إزالة Police virus

البرامج الضارة

ما هو Police virus؟

إذا تم حظر نظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كامل وتشاهد إعلام وهمية من الشرطة التي يعلمك حول ارتكاب أي عمل غير قانوني متصل مع النشاط التصفح الخاص بك يمكنك أن تكون متأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاباً ب وجهين Police virus. يجب أن نعرف أن Police virus متشابكة جداً مع الفيروسات المماثلة الأخرى التي تنتمي إلى مجموعة الفيروسات Ukash. السيبرانية المجرمين الذين باستمرار إنشاء فيروسات مماثلة، في محاولة لإخفاء تحت أسماء شتى المؤسسات القانونية (على سبيل المثال، إدارة التحقيقات الكندية، ومكتب التحقيقات الفيدرالي وغيرها).

تنزيل أداة إزالةلإزالة Police virus

والفكرة الرئيسية في هذا العمل هو أن الناس دائماً تميل إلى أن تكون خائفا من مختلف المؤسسات ولا تريد حقاً أن يكون لها أي مشاكل مع الشرطة. لذلك، عندما تشاهد إعلام المقدمة من هذه المؤسسات، على الأرجح لك سوف يكون خائفا والانصياع للأوامر التالية. ومع ذلك، إذا قمت بذلك، سوف تكون في ورطة حقيقية من فقدان جميع الأموال الخاصة بك. وفي جميع الحالات يجب عليك حذف Police virus الخروج من نظام التشغيل Windows.

كيف هل Police virus تمكنوا من اختراق النظام؟

واحدة من الطرق الرئيسية في Police virus التي يمكن أن تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال رسائل البريد المزعج المصابين. يمكنك بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا الفيروس متستر بسهولة أثناء زيارة مواقع الويب غير الموثوق بها، ومن خلال مجانية أو تجريبي. بسبب ذلك، لديك دائماً التحقق من صحة كافة الملفات أو البرامج التي تريد تحميل وتثبيت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلاوة على ذلك، أفضل البقاء الطريقة من أي التطبيقات غير موثوق بها ويبحث المشبوهة أو ملفات أو مواقع الويب. نضع في اعتبارنا أن مجرمي الإنترنت ذكية للغاية وأنها خلقت الكثير طرق فيها أنها يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذا، سيساعد الاحتياطات ثابتة فقط لك لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونفسك من كونها ضحية أخرى لمثل هذه الإصابة الخطيرة الكمبيوتر. بمجرد فإنه يتم في النظام الخاص بك، من الضروري أن تعمل على إزالة Police virus.

كيف Police virus تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

جميع الفيروسات التي ترتبط مع Ukash الفيروس مجموعة قانون مشابه جداً و Police virus ليس استثناء. عندما يدخل حصان طروادة متستر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يقوم بتثبيت Police virus ومن تلك اللحظة يتم حظر جميع النظام حتى. هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تشاهد رسالة تنبيه وهمية ضخمة يبدو أن تكون أرسلت من مركز الشرطة. الرسالة قد أبلغكم أن كنت قد ارتكبت عمل غير قانوني (زيارة صفحة غير المشروعة، تحميل البرمجيات غير موثوق بها أو غيرها)، والآن إذا كنت ترغب في إلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجنب المسؤولية القانونية، لديك لدفع غرامة.

police إزالة Police virus

وبطبيعة الحال، إذا كنت توافق على تنفيذ هذا العمل، قريبا جداً يمكن أن تجد الحسابات المصرفية الخاصة بك فارغة تماما. لذلك، لا تدع نفسك ينخدع مجرمو الإنترنت المختلفة وإزالة هذا الفيروس متستر أفضل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يفوت الأوان.

كيفية إزالة Police virus؟

كما ترون، هذه البرامج الضارة هو خطير للغاية ويمكن أن يسبب لك الكثير من المشاكل. ونظرا لهذا السبب يجب أن لا تتردد بعد الآن وإلغاء Police virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن. يمكننا أن نؤكد أن واحدة من أفضل الطرق للتخلص من هذه الأمراض الخطيرة هو لتنزيل وتثبيت تطبيق مكافحة البرامج الضارة موثوق بها مثل SpyHunter. مع المساعدة من هذا المضادة للفيروسات أداة سوف تكون قادرة على القضاء على البرمجيات الخبيثة، وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من غيرها من الالتهابات الإنترنت الضارة.

إرشادات الإزالة:

1-أولاً وقبل كل شيء، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك المصابين.
2. اضغط على الزر F8 ثم قم باختيار ‘”الوضع الأمن”مع الاتصال بالشبكة’ (مع مساعدة مفاتيح الأسهم)
3. الآن, انقر فوق في القائمة ‘ابدأ’ ومن ثم إطلاق ‘تشغيل’.
4-وهنا لديك لكتابة في ‘تكوين النظام’ وانقر فوق ‘موافق’.
5. الآن، قم بتحديد علامة التبويب ‘بدء التشغيل’ والتحقق من البدء في البرامج.
6-آخر خطوة تحميل SpyHunter.
7. الآن، إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى، واسمحوا SpyHunter تشغيل تفحص كامل لنظام.تنزيل أداة إزالةلإزالة Police virus

أضف تعليق