إزالة Play now Radio Ads

متصفح الخاطفين

ما هو Play now Radio Ads؟

إذا كنت ترى Play now Radio Ads، يجب تثبيت ملحق مستعرض تسمى “تلعب الآن الإذاعة” التي يتم الإعلان عنها كدفق موسيقى راديو 100 ٪ حرة وقانونية. تم إنشاء البرنامج قبل مونتيرا التكنولوجيات المحدودة، وشركة مسؤولة عن العديد من البرامج غير المرغوب فيها مثل متجر-فيت والبحث بوينو، ويزيبار وأكثر.

تلعب الآن راديو يمكن أيضا أن تضاف إلى هذه الفئة كما يوفر لك التطبيق محتوى طرف ثالث. ويمكن تحميل البرنامج على صفحة الويب الرسمية لها، أو يمكنك الحصول على أنها واحدة مع الأخرى مجانية. أيا كانت الطريقة التي كنت حصلت عليه، إذا كنت ترغب في التخلص من Play now Radio Ads، سيكون لديك لحذف البرنامج.

playnow radio ads إزالة Play now Radio Ads

تنزيل أداة إزالةلإزالة Play now Radio Ads

كيف تلعب الآن إذاعة العمل؟

إذا قمت بتنزيل العب الآن الإذاعة من طرف ثالث ملف استضافة موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك قد أيضا اكتسبت البرامج الأخرى غير المرغوب فيها، مثل ديلبلي، جوليواليت، أوفيرسبار، سوبيرفيش وهلم جرا. يجب حذف تلك كذلك. العب الآن الإذاعة يمكن أن تقدم كأداة مفيدة، ولكن في الواقع الغرض الرئيسي من التطبيق لجعل الربح قبالة المطمئنين مستخدمي الكمبيوتر. ويقدم لك مع الإعلانات، والنوافذ المنبثقة، ولافتات، ورعاية وصلات المسماة “بايبيادس” أو “الإعلانات التي تلعب الآن إذاعة”. عند النقر فوق على هذه الإعلانات، يمكنك توليد حركة المرور لصفحة ويب معينة هو كيف مطورين البرنامج كسب المال. وعلاوة على ذلك، تلعب الآن الإذاعة أيضا تجمع التفاصيل الخاصة بك التصفح الخاصة مثل ما هي الصفحات التي تقوم بزيارتها أو ما من عمليات البحث التي تقوم بها، فضلا عن معلومات مثل IP الخاص بك معالجة، توقعات البيئة العالمية-الموقع وهلم جرا. وهذا يثير بعض القلق الشديد الخصوصية.

قضايا الخصوصية ليست المشاكل الوحيدة التي تأتي مع Play now Radio Ads. يتم تقديمك مع المحتوى قد يكون غير أمن. أنت يمكن أن تصيب لك النظام مع البرمجيات الخبيثة، أو برامج التجسس إذا قمت بالنقر فوق على ارتباط تالفة. يمكن أيضا يكون تقديمك مع إعلانات لبرامج وهمية مثل أدوات التحسين، وتحديثات البرامج، برامج ترميز الفيديو وهلم جرا. يمكنك يجب أن لا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مثل هذه المخاطر الأمنية. وهو السبب في أننا نوصي بقيامك بإنهاء Play now Radio Ads.

كيفية إزالة Play now Radio Ads؟

كما أنه ذكر من قبل، من أجل القضاء على Play now Radio Ads تحتاج إلى حذف البرنامج ادواري المسؤولة عنها. ننصح بتحميل وتثبيت أداة إزالة البرامج ضارة التي سيتم الكشف عن كافة التطبيقات غير المرغوب فيها وحذف Play now Radio Ads معهم. مكافحة البرامج الضارة سوف تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبقى نظيفة والخاضعة للضمانات في المستقبل كما أنها تعمل أيضا بوصفها الأداة المساعدة في منع البرامج الضارة. إذا، ومع ذلك، تحتاج إلى إلغاء تثبيت Play now Radio Ads يدوياً يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق اتباع الإرشادات الموجودة أدناه. ضع في اعتبارك أنه إذا كانت برامج تجسس أخرى موجودة على النظام الخاص بك يجب حذف لهم كذلك.

إزالة Play now Radio Ads

نظام التشغيل Windows XP

  • ابدأ–> “لوحة التحكم”–> إضافة أو “إزالة البرامج”–> العب الآن الإذاعة–> إزالة

ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • ابدأ–> “لوحة التحكم”–> إلغاء تثبيت برنامج–> اللعب الآن راديو–> إلغاء التثبيت

ويندوز 8

  • البحث (وين + S)–> “لوحة التحكم”–> إلغاء تثبيت برنامج–> اللعب الآن راديو–> إلغاء التثبيت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Play now Radio Ads

أضف تعليق