Policia Federal Virus إزالة

متصفح الخاطفين

Policia Federal Virus–كيفية إلغاء منع جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

رسالة من الشرطة الاتحادية التي كتل شاشة الكمبيوتر المستخدم ويطلب إلى السلطة الفلسطينية غرامة قدرها 1000 MXN هو عملية احتيال التي لا ينبغي أن يكون موثوق به. في الواقع هذه الرسالة هو مرض رانسومواري الذي كان إرسال ليس من قبل الشرطة الاتحادية ولكن قبل مجرمي الإنترنت–دفع غرامة هذا يساوي في إرسال أموالك إلى الناس الذين هم المسؤولين عن الإفراج عن هذه الفضيحة. هذه العدوى رانسومواري خاصة تنبع من عائلة من خزائن الشاشة تسمى راكسم والتي تستهدف مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية من المكسيك. إشعار أن هذه الرسائل المزيفة يأتي المترجمة ومستخدمي الكمبيوتر من مختلف البلدان أن أرى نفس الرسالة بطريقة مختلفة–على سبيل المثال مستخدمي الكمبيوتر من الولايات المتحدة الأمريكية أن ترى هذه الرسالة كما لو كان الإرسال بواسطة مكتب التحقيقات الفدرالي (رسالة وهمية سوف تترجم إلى اللغة الإنجليزية، وسوف تستخدم الرسومات من مكتب التحقيقات الفدرالي).

كيف يعمل Policia Federal Virus؟

الالتهابات رانسومواري قادرون على تحديد من ينبغي أن تظهر فيها رسالة وهمية عن طريق الكشف عن عنوان ip الخاص بالكمبيوتر على وشك التسلل. مستخدمي الكمبيوتر يجب أن نعرف أن أيا من السلطات في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك الشرطة الاتحادية من المكسيك) تستخدم مثل هذه الأساليب (حظر كمبيوتر المستخدم) لتحصيل الغرامات عن أية انتهاكات للقانون–مثل هذه الرسائل هي عملية احتيال التي يستخدمها مجرمي الإنترنت لمرافقة المال من المطمئنين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي الذي يقع لمثل هذا الخداع.

Policia Federal Policia Federal Virus إزالة

Policia Federal Virus هو رانسومواري الذي يمنع شاشة جهاز كمبيوتر مصاب يطالبون بدفع غرامة. أنها تتظاهر بأنها من “الشرطة الاتحادية” وتتهم ضحية للجرائم ذات الصلة باستخدام وتوزيع مواد إباحية، والبريد المزعج، أو استخدام غير قانوني للمحتوى حقوق الطبع والنشر. الغرامة المطلوبة هو 1000 MXN، وينبغي أن تدفع استخدام Ukash أو ساف لا يتجاوز 48 ساعة بعد أن تم عرض إعلام زائف.

إذا كنت ترى رسالة مثل الواحدة أدناه، لا أعتقد أنه:

يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك كاميرا ويب مثبتة، Policia Federal Virus مبرمجة لتشغيله. على الرغم من أنه يقول أنه سيتم إرسال الصورة الخاصة بك إلى سلطات الشرطة المحلية لتحديد الهوية، وهذا ليس صحيحاً. تغيير مجرمي الإنترنت حجب الشاشة التصميم والنص بشكل منتظم. قد تكون كتابة في اللغة لمستخدم كمبيوتر أو المبدعين طروادة. بغض النظر عن كيف المهنية يشبه التحذير وتستخدم ما هي الحيل إقناع مستخدم جهاز كمبيوتر مصاب بدفع الفدية، لا نعتقد بهذه الفضيحة. تذكر، لا السلطات الرسمية استخدام مثل هذه الأساليب مثل حجب شاشة جهاز كمبيوتر من العدم. وعلاوة على ذلك، إذا كان يتم إعطاء نظام السداد المدفوعة مسبقاً كخيار دفع الغرامة، يمكنك أن تكون متأكد من أنها حالة تأهب وهمية. أيا من السلطات الحكومية استخدام طريقة دفع.

لاحظ أن كل البيانات (انتهاكات لقانون حقوق التأليف والنشر، الاتهامات لمشاهدة المواد الإباحية إلخ) قدم في رسالة الشرطة الاتحادية وهمية. إذا كنت ترى هذه الرسالة على شاشة الكمبيوتر الخاص بك يمكنك أن تكون متأكداً من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب بمرض رانسومواري. الأرجح الكمبيوتر كنت حصلت على المصابين في هذه الفضيحة عندما يمكنك زيارة مواقع ويب الضارة أو تنزيل برنامج ترميز الفيديو أو غيرها من البرامج من مصادر غير مشروعة. لتجنب هذه الإصابات واحدة يجب استخدام برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس المشروعة. وعلاوة على ذلك ينبغي للمرء أن يفهم أن تحديث نظام التشغيل الخاص بك وجميع البرامج المثبتة (فلاش، جافا إلخ) جذري يقلل إمكانية الحصول على المصابين بهذه الأمراض رانسومواري. لإزالة Policia Federal Virus من استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعليمات إزالة المقدمة.

تعليمات إزالة الشرطة الاتحادية

removal instructions en Policia Federal Virus إزالة

أضف تعليق