Price Peep إزالة

متصفح الخاطفين

ما هو Price Peep؟

Price Peep إحدى الوظائف إضافية لمستعرض ويب الذي يقحم الإعلانات في صفحات ويب التي تقوم بزيارتها. درجة عالية في بعض الأحيان يتم استهداف الإعلانات وفي بعض الأحيان فعشوائية بدلاً من ذلك. لا ينبغي أن يكون من الصعب تخمين أنهم جمع وتحليل المعلومات حول النشاط التصفح. على سبيل المثال، إذا كنت بحثت مؤخرا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، من الممكن جداً أن تشاهد حرق إعلان صفقة المحمول من مختلف المخازن على الإنترنت، بما في ذلك منطقة الأمازون والعديد من شركات أخرى معروفة جيدا. وبطبيعة الحال، هناك أيضا العديد من الشركات لا حتى معروف التي سعيدة الدفع للعملاء الممكنة. من الناحية الفنية، ليس من البرامج الضارة، ولا فيروس كما قد يظن البعض منكم. ومع ذلك، أنا اتفق، تطبيق غير المرغوب فيها/ادواري. والأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بها أم لا. شخصيا، أنا أكره إعلانات منبثقة، حيث سيكون بالتأكيد إلغاء تثبيته. وإلى جانب ذلك، لا أشعر بالراحة مع العلم أن بعض التطبيق يقوم بجمع معلومات حول نشاط التصفح بلدي.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Price Peep

كيفية عمل Price Peep؟

ربما حدث ذلك لمعظمنا، ومجرد بحث سريع في جوجل سوف يحضر العشرات من المنتديات من الذهول والإحباط من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية يسأل لماذا وكيف ‘انشرها وإلا’ قد ظهرت إحدى الوظائف إضافية فجأة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هل هو ملحق Price Peep أو نوعا من متصفح الخاطفين، هذه التطبيقات غير المرغوب فيها عادة ذلك تماما–غير المرغوب فيها، وعلى ما يبدو إلغاء تثبيته من قبلك، فكيف أنها تحصل على هناك؟

price peep Price Peep إزالة

مغريا كما على الفور إلقاء اللوم على باب البرمجيات المضادة للفيروسات، أنها ليست فعلا به خطأ، لحين يتم في بوا مزعج أنهم متستر الواقع أيضا بشكل لا يصدق. فكر في العودة إلى عندما كنت بدأت لأول مرة رؤية الإعلانات لم ترها قبل. وهناك احتمالات قمت بتحميل بعض البرامج حق مسبقاً.

هذه هي البرامج كيف يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها، بما في ذلك بريسيبيب، والعمل؛ بينما أحياناً أنهم قد تأخذ شكل نافذة منبثقة على موقع تسوق على إنترنت وسوف يحاول وتوجهك إلى البائع أو متجر أو عرض خاص مذهلة، هم في أغلب الأحيان أن تكون وجدت الكامنة في الخلفية لبرامج قابلة للتنزيل.

كيف حصلت على Price Peep؟

كغريبة كما قد يبدو بعض من الأسماء الأكثر شهرة في الإنترنت والبرمجيات حاول والتسلل بوا غريبة أو اثنين في الماضي لنا! ونحن جميعا على ثقة، والكثير منا استخدام Adobe Reader، جافا وفلاش لاعب والقارئ ولكن في الواقع إذا قمت بتثبيت أو تحديث أي من هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كنت يحتمل أن تكون بعض الوظائف الإضافية غير المرغوب فيها التي فرضت عليكم جداً.

تعلمون عندما قمت بتحميل شيء وأنه يظهر نافذة بعد نافذة وقد يمكنك النقر فوق الزر بعد زر قائلا ‘التالي’ أو ‘تواصل’؟ وهذا تحديداً عندما كنت مسؤولاً في نهاية المطاف مع شيء غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة PUA سيتم ذكرها بإيجاز وسوف يكون القراد أو خانة الاختيار المجاور له – على سبيل المثال ‘نوصي بتثبيت بعض الأدوات’ – إلا أن خانة الاختيار – وهنا للصيد – سوف يكون الفعل قد تكتك.

أحياناً بعض التطبيقات غير المرغوب فيها وسوف تكون مخفية تماما وقد لا يوجد تحذير على الإطلاق ولكن الحمد لله هذا ليس أمرا عادياً.

حسنا، نعم، وبصفة عامة، لا سيما عندما كنت تأخذ في الاعتبار أن الشركات المعنية الأمل لك سيتم إلقاء اللوم على مكافحة الفيروسات الخاص بك لكونه معيبا وترك شيئا زلة من خلال الشبكة، ولكن إذا شككت سوف يقولون لنا ‘أننا ينبغي أن يكون قراءة الصغيرة المطبوعة’ أو ‘ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام’ – وإلى أن نكون صادقين تماما، لديهم نقطة.

المشكلة، ومعظمنا على الأرجح مذنب لأنه – في الواقع إذا كان لدينا من أي وقت مضى صفحة الرئيسية غير المرغوب فيها، البحث شريط المحرك أو أداة تثبيت، ثم نحن مذنبون بالتأكيد–تركيب البرمجيات ليس هو الأكثر إثارة للاهتمام من المهام المستندة إلى الكمبيوتر. أنا واحد بتثبيت أو تحديث الكثير من البرامج على جهاز الكمبيوتر المحمول وجلست هناك زجاجي العينين النقر فوق ‘التالي’، ‘التالي’، ‘التالي’ فقط لأن غضب ثم عندما محرك البحث وأنا لم آر قط من قبل فجأة يظهر في الزاوية اليمنى من الشاشة تطلب مني ما تريد البحث عن!

إذا لم يكن هناك بطانة سيميسيلفير واحد للسحابة Price Peep أن هذا التطبيق ليس عادة خبيثة أو الفيروس المسبّب، ومع ذلك فإنه كثيرا ما تم إضافة للوصول غير المصرح به أو لمراقبة المواقع التي تقوم بزيارتها واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو في حد ذاته ليس جذاباً بشكل خاص. ومع ذلك، بعض بوا يمكن فعلا مفيدة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، على سبيل المثال قد اختيار مسؤول نظام في بيئة الشركات (الذين ربما يدفع أكثر بكثير من الاهتمام لهذه الأمور من الخاص بك متوسط المستخدمين المنزليين!) تثبيت أدوات الإدارة عن بعد، وخوادم بروتوكول نقل الملفات أو ميناء الماسحات الضوئية – ومن ثم معينة استخدام الكلمة ‘يحتمل أن تكون’ في العنوان.

إذا كنت لا مسؤول نظام على الرغم من وعلى مرأى المتصفح Google أو فايرفوكس الحبيب يجري الاستعاضة عن بعض النصاب محرك البحث أو شاشة الكمبيوتر الخاص بك مغطى بإعلان هناك حقاً شيء واحد فقط للقيام: بطيئة لأسفل عندما كنت تحميل البرامج، لا مجرد مغفول انقر فوق ‘التالي’! في كل نافذة لكن وقف نتوقف لحظة وانظر بالضبط ما كنت تثبيت جنبا إلى جنب مع البرنامج الذي تم اختياره.

لإزالة الملوثات العضوية الثابتة Price Peep شكا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الرجاء اتباع تعليمات إزالة أدناه. لقد حاولت بالفعل إزالة تثبيته من “لوحة التحكم” ولكن كنت تزال عالقة مع Price Peep، ثم مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع التوصية ببرامج مكافحة البرامج الضارة، وتأكد من أن كافة ملحقات مستعرض ويب قد ولت. بل قد تضطر إلى إلغاء تثبيت مؤخرا تثبيت البرامج لأنه في بعض الأحيان، هذا بوا تأتي واحدة مع البرامج الأخرى.

Price Peep تعليمات إزالة:

إلغاء تثبيت Price Peep ادواري

ويندوز فيستا/7

  1. فتح قائمة ابدأ . انقر على لوحة التحكم . حدد إلغاء تثبيت برنامج تحت برامج أو برامج وميزات . حدد Price Peep وانقر فوق الزر إلغاء التثبيت .

ويندوز إكس بي

  1. فتح القائمة “ابدأ” وانتقل إلى لوحة التحكم . حدد إضافة أو إزالة البرامج .انقر فوق Price Peep واضغط الزر إزالة .

ويندوز 8

  1. حرك الماوس إلى الركن الأيسر السفلي من الشاشة حتى يظهر إصدار Metro UI/تصغير مصغرة من سطح المكتب. انقر بالزر الأيمن تكنولوجيا المعلومات وحدد لوحة التحكم . الذهاب إلى إلغاء برنامج ، وانقر نقراً مزدوجاً فوق البرنامج الذي تريد إزالته.

بعد إلغاء تثبيت Price Peep ادواري من النظام، ينبغي أن تكون لم تعد موجودة على المستعرضات الخاصة بك. اختبار هذه الإضافة على لدينا أدوات التصفح، ووجدت أنه لا في موزيلا فايرفوكس، ولا في برنامج Internet Explorer. ومع ذلك، إذا كانت الوظيفة الإضافية كان المجمعة مع برنامج آخر، قد لا تزال تحتاج إلى إزالة التطبيق “التطبيق البحر” من المستعرضات الخاصة بك.

إزالة Price Peep من المستعرض.

إنترنت إكسبلورر

  1. فتح المستعرض. اضغط باستمرار المفتاح Alt وصحفية ر . حدد إدارة الوظائف الإضافية . انقر فوق أشرطة الأدوات وملحقات . تعطيل Price Peep .

موزيلا فايرفوكس

  1. فتح المستعرض. اضغط واضغط Ctrl وعدم الإفراج عن مفتاح والصحافة واضغط Shift ، واضغط A فتح ‘”إدارة الوظائف الإضافية ‘”. انقر فوق ملحقات وإزالة Price Peep .

جوجل كروم

  1. فتح المستعرض. اضغط واضغط Alt واضغط و . اذهب إلى أدوات –> ملحقات وإزالة الوظيفة الإضافية غير المرغوب فيها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Price Peep

أضف تعليق