أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق، فسوف تتمكن من إجراء تفحص كامل لنظام الذي صمم من أجل إزالة جميع الملفات الضارة التي تعمل داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PC SpeedBoost

أضف تعليق