إزالة Protected Browsing

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة Protected Browsing

إذا كان المستعرض الخاص بك غمرت بالإعلانات التجارية التي تحمل علامة ‘إعلان”الطبخ المحمية”‘ أو ‘سلمت من Protected Browsing’، فلا شك أن ادواري والبرامج غير المرغوب فيها وقد تسللوا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كاسمها إشارات، هذه المكونات ينبغي جعل تصفح الشعب أكثر أماناً بحمايتها من هجمات التصيد والمواقع المصابة.

للأسف، في واقع الأمر، يعمل هذا البرنامج بطريقة مختلفة قليلاً. فإنه يمكن تنفيذ بعض الأنشطة التي قد تقودك إلى تسلل الفيروس أو فقدان للمعلومات الخاصة بك. هذا أداة المارقة الأمن مرة واحدة مثبتة، قد تمنع بعض المواقع إخطار أنهم مصابون. ومع ذلك، هذه وعمليات مماثلة قد تكون وهمية، والمواقع التي يتم حظرها قد تكون آمنة تماما للدخول. وبالإضافة إلى ذلك، قد تلاحظ أن المستعرض الخاص بك يعرض الإعلانات المختلفة التي تم إنشاؤها لا قبل تثبيت Protected Browsing.

protected browsing 1 إزالة Protected Browsing

تنزيل أداة إزالةلإزالة Protected Browsing

في معظم الحالات هذه الإعلانات تظهر الإطارات المنبثقة ولافتات وعرقلة تصفح الدورات بشكل كبير. تظهر كافة فجأة ويبقى على صفحة ويب لفترة من الوقت. هذه الإعلانات تقلل من أداء الاستعراض كما تضطر إلى الانتظار حتى تختفي من أجل مواصلة التصفح. ابدأ الثقة في الإعلانات التي يتم عرضها على الإنترنت، وبخاصة تلك التي تبدو مريبة وغير المهنية. النقر عليها يمكن إعادة توجيه إلى رعاية مواقع ويب مع محتوى مشكوك فيها. فمن المحتمل جداً أن الإعلانات عن طريق Protected Browsing سيتم عرض العروض المختلفة المتصلة بمواقع الويب التي قمت بزيارتها مؤخرا. وهذا لأن هذه الوظائف الإضافية للمستعرض بمثابة ملف تعريف ارتباط تتبع ورصد الأنشطة التصفح الخاص بك. فإنه يقوم بتثبيت البرمجيات تتبع جنبا إلى جنب مع ومعلومات السجلات، مثل أعلى المواقع التي تمت زيارتها، البحث في الاستعلامات، ونوع المتصفح واللغة، والملكية الفكرية، وعنوان البريد الإلكتروني وهلم جرا. يتم استخدام هذه البيانات من أطراف ثالثة من أجل ضبط تلك الإعلانات، ويعرض لك أكثر من الإعلانات المخصصة. في محاولة لزيادة دخلهم لأن المزيد من الناس انقر على تلك الإعلانات، المزيد من الإيرادات التي تولدها هذه الأطراف الثالثة وطريقة. فمن الواضح أن هذا البرنامج لا يمكن أن نقدم أي شيء مفيد لكم. ولذلك فمن الأفضل لإزالته حتى أنه يسبب مشاكل خطيرة في جهاز الكمبيوتر.

كيف يمكن Protected Browsing أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

قد تجد الموقع الرسمي ل Protected Browsing على الإنترنت؛ ومع ذلك، زر التحميل غير نشط. وهذا يعني أن يتم توزيع هذا البرنامج المشبوهة عن طريق مصادر أخرى. العديد من المستخدمين يشكون من أن أنها لم تقم بتحميل هذا البرنامج ويبدو في المستعرض الخاص بهم من العدم. وهذا لأنه يتم توزيع باستخدام طريقة جائرة تسمى ‘تجميع’، الذي يسمح مدخل من هذا القبيل وبرامج مماثلة دون المستخدم يلاحظ أنها. أنه لا يمكن القول أن Protected Browsing يدمج النظام دون موافقة المستخدمين. بدلاً من ذلك يمكن أن يقال أن أعطيت الموافقة من قبل مستخدم غير دقيقة. إعلامات حول البرامج الإضافية التي تأتي في حزمة مع البرمجيات الحرة هي المدرجة في خانات الاختيار ولكن عادة ما تكون مخبأة تحت وسائط التثبيت السريع أو مكتوب بخط صغير جداً. ولذلك، حتى إذا قمت بتنزيل أحد البرامج معروفة جيدا من موقع يبحث موثوق بها، لا تعتمد عليه تماما وتأكد من أنه يمكنك اختيار وضع التثبيت متقدم أو مخصص. أنه يسمح لمتابعة عملية التثبيت بالكامل، ويكشف عن كافة خانات الاختيار؛ ولذلك، سوف تكون قادراً على إلغاء تحديد المرفقات غير مألوف. إذا كان الفيروس Protected Browsing قد تسلل فعلا إلى النظام الخاص بك ويبدأ مختلفة من المضايقات، نافلة القول أن كنت بحاجة إلى إزالة Protected Browsing على الفور.

كيفية حذف Protected Browsing من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

بغية تجنب إعلانات متطفلة، ينبغي أن تكون أكثر انتباهاً عند تثبيت البرامج برامج مجانية. إذا كنت تعاني من الموجهات Protected Browsing المستمر، والعمل الآن وإزالة هذا ألجرو من النظام الخاص بك مع المساعدة من المبادئ التوجيهية التي ترد أدناه.

يمكنك إلغاء تثبيت Protected Browsing تلقائياً مع مساعدة SpyHunter. نوصي بتطبيق هذا نظراً لأنه يمكن بسهولة حذف البرامج غير المرغوب فيها والفيروسات مع كافة الملفات وإدخالات التسجيل التي ترتبط بها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Protected Browsing

أضف تعليق