PUP.Datamngr – datamngr.dll–إزالة

متصفح الخاطفين

البرامج غير المرغوب فيها عادة تحتوي على ادواري، وتثبيت أشرطة أدوات أو كائنات مساعد المستعرض عادة دون موافقة واعية أو المعرفة للمستخدم. ليس فقط أنها تجعل المستعرض الخاص بك تبدو وتشوش جداً، ولكن التطبيقات غير المرغوب فيها أيضا لها أهداف أخرى غير واضح وفي كثير من الأحيان ضارة أو غير أخلاقية على الأقل. على سبيل المثال، احصل على العديد من الأسئلة حول ألجرو.داتامنجر. المستخدمين الاحتفاظ بإزالته من خلال برامج مكافحة الفيروسات ولكن يبقى أنها تظهر.

ما هو ألجرو.داتامنجر؟

ألجرو تقف على البرنامج غير المرغوب فيها. داتامنجر يمكن أن يكون أي شيء حقاً، ولكن تخميني أنه وحدة إدارة بيانات. يمكن التأكد من ذلك إلا عن طريق وسائل الإعلام Bandoo. تطور هذه الشركة إيليفيد وبعض المنتجات الأخرى. ألجرو.داتامنجر جزء من جميلة كثير جميع منتجاتها. هل تحتاج إلى تقلق؟ حسنا، يمكنك بسهولة العثور على مقالات ومواضيع المنتدى حول هذا البرنامج تم إنشاؤها قبل المستخدمين الذين لا يمكن إزالته، وربما بسبب ذلك أنهم يقولون أن ألجرو.داتامنجر أحد فيروسات. من الناحية الفنية، فإنه ليس فيروساً، لكن ذلك لا يعني يجب ترك أنها مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خاصة، إذا كنت لا تعرف من أين جاء وما لا. داتامنجر يأتي المجمعة مع منتجات وسائط الإعلام Bandoo, عادة مدير التحميل iLivid الذي يثبت هذا كائن مساعد المستعرض وتغيير محرك بحث ويب الخاص بك للبحث عن results.com والصفحة الرئيسية إلى searchnu.com/406. يتم ترقية منتجات وسائط الإعلام Bandoo بطرق مختلفة، ولكن عادة يمكنك تحميلها عن طريق ملف استضافة مواقع الويب. ملف استضافة مواقع الويب غالباً ما لم يخطر بائعي البرامج أو تحميل المتلقين حول هذه التعديلات التي تم إجراؤها، ولا تسمح مريح الانسحاب من التعديل. في هذه الحالة ومع ذلك، أنها تعلن عن المنتجات في بدلاً من ذلك تضليل طرق حيث أن الناس لا أعرف فعلا ما هي تثبيت.

قوله يذهب، ليس هناك أي شيء من هذا القبيل كوجبة غداء مجانية. في الوقت الحاضر، تشمل معظم البرمجيات الحرة تنزيل حزم عددا من الأدوات غير المرغوب فيها في المجموعة من البرامج. في معظم الحالات، تقدم برنامج مع أشرطة الأدوات المجمعة و BHOs للمستخدمين الخيار للتحقق من أشرطة الأدوات أو التطبيقات غير المرغوب فيها أنها تريد أن تكون مثبتة. هي فعلا بريتشيكيد معظم هذه الجراء أو BHOs. ولكن مع الجدار مملة من النص أثناء التثبيت، المستخدمين في بعض الأحيان تنمو الصبر خلال هذا الجزء ومجرد انقر فوق “التالي” في عجلة من أمرنا، دون قراءة أي من البيانات شكل خطير. بعد اكتمال التثبيت، أنهم هم ثم استغرب كيف تمكنوا في نهاية المطاف مع مجموعة متنوعة من أشرطة الأدوات ومقدمي خدمات محرك البحث التي لا يحتاجون إليها حقاً أو تريد في المقام الأول. هذا واحد من أكبر الأخطاء أثناء التثبيت لأي برنامج، وكثير من الناس مذنب لذلك.

بينما في بعض الأحيان يمكن أن يكون شريط أدوات مفيدة أو ضرورية، عليك أن تسأل نفسك إذا كان هذا ما تريد حقاً. أنها ليست على الأرجح.

جسديا، أشرطة الأدوات تستهلك مساحة إضافية في المتصفحات، ويترك لك مع أقل مساحة لعرض محتوى صفحة ويب. من حيث أداء المستعرض، فائضا من أشرطة أدوات إضافية يسبب وقتاً أطول في بدء، ويمكن أن تبطئ في مستعرض ويب الخاص بك. وهكذا، تتداخل مع بعض صفحات ويب التي ترغب في زيارة، ويسبب مشاكل في التوافق مع أشرطة الأدوات المثبتة مسبقاً أو الوظائف الإضافية الخاصة بك. في بعض الأحيان، وهذه الزيادة في أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها يمكن حتى تحطم المستعرض الخاص بك. وعلاوة على ذلك، بعض أشرطة الأدوات هذه تعطي نقاط تحميل إضافية مثل خدمة وتشغيل مفاتيح، التسبب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإبطاء ليس فقط مع تصفح الإنترنت ولكن بشكل عام. على سبيل المثال، ألجرو.داتامنجر تطلق عملية DATAMN~1.EXE التي تبقى نشطة في الخلفية، ويتم تشغيلها تلقائياً عند بدء تشغيل Windows. وغني عن القول، يجب إزالة مثل هذه العمليات إذا كنت تريد لتجنب إهدار موارد النظام.

علما أن التطبيقات لا كل شيء يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها وأشرطة الأدوات غير مؤذية. يمكن رصد بعض من لهم تاريخ الأنشطة المستعرض الخاص بك. هل تريد لهم إعادة توجيه عمليات البحث الخاصة بك على الإنترنت؟ هل تريد لهم بتخصيص صفحة البداية الخاصة بك وعرض الإعلانات المستهدفة؟ إذا كان الجواب لا، ثم كنت أفضل حالاً التخلص من ألجرو.داتامنجر والتطبيقات المرتبطة بها.

كيفية إزالة ألجرو.داتامنجر؟

أولاً وقبل كل شيء، استخدم الخيار المضمنة Windows تسمى “إضافة/إزالة البرامج” في “لوحة التحكم”. لويندوز 7 وويندوز فيستا، وهذا تحت “البرامج والميزات”. تحقق من قائمة لمعرفة إذا تم سرد هناك، وبساطة إلغاء تثبيته. عادة، ألجرو.داتامنجر ليست سرد تطبيق مستقل لأنها فقط من وحدة نمطية. يجب البحث عن إيليفيد, Bandoo, نتائج البحث شريط الأدوات أو شريط الأدوات سيرتشقو وإزالة تثبيتها. أيضا التفكير في التطبيقات المثبتة مؤخرا، أنهم قد المجمعة مع هذه الوحدة أيضا.

في بعض الأحيان، يكون لدى المستخدمين لإزالة هذا التطبيق يدوياً. يكون لدى المستخدمين جوجل كروم لإزالة إيليفيد “علامات تبويب جديدة” وملحقات برووسيربروتيكت. يكون لدى المستخدمين موزيلا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر لإزالة 1.0 داتامنجر وملحقات المستعرض ويب شريط الأدوات 1.2.0.0 نتائج البحث وإضافات.

إزالة داتامنجر (datamngr.dll) من المستعرض الخاص بك:

1. انتقل إلى “ملفات البرنامج” والعثور على مجلد بالاسم Windows سيرتشقو شريط الأدوات أو Windows إيليفيد شريط الأدوات .
2. افتح المجلد وانقر فوق uninstall.exe.
3. اذهب إلى قائمة الوظائف الإضافية الخاصة بك وتعطيل داتامنجر أو سيرتشقو (ادواري يظهر تحت أسماء مختلفة).

من المهم جداً أن تعرف أنه إذا قمت بإزالة فقط داتامنجر أو سيرتشقو دون تنظيف الكمبيوتر من الملفات المصابة والدخلاء، مهاجمة العدوى مرة أخرى في أي وقت من الأوقات. وسوف تبدأ أعمالها الخبيثة مرة أخرى، والمعلومات والتفاصيل الخاصة بك سوف تكون سرقت من قبل مجرمي الإنترنت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PUP.Datamngr - datamngr.dll--إزالة

أضف تعليق