Savings Sidekick إزالة

متصفح الخاطفين

Savings Sidekick–كيفية إزالة الإعلانات عن طريق Savings Sidekick من مستعرضات الإنترنت الخاص بك؟

Savings Sidekick هي إحدى الوظائف إضافية لمستعرض التي تم تطويرها من قبل شركة اسمه 215 تطبيقات، يظهر ملحق المستعرض هذه الصفقة وإعلان القسيمة عندما يكون المستخدمين بزيارة مواقع التسوق على الإنترنت. المبدعين من هذا التمديد ويدعي أن Savings Sidekick يساعد على توفير المال أثناء التسوق على الإنترنت.  إشعار أن هذه المكونات في المتصفح قد تبدو مشروعة ولكن التقرير العديد من مستخدمي الكمبيوتر أن هذا التمديد كان مثبتاً على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون موافقتهم، وأنهم يشعرون بالضيق بالإعلانات غير المرغوب فيها. قد تحدث هذه الحالة (غير راغبة التثبيت) عند تثبيت البرمجيات الحرة بتنزيلها من الإنترنت.

هي تجميع المطورين مجانية عادة على برامج مجانية مع هذه الوظائف الإضافية للمستعرض غير المرغوب فيها نقد برامجها مجاناً. عند تثبيت على المرء في الكمبيوتر Savings Sidekick وسيرصد للمستخدم تصفح الإنترنت وسوف تظهر الإعلانات غير المرغوب فيها عند زيارة وول مارت، expedia، gamestop ومواقع شعبية أخرى. بينما Savings Sidekick هو ليس فيروس الكمبيوتر أو البرمجيات الخبيثة، ومستخدمي الكمبيوتر الأكثر شيوعاً تثبيت هذا التمديد كرها–إذا كنت تشعر بأن هذه المكونات تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون موافقتك إزالته.

savings sidekick adware Savings Sidekick إزالة Savings Sidekick ادواري مماثل لملحقات إعلانات القسيمة الأخرى ذات الصلة مثل “سوبر بلدي رخيصة”، حفظ عن طريق النقر ورفيق القسيمة. إذا قمت بتثبيت هذه الوظيفة الإضافية للمستعرض نفسك وكنت على علم أنها الوجود في مستعرضات الإنترنت الخاص بك (إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم) لا تحتاج إلى اتباع الخطوات إزالة المقدمة، ولكن إذا كنت تشعر بأن تثبيت هذه الوظيفة الإضافية لم يكن راغبا يمكنك استخدام هذا الدليل إزالة والقضاء على الإعلانات غير المرغوب فيها من الظهور في مستعرضات إنترنت الخاص بك.

Savings Sidekick إزالة:

savings sidekick uninstall Savings Sidekick إزالة ويندوز 7 المستخدمين: انقر فوق “بدء” (“شعار Windows” في الركن الأيسر السفلي من سطح المكتب الخاص بك)، اختر “لوحة التحكم”. حدد موقع “البرامج والميزات”. ابحث عن الإدخالات ذات الصلة 215 في تطبيقات (كوبونات ممتازة) حدد هذا الإدخال وانقر فوق إلغاء التثبيت.

يمكن لمستخدمي Windows XP: انقر فوق “ابدأ”، اختر “إعدادات” وانقر فوق “لوحة التحكم”. قم بتحديد موقع وانقر فوق “إضافة أو إزالة البرامج”. حدد موقع “البرامج والميزات”. ابحث عن 215 تطبيقات ذات المدخلات-”كوبونات ممتازة”، وحدد هذا الإدخال وانقر فوق إزالة.

بعد إلغاء تثبيت Savings Sidekick فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي اليسار غير المرغوب فيها مكونات أو العدوى الخبيثة المحتملة. البرمجيات الموصى بها لمكافحة برامج التجسس.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Savings Sidekick إزالة

Savings Sidekick إزالة من المتصفحات:

إزالة Savings Sidekick من Internet Explorer: انقر فوق “أدوات” (أو رمز الترس في إنترنت إكسبلورر 9)، حدد “إدارة الوظائف الإضافية”. البحث عن “كوبونات ممتازة” وتعطيل هذا التمديد.

أسلوب اختياري: إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع إزالة ملحق “كوبونات ممتازة” يمكنك إعادة تعيين لك إعدادات Internet Explorer إلى الافتراضي.

يمكن لمستخدمي Windows XP: انقر فوق “ابدأ”، انقر فوق “تشغيل”، في نوع النافذة المفتوحة “inetcpl.cpl”. في إطار فتح انقر فوق علامة التبويب “خيارات متقدمة”، ثم انقر فوق إعادة تعيين.

مستخدمي نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7: انقر فوق شعار Windows، في بدء البحث المربع نوع “inetcpl.cpl” وانقر فوق إدخال. في إطار فتح انقر فوق علامة التبويب “خيارات متقدمة”، ثم انقر فوق إعادة تعيين.

إزالة Savings Sidekick من جوجل كروم: انقر على أيقونة وجع أو أشرطة (أعلى يمين الشاشة)، حدد “أدوات” وانقر فوق “ملحقات”.  حدد هذا الإدخال: “كوبونات ممتازة” قم بتحديده وانقر على أيقونة سلة مهملات يمكن.

إزالة Savings Sidekick من [فيرفواكس]: انقر فوق “أدوات” (في الجزء العلوي من الإطار)، حدد “الوظائف الإضافية”. انقر فوق “ملحقات” ثم قم بتعطيل هذه الوظيفة الإضافية: “كوبونات ممتازة”.

أسلوب اختياري: إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع إزالة ملحق Savings Sidekick يمكنك إعادة تعيين لك موزيلا فايرفوكس الإعدادات إلى الافتراضي.

فتح موزيلا فايرفوكس، في الزاوية اليسرى العليا من الإطار الرئيسي انقر فوق “فايرفوكس”، في إسقاط فتح القائمة المنسدلة اختر “تعليمات” ثم انقر فوق ثم على “معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها”، في نافذة تم فتحها اضغط على الزر “إعادة تعيين فايرفوكس”.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Savings Sidekick إزالة

أضف تعليق