إزالة Pony Virus

البرامج الضارة

دليل على إزالة Pony Virus

Pony Virus هو الروبوتات خطيرة تم تطويره من قبل مجموعة من مجرمي الإنترنت لسرقة عملات الرقمية والمعلومات الخاصة. بيتكوينس، زيروكوينس، ليتيكوينس، ناميكوينس، بيركوينس، دوجيكوينس وما إلى ذلك تعتبر رقمي عملات أو النقود الإلكترونية. غالباً ما يتم تخزين هذه العملات الرقمية في ما يسمى محافظ الرقمية التي يمكن العثور عليها داخل مواقع ويب محددة أو على أجهزة الكمبيوتر التي توفر خدمات التخزين والأمن. يتم تعيين ‘المهر’ الفيروس مهاجمة هذه المحافظ وتعطي مجرمي الإنترنت إمكانية سرقة لهم. يمكن استخدامه أيضا للاستيلاء على وثائق التفويض الشعبي، مثل مختلف تسجيلات الدخول وكلمات المرور وبيانات مماثلة.

وقد تم تحديد أن هذا الفيروس قد تسبب بالفعل 2 مليون تسجيل الدخول السرقات من هذه المواقع جوجل يوتيوب والفيس بوك والتغريد. هو أيضا قد ذكرت أن هذه الروبوتات قد ساعدت مجرمي الإنترنت اقتحام محافظ الرقمية حوالي 85، وتسبب حوالي 200,00 دولار من خسائر لأصحابها.

كيف أدخل Pony Virus جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكن إرفاق الفيروسات ‘المهر’ إلى أي شيء تقريبا: مجاناً الألعاب والبرامج غير المشروعة والخبيثة متصفح المكونات الإضافية وبرامج أخرى مشكوك فيها. هذه البرامج إليه التوزيع المثالي للبحث عن الفيروسات. إذا كان تحميل وتثبيت البرامج، ينصح بإجراء بحث والتحقق من البرنامج المطلوب الخاص بك على الإنترنت. أيضا، تأكد من أن يمكنك تجنب المواقع الفاسدة التي تمتلئ بتضليل/قانونية/محتوى ضار. للمستخدمين الذين يستخدمون عملات الرقمية، خبراء الأمن المشورة بشدة أن تقوم بتخزينها في ه محافظ آمنة ومشفرة. وسوف يكون اختيار أفضل حل جهاز تخزين متصل يضمن حماية أفضل. وأخيراً، قم بتثبيت قوية لمكافحة برامج التجسس التي قادرة على منع عمليات التسلل من مثل هذه التهديدات. إذا كنت تعتقد أن الفيروس ‘المهر’ الفعل قد تسللوا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك اتباع الإرشادات الواردة أدناه والتحقق من النظام لهذا الفيروس. حذف Pony Virus إذا كان لديك على النظام الخاص بك.

كيفية إزالة Pony Virus؟

من أجل إلغاء Pony Virus أو القضاء على مخاطرها المحتملة، يجب عليك تثبيت SpyHunter واحد. نوصي باختيار الإصدارات الموالية التي توفر حماية في وقت الحقيقي، ويمكن بسهولة منع المهاجمين مثل هذا واحد.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Pony Virus

أضف تعليق