إزالة Sale Charger

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Sale Charger

إذا كنت ترى عدد لا يحصى من الإعلانات التي وصفت بأنها ‘إعلان قبل Sale Charger’ في Internet Explorer، و Google Chrome، و Firefox موزيلا الخاص بك، فهذا يعني أن ادواري Sale Charger التسلل إلى النظام الخاص بك. تم إنشاء هذا البرنامج من شركة معروفة تسمى سوبيرويب LLC.

على الرغم من أن الإعلان عن البرامج المعتمدة ليست ضارة، أنهم لا يزال يمكن أن يسبب لك الكثير من المتاعب. هو أكبر تهديد يمثله هذه التطبيقات الغير غير معروف. بعد تحليل ادواري، من الخبراء إعداد هذه المادة اشرح لكم كيف أن هذا البرنامج يمكن أن تضر النظام الخاص بك، وكيف يجب عليك إزالة Sale Charger.

Sale Charger  إزالة Sale Charger

تنزيل أداة إزالةلإزالة Sale Charger

ماذا Sale Charger؟

Sale Charger يتصرف بنفس الطريقة التي تفعل معظم ادواري التطبيقات. فإنه يوضح كوبونات، النوافذ المنبثقة، ولافتات، والإعلانات في النص، إلخ في كافة المستعرضات الخاصة بك الذي السبب في أنه من المستحيل تقريبا تجنب. الإعلانات سرعان ما يثبت أنه مزعج جداً وتشتيت، وعادة ما يكون كافياً لجعل المستخدمين البحث عن سبل لإنهاء Sale Charger. ومع ذلك، حتى لو كنت المريض أكثر من الأكثر، وسوف لا يزال لديك للتعامل مع هذا البرنامج. البرنامج ليس مسؤولاً عن أي أضرار على النظام الخاص بك من قبل طرف ثالث، ونتيجة لذلك لم ترصد الإعلانات أو أصحابها. هذه السياسة غافلون يجعل البرامج الإعلانية التي تدعمها جذابة للغاية لمجرمي الإنترنت الذين يستغلون لهم في كثير من الأحيان. أساسا، بعد النقر فوق أي من الإعلانات المقدمة، يمكن توجيهها إلى موقع ويب ضار والحصول على المصابين بجميع أنواع البرامج الضارة. لتجنب مثل هذه النتيجة، قم بحذف Sale Charger.

وهناك سبب آخر النظر بجدية في إزالة Sale Charger هو تتبع ينفذها منذ اللحظة الأولى أن تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجمع ادواري استعلامات البحث، التصفح التاريخ والنقرات والصفحات التي تمت زيارتها، والمواقع المفضلة، الموقع الجغرافي وهلم جرا. يتم استخدام هذه البيانات لجعل الإعلانات أكثر جاذبية من إضفاء الطابع الشخصي عليها، ومع ذلك هو أيضا تقاسمها مع أطراف ثالثة. إذا كنت تشعر بأن التطبيق ينتهك الخصوصية الخاصة بك، يمكنك دائماً الحصول على التخلص من Sale Charger.

يجب أن تفكر أيضا بالطريقة Sale Charger دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في معظم الأحيان، فإنه يستخدم طريقة تسويق خادعة تسمى ‘تجميع’ لأنزلق سراً في النظام الخاص بالمستخدم. هذا الأسلوب فعالة جداً، إذا كان المستخدم لا ترصد الأسبوعية مجانية. لمنع البرامج غير المرغوب فيها من دخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل، أن تكون منتبهة أكثر أثناء عملية التثبيت.

كيفية إزالة Sale Charger؟

وبموجب هذه المادة، سوف تشاهد المبادئ التوجيهية التي أعدتها فريقنا للبحث في كيفية محو Sale Charger. ومع ذلك، لديك أيضا خيار إزالة Sale Charger آخر. يمكنك توظيف أصيلة وحديثة لمكافحة برامج التجسس والسماح لها بإنهاء Sale Charger لك. أيا كانت الطريقة التي تختارها، لا تؤخر Sale Charger إزالة أي أطول.

حذف Sale Charger

نظام التشغيل Windows XP

  • اضغط على زر ابدأ لفتح القائمة.
  • الوصول إلى لوحة التحكم، وانقر نقراً مزدوجاً فوق إضافة أو إزالة البرامج.
  • فتح القائمة الموجودة على اليسار وانقر فوق تغيير البرامج أو إزالتها.
  • اختر وإزالة Sale Charger.

ويندوز 8

  • انقر بالزر الأيمن الشاشة “واجهة المستخدم للمترو” والوصول إلى كافة تطبيقات.
  • اختر “لوحة التحكم” واذهب إلى إلغاء تثبيت برنامج.
  • انقر بالزر الأيمن البرامج المشبوهة، وحدد إلغاء التثبيت لإزالة تثبيت Sale Charger.

نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7

  • اضغط على شعار Windows على شريط المهام، وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
  • حدد إلغاء تثبيت برنامج، وانقر بالزر الأيمن Sale Charger.
  • اختر إلغاء التثبيت لحذف التطبيق غير موثوق بها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Sale Charger

أضف تعليق