Police Fédérale Belge virus

البرامج الضارة

ما هو Police Fédérale Belge virus؟

Police Fédérale Belge virus رانسومواري خطرة، التي تسعى لتخويف الناس في التفكير أنها لوحظت عند عرض مواد إباحية، واستخدام المحتوى حقوق الطبع والنشر والقيام بأنشطة أخرى غير قانونية. وهذا هو السبب فإنه يمنع النظام الكمبيوتر بأكمله ويظهر تحذير، الذي يسرد هذه الجرائم ويسألك ثم بدفع غرامة قدرها 100 يورو لتجنب عواقب أكثر خطورة. هذا التحذير هو عادة مليئة بتفاصيل صعبة شتى، مثل عنوان IP للكمبيوتر الشخصي، الموقع، وإصدار نظام التشغيل وما شابه.

وبطبيعة الحال، لا يهم أن تبدو جديرة بالثقة، ينبغي ابدأ تعتقد هذا الشيء لأن هذه السلطات الحكومية “الشرطة الاتحادية في بلجيكا” لا تمنع أجهزة الكمبيوتر أو تطبيق أساليب مماثلة لجمع الأموال من أصدقائهم المجرمين. إذا كنت ترغب في حفظ المال الخاص بك واستعادة العمل العادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن قمت بإزالة الملفات الخبيثة من النظام.belgique police federale scam Police Fédérale Belge virus

كيف يمكن الحصول على المصابين Police Fédérale Belge virus؟

مثلما يوحي اسمها، Police Fédérale Belge virus هجمات تلك مستخدمي الكمبيوتر الذين هم في بلجيكا، حتى إذا كنت تعيش في هذا البلد يجب أن تكون حذراً لا سيما عند التصفح على الإنترنت فقط. عادة، هذا الفيروس يهاجم أجهزة الكمبيوتر عن طريق المواقع غير القانونية، والبريد المزعج، وبرمجيات غير مرخصة وطرق مماثلة للتوزيع. مرة واحدة داخل النظام، Police Fédérale Belge virus ويحتل نظام الكمبيوتر: أنه قطع اتصال جهاز الكمبيوتر من الإنترنت وتأمين لأسفل واستبدال سطح المكتب مع التنبيه وهمية لها. الرجاء تجاهل هذا التنبيه إذا يمكنك مشاهدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها لا علاقة لها بالشرطة أو سلطة حكومية أخرى من بلجيكا. ونحن نوصي بشدة بعد هذه الخطوات، والقضاء على Police Fédérale Belge virus من هذا النظام.تنزيل أداة إزالةلإزالة Police Fédérale Belge virus

كيفية إزالة Police Fédérale Belge virus؟

تذكر، إذا كنت تشاهد تحذير من Police Fédérale Belge virus، يكون لديك تجاهله لأنه ينتمي إلى رانسومواري. وبالإضافة إلى ذلك، تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع السمعة مكافحة البرامج الضارة، وإزالة فيروس سيكيرهيتستجينيستي بوليتيتس من النظام:

1-اتخاذ آلة آخر واستخدامه لتحميل SpyHunter أو غيرها من برنامج مكافحة البرامج الضارة ذات السمعة الطيبة.
2-تحديث البرنامج ووضعت في محرك أقراص USB أو قرص مضغوط بسيطة.
3. في هذه الأثناء، إعادة تمهيد جهازك مصاب إلى “الوضع الأمن” مع موجه الأوامر وعصا الناقل التسلسلي في ذلك.
4. إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر المصابة مع Police Fédérale Belge virus مرة أخرى وتشغيل نظام مسح كامل.

* المستخدمين المصابين Police Fédérale Belge virus مسموح بالوصول إلى حسابات أخرى على الأنظمة Windows الخاصة بهم. إذا كان أحد هذه الحسابات لديه حقوق المسؤول، يجب أن تكون قادرة على إطلاق برنامج مكافحة البرامج الضارة.

إزالة دليل Police Fédérale Belge virus:

  1. إعادة التشغيل يمكنك إصابة جهاز الكمبيوتر إلى ‘الوضع الأمن مع موجه الأوامر’ تعطيل الفيروسات الخاص بك (يجب أن تعمل مع كافة إصدارات من هذا التهديد)
  2. تشغيل Regedit
  3. البحث عن إدخالات WinLogon وكتابة كافة الملفات التي لا تكون explorer.exe أو فارغة. تحل محلها مع explorer.exe.
  4. البحث في التسجيل بالنسبة لهذه الملفات التي كنت قد كتبت إلى أسفل، وحذف مفاتيح التسجيل الرجوع إلى الملفات.
  5. إعادة تشغيل الكمبيوتر وتشغيل نظام مسح كامل مع SpyHunter المحدثة إزالة ملفات الفيروسات المتبقية.
removal instructions en Police Fédérale Belge virus

أضف تعليق