إزالة QuickViewer

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة QuickViewer

تم تصنيف QuickViewer كتطبيق نوع ادواري التي وبصرف النظر عن الحقن الإعلانات المزعجة في المستعرض الخاص بك لا تفعل أي شيء. نوصي بأن تقوم بحذف QuickViewer، ولكن ليس ببساطة لأنها مزعجة، ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أن الإعلانات التي تروجها أنها قد تحتوي على وصلات إلى المواقع المصابة أو تنزيل البرامج الضارة.

وغني عن القول أن الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تتعرض لخطر شديد بطرق مختلفة إذا كان الخبيثة إضافية تجد طريقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق QuickViewer. نحن سوف مناقشة التهديدات يطرح هذه العدوى بمزيد من التفصيل. كما أدرجنا دليل سوف تساعدك يدوياً إزالة QuickViewer.

QuickViewer  إزالة QuickViewer

تنزيل أداة إزالةلإزالة QuickViewer

QuickViewer مشابهة جداً لاستنساخ لها، مثل رايتكوبون، ريلديل، تيكتاككوبون، وهلم جرا. علما بأن جميع هذه الالتهابات بما في ذلك QuickViewer تستند إلى مشغل جوستبلوجيت. هذا المحرك يستخدم عادة من قبل المطورين ادواري لأنه من السهل على العمل في. ومع ذلك، كما أنها ضعيفة جداً؛ ولذلك، قد تلاعب بعض إصدارات التطبيق مع. لذا، يجب عليك إزالة هذا التطبيق بسبب ضعفها. وعلى أي حال، ويمكن الاطلاع البرنامج المجمعة مع التركيب إينستالريكس وأمونيتيزي وفيتاليا. ومثل نظيراتها، هي توزع عن طريق أزرار تحميل وهمية في مختلف المواقع التي تقوم بتوزيع البرامج المقرصنة.

هذه الإصابة ليست خطرة بمفردها، ولكن يمكن أن تكون الإعلانات المعروضة بواسطة ذلك التأكيد. مطوري ادواري غالباً القيام بأعمال تجارية مع مختلف المعلنين شادي الذين يروجون لمحتوى مشكوك فيها. في بعض الحالات القصوى يمكن أن تحتوي الإعلانات على وصلات إلى المواقع المصابة أو تحميل البرمجيات الخبيثة التي تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع رانسومواري، والمارقة مكافحة التجسس، وهلم جرا. الإجراءات التي اتخذتها هذه العدوى يمكن أن تكون ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك إزالة QuickViewer لأن مثل هذه البرامج يمكن تشفير الملفات الخاصة بك وضرر دائم لهم. مجرمو الإنترنت يمكن مراقبتهم على الأنشطة التصفح الخاص بك، وحتى سرقة الملفات الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقبل كل شيء، بعض البرامج الضارة يمكن أن تلف مكونات الجهاز الخاص بك.

جانب آخر مهم جداً أننا يجب أن تغطي حول هذا البرنامج هو قدرته على جمع المعلومات عن المستخدم لجهاز الكمبيوتر المصاب. عادة هذا التطبيق قد جمع المعلومات مثل تصفح التاريخ واستعلامات البحث، وعناوين IP، وهلم جرا. ولكن منذ QuickViewer ضعيف جداً، فإنه يمكن إعادة برمجتها للقيام بمهام أخرى ضارة، مثل تسجيل ضغطات المفاتيح. وهذا أمر خطير للغاية، نظراً لمجرمي الإنترنت يمكن الحصول على عقد من المعلومات الشخصية مثل المصرفية وثائق التفويض، كلمات المرور وهلم جرا. لذا يجب عليك إزالة هذه العدوى بالتأكيد.

أنها غافلة عن أن هذا التطبيق خطير، نظراً لأنها قد سرقة المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور ووثائق التفويض المصرفي. يعرض إعلانات طرف ثالث بهذا التطبيق خطيرة أيضا، نظراً لأنهم قد قدمتها مجرمو الإنترنت تبحث لتصيب لك الكمبيوتر مع رانسومواري، وهلم جرا. لذا لا تتردد وإزالة QuickViewer من جهاز “الكمبيوتر في أسرع وقت ممكن”.

كيفية حذف QuickViewer من Windows؟

إلغاء تثبيت QuickViewer من ويندوز 8/8.1

  • فتح شاشة البداية.
  • اكتب إلغاء التثبيت في مربع البحث، وثم انتقل إلى الإعدادات.
  • في نتائج البحث، انتقل إلى إلغاء تثبيت برنامج.
  • حدد موقع QuickViewer، وانقر فوق إلغاء التثبيت.

إنهاء QuickViewer من نظام التشغيل Windows 7/Vista

  • انقر فوق ابدأ.
  • حدد لوحة التحكم.
  • انقر فوق إزالة تثبيت برنامج.
  • حدد موقع QuickViewer، وانقر فوق إلغاء التثبيت.

القضاء على QuickViewer من نظام التشغيل Windows XP

  • فتح القائمة “ابدأ”.
  • انقر فوق لوحة التحكم.
  • حدد إضافة أو إزالة البرامج.
  • حدد موقع QuickViewer، وانقر فوق إلغاء التثبيت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة QuickViewer

أضف تعليق