إزالة RapidyWeb

متصفح الخاطفين

دليل على إزالة RapidyWeb (حذف RapidyWeb)

RapidyWeb هو وصف كأحد تطبيقات التي ينبغي تعزيز ويب الخاص بك التصفح بزيادة سرعة الإنترنت الخاص بك. ومع ذلك، وهذا الوصف قد لا علاقة لها بالواقع. أنها مدرجة كأدواري وتثبيت مرة واحدة أنه سيتم عرض إعلانات مختلفة في كل من متصفحات الويب الخاص بك. أنها ليست فقط مزعج، ولكن أيضا التطبيق الخبيثة التي يجب أن لا تبقى مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك إزالة RapidyWeb أما يدوياً أو تلقائياً. إذا كنت من مستخدمي كمبيوتر من ذوي خبرة، وتعاملت مع مشاكل مماثلة من قبل، التمرير إلى أسفل أدناه هذه المقالة – هناك سوف تجد لدينا دليل إزالة RapidyWeb خطوة بخطوة. اتبع ذلك بعناية، وسوف تكون قادرة على التخلص من هذا التطبيق غير المرغوب فيها يدوياً. ومع ذلك، إذا كنت أشعر بأن يمكن أن تستخدمها بعض المساعدة من أحد تطبيقات مكافحة البرامج ضارة جديرة بثقة، نوصي لك بتنزيل SpyHunter وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ذلك. سيتم تلقائياً الكشف عن وإزالة التهديد وأيضا حماية النظام الخاص بك من التهابات مماثلة في المستقبل.

RapidyWeb  إزالة RapidyWeb

تنزيل أداة إزالةلإزالة RapidyWeb

في حال كنت ترغب في معرفة المزيد حول ميزات محددة من RapidyWeb، يرجى مواصلة القراءة هذه المواد. إذا كان لديك بعض الأسئلة، لا تتردد أطلب منهم في قسم التعليقات أدناه.

وهي تعمل كإحدى الوظائف إضافية لمستعرض التي يمكن إضافتها إلى جميع الأكثر شعبية من متصفحات الويب، مثل موزيلا Firefox، Google Chrome، ورحلات السفاري و Internet Explorer. سيتم عرض هذا ادواري الإعلانات المختلفة، في جميع أنواع الأشكال، مثل الإطارات المنبثقة، البوب تحت، في النص، الإعلانات السياقية والشعارات. أنها تظهر عشوائياً تماما، من وقت لآخر، حيث أنه أمر مزعج حقاً. عادة يمكنك بقعة لهم في مواقع التجارة الإلكترونية، مثل موقع ئي بأي أو الأمازون. هناك سيتم عرض لشراء بعض سلع أو خدمات معينة بمعدل أسعار جذابة جداً. ومع ذلك، لا تقع أنه عادة ما هو مجرد خدعة لكسب الاهتمام وجعل النقر على واحد من تلك الإعلانات الخاصة بك. إذا قمت بذلك، سيتم فورا إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى قد تكون مملوكة من قبل مجرمي الإنترنت، مثل المتسللين والمحتالين. وهذا قد يؤدي في الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالعدوى أو في حالة محاولة شراء شيء ما هناك، حتى يمكن الحصول على خدع، وتفقد الثابت كسب المال.

وتشرف هذه الإضافة عرض الإعلانات للمستخدمين. ليس سراً أن مقدمي تلك كثيرا ما يحدث أن تكون مختلفة من مجرمي الإنترنت. أن يقال، إذا كان لديك RapidyWeb مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، المحتالين وقراصنة الكمبيوتر يمكن الوصول إلى لك الحق في مستعرض ويب الخاص بك على أساس يومي. أنها ليست صعبة للإشارة إلى حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا ادواري، لأنه عادة ما تتم تسمية تلك الإعلانات المعروضة بواسطة RapidyWeb مع عبارة “الإعلانات التي RapidyWeb” أو “يوجه إليكم من RapidyWeb”. إذا كان لديك سبوتيند – وهذا الانتظار لا أكثر، واتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على هذه الوظائف الإضافية للمستعرض غير المرغوب فيها.

وبمجرد تركيب، RapidyWeb أيضا جمع معلومات مختلفة عنك، مثل محفوظات الاستعراض الخاصة بك، أعلى بزيارة المواقع، استعلامات البحث، عناوين بروتوكول الإنترنت، والبريد الإلكتروني الخاص بك. الأطراف الثالثة وضبط تلك الإعلانات وفقا للبيانات التي تم جمعها، وجعلها تبدو مثيرة للاهتمام وذات الصلة حتى أكثر لك استناداً إلى عادات الاستعراض الخاصة بك، حيث ترتفع احتمالات أن تنقر على واحد من تلك الإعلانات. وهذا هو الهدف الرئيسي من RapidyWeb لأن مؤسسيها الحصول على دفع لكل نقرة التي تقوم بإجرائها على تلك الإعلانات.

RapidyWeb يسافر المجمعة مع التطبيقات الأخرى مجاناً، مثل العديد من مشغلات الوسائط أو مولدات PDF. فعلى سبيل المثال، عند تحميل وتثبيت بعض الهدية الترويجية من الإنترنت، هناك فرصة التي سيتم تثبيتها جنبا إلى جنب مع هذه البرامج الضارة دون وجودك حتى علم بذلك. لذا يجب تجنب لحماية نفسك، تحميل برامج من مواقع غير موثوقة يبحث. في حال كنت حقاً بحاجة إلى بعض من برنامج معين، والطريقة الوحيدة للحصول عليه تحميل البرنامج من موقع على شبكة الإنترنت مع سمعة مشكوك فيها، تكون منتبهة حقاً أثناء التثبيت. عدم تخطي أي خطوات ودائما التعطيل لوضع تثبيت مخصص أو متقدم إذا كان ذلك ممكناً. هذا سيسمح لك بالوصول إلى جميع الخيارات المتاحة وإجراء تغييرات. إذا كنت ترى أن يتم تثبيت بعض البرامج الإضافية التي لم تكن على علم جنبا إلى جنب مع، لا يسمح هذا التثبيت يكتمل، لأنه يمكن أن يكون RapidyWeb أو غيرها من البرامج الضارة.

كيفية حذف RapidyWeb؟

كيفية إزالة RapidyWeb باستخدام “لوحة تحكم Windows”

العديد من الخاطفين وأدواري مثل RapidyWeb تثبيت بعض المكونات الخاصة بهم كبرامج ويندوز العادية، فضلا عن برامج إضافية. يمكن إلغاء تثبيت هذا الجزء من البرامج الضارة من “لوحة التحكم”. للوصول إليه، قم بما يلي.

  • ابدأ–> “لوحة التحكم” (Windows الأقدم) أو اضغط على مفتاح ويندوز–> البحث وأدخل “لوحة التحكم” (ويندوز 8)؛
  • اختر إلغاء تثبيت البرنامج؛ البرامج
  • الذهاب من خلال قائمة البرامج وحدد إدخالات تتصل RapidyWeb
  • انقر فوق الزر إلغاء التثبيت.
  • في كثير من الحالات، برامج مكافحة البرامج الضارة أفضل في الكشف عن الطفيليات ذات الصلة، وبالتالي أوصى بتثبيت Spyhunter التعرف على البرامج الأخرى التي قد تكون جزءا من هذه العدوى.

إلغاء تثبيت RapidyWeb

تنزيل أداة إزالةلإزالة RapidyWeb

أضف تعليق