إزالة PicColor Ads

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة بيككولور

إذا كان مستعرض ويب الخاص بك يعرض طن من الإخطارات عن طريق بيككولور ‘إعلانات’، فإنه من المرجح أن النظام الخاص بك قد تم اختطافها من قبل ادواري. يرجع ذلك إلى حقيقة أن تتسرب من أجهزة الكمبيوتر باستخدام الأساليب المشبوهة، فإنه أيضا قد تم المسمى كبرنامج غير المرغوب فيها (ألجرو). وبمجرد تركيب، فإنه ينفذ العديد من الأنشطة التي قد لا تكون على علم من.

يستقر على كل من متصفحات الويب، بما في ذلك Google Chrome، Firefox موزيلا و Internet Explorer، وقد بدء تعقب الأنشطة التصفح الخاص بك من البداية. لا تتراكم بيانات شخصية؛ ومع ذلك، يجب التأكد من أن الصفحات التي تقوم بزيارتها وجهاز تحديد الموقع الجغرافي التقريبي، IP عنوان، نوع المستعرض، المنطقة الزمنية، ونظام التشغيل ومعلومات مماثلة يتم تعقبها وتقاسمها مع أطراف ثالثة. لسوء الحظ، يمكنك ابدأ أن تتأكد من هو تراكم ما هي المعلومات الأخرى والثالثة وما الأطراف قادرة على التوصل إلى ذلك.

PicColor  إزالة PicColor Ads

تنزيل أداة إزالةلإزالة PicColor Ads

وعلاوة على ذلك، حذار أن حتى لو بيككولور يقدم خدمة يفترض أنها مفيدة، إلا أنها على الأرجح مصممة لغرض آخر. فقد بدء تشغيل هذا التطبيق مشكوك فيها عرض طن من الإعلانات التي توضع عادة أنها ‘بواسطة بيككولور’، ‘بواسطة بيككولور إعلان’، أو ‘يوجه إليكم من بيككولور’ لإعادة توجيه لك إلى مواقع الطرف الثالث وزيادة رتبة صفحة، أو المبيعات. خلال أسوأ السيناريوهات، قد يكون خداع في زيارة موقع ويب غير أمن. ولذلك، إذا كنت ترغب في تجنب توجيه بيككولور إلى صفحات ويب التي تحتوي على ادواري آخر، غير المرغوب فيها البرامج أو البرامج الضارة، وحتى تجنب النقر فوق هذه الإعلانات.

كيف يمكن بيككولور أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

بيككولور قد تدمج الكثير من التطبيقات المجانية والسفر المجمعة مع فريورس وشرور، مثل مديري تنزيل مختلف، أشرطة الأدوات، محولات الفيديو وهلم جرا. ويقال هذا التطبيق يمكن استنساخ من Buy4Less، جوسفينو، المدفن المدخرات، سبيدسافي وغيرها الكثير. وكما ذكرنا، هذا ويتم توزيع برامج مماثلة لا للصالح للمستخدمين، ولكن من أجل كسب المال لأطراف ثالثة. ولذلك، تستخدم مختلف طرق التوزيع خادعة من أجل نشر هذه التطبيقات غير المرغوب فيها على نطاق واسع. مطوري برامج مجانية الحصول على المال من الأطراف الثالثة كما أنها تتيح إدماج الإعلانات في البرمجيات الحرة وتوزيعها جنبا إلى جنب مع. لا يهم ما هو مصدر تحميل كنت ستطبعها لاستخدام، قد ينتهي بك الأمر تثبيت بيككولور أو أي تطبيق غير مرغوب فيه إذا كنت تفضل التثبيت السريع بمجرد النقر فوق زر التالي. وهذا هو السبب عليك أن تكون منتبهة جداً أثناء تثبيت برامج مجانية. لا نوصي باختيار وضع التثبيت مستحسن كما أنه يخفي إعلامات حول ملحقات المستعرض، إضافات والمكونات الإضافية وأشرطة الأدوات التي يتم المحزوم مع البرنامج الذي تريده. اختيار خيار التثبيت المتقدم أو مخصص قد تساعد في هذه الحالة. يتطلب هذا الخيار تثبيت المزيد من الوقت نظراً لأنه يكشف عن كافة خانات الاختيار التي قد تتضمن مقترحات تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك، ومحرك البحث، وتثبيت ملحق، الوظائف الإضافية أو الوظائف الإضافية plu. كنتيجة لذلك، يمكنك بسهولة رفض مثل هذه ومن خيارات مماثلة وتثبيت البرنامج الذي تحتاجه دون تطبيقات إضافية. إذا كان قد اكتشف بيككولور الوظيفة الإضافية أو ادواري متشابهة على النظام الخاص بك، لا الخصر مرة وإزالته فورا. كلما كنت على التخلص منه، وهو الأدنى فرصة أن ادواري الأخرى أو البرامج الضارة حتى الحصول على داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة بيككولور؟

ولحسن الحظ، فإنه ليس من الصعب حذف بيككولور من النظام. لذلك ينبغي اتباع دليل خطوة بخطوة أدناه وأداء كل خطوة الترتيب الصحيح. يمكنك أيضا تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع سمعة مكافحة برامج التجسس وإزالة هذا البرنامج من نوع ادواري تلقائياً.

يمكنك إلغاء تثبيت بيككولور تلقائياً مع مساعدة SpyHunter. نوصي بتطبيق هذا نظراً لأنهم بسهولة حذف يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها البرامج والفيروسات مع كافة الملفات وإدخالات التسجيل التي ترتبط بها لهم.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PicColor Ads

أضف تعليق