PornHub إزالة

البرامج الضارة

ما هي ملفات تعريف الارتباط التجسس PornHub

إذا كنت أحد مستعرضات متعطشا، أنت بحاجة إلى أن نكون حذرين من هذه الكوكيز برامج التجسس PornHub، والتي يمكن أن تسبب أضرار أكثر مما كنت تريد التفكير في! وتستخدم تتبع الكوكيز من جميع المواقع لتسجيل النشاط التصفح وتخزين المعلومات على المصالح الخاصة بك. وبطبيعة الحال، أنها مفيدة للغاية في كثير من الحالات، خاصة إذا كنت تميل إلى إعادة النظر في بعض مواقع ويب، التي، مع ما يكفي من المعلومات، يمكن أن نقدم لكم أفضل تجربة تصفح الإنترنت. ومع ذلك، يسمح هذا الأسلوب أيضا البرامج الضارة مثل PornHub جمع المعلومات، والتي ربما لا تريد أن تكشف لمجرمي الإنترنت.

PornHub موقع معروف، تخزين أشرطة الفيديو الإباحية مجاناً، ويمكنك بسهولة يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ما تتبع الكوكيز، ببساطة عن طريق زيارة هذا الموقع! PornHub ملف تعريف الارتباط المعروف لتسجيل كل خطوة تقوم بها في الفضاء الافتراضي، فإنه من السهل جداً لأنه جمع مثل هذه المعلومات، بحيث يمكنك تسجيل الدخول، يمكنك البحث عن وما هو نوع من البحث عن النتائج الأكثر شيوعاً. يساعد هذا PornHub معرفة التفضيلات الخاصة بك، واستخدام هذه البيانات ضد لك! المخططين وراء المكر PornHub يمكن جمع هذه المعلومات، دون علمك، ثم استخدامه لأغراض خاصة بهم، أو بيعه لأطراف ثالثة، التي، على سبيل المثال، يمكن استخدام البيانات التي تم جمعها لتظهر في الإعلانات، صدر عن التطبيقات الضارة مثل ادواري! قد تكون هذه البرامج الملتوية كثير أكثر ضررا من PornHub، حتى إذا لاحظت أي منهم يعمل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن، تأكد من تقوم بإزالتها على الفور!

دون سؤال، PornHub برامج التجسس كوكي هو طريقة رائعة الخبيثة، ويمكن أن تسبب ضررا خطيرا للمساحة الشخصية الخاصة بك! وهذا السبب من الضروري أن تستثمر أموالك في التطبيقات الأمنية، التي سيتم إزالة مكون PornHub وسوف حراسة نظام ويندوز الخاص بك ضد تتبع الكوكيز في جمع البيانات الخاصة بك. للمساعدة في برنامج الأمان الخاص بك مكافحة البرامج الضارة مثل PornHub ودائما الحفاظ على تحديثه، وتأكد من يمكنك التصرف بعناية عندما في العالم الافتراضي: الابتعاد عن المواقع غير القانونية، واستبعاد أي ملفات تعريف الارتباط، يطلبون الإذن الخاص بك للعمل في النظام الخاص بك!

تنزيل أداة إزالةلإزالة PornHub إزالة

Incoming search terms:

أضف تعليق