إزالة Search.golliver.com

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Search.golliver.com

Search.golliver.com هو الخاطف مستعرض مصممة لتوجيه حركة المرور إلى صفحات ترقيتها. حالما يدخل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يغير الإعدادات الموجودة في Internet Explorer، Google Chrome، ومتصفحات موزيلا Firefox. البرمجيات مشابهة جداً لتلك خاطفي الطائرات المعروفة مثل تابليكا، بينكيلاند، أستروميندا، فوستيران، وهلم جرا.

جميع الدخلاء هذه خطيرة جداً، وإذا كان لا يمكنك التعامل معهم بسرعة، قد يسبب الكثير من المشاكل. ننصحك بعدم التأخير ولا خطر سلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إزالة Search.golliver.com بمجرد إشعار داخل النظام الخاص بك.

Search.golliver.com  إزالة Search.golliver.com

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search.golliver.com

ماذا Search.golliver.com؟

ونادراً ما تسأل الخاطفين للحصول على إذن بالدخول كمبيوتر جديد. في الواقع، في كثير من الأحيان أكثر مما لا أنهم التسلل سراً أجهزة الكمبيوتر المجمعة مع خالية من البرمجيات تهمة تماما دون أن يلاحظها أحد من المستخدمين. البرامج التي يسافر هذا الخاطف معين في أغلب الأحيان هي ميبكباكوب، ديلكيبير، ومحسن برو. ومع ذلك، يجب أن تكون علم أنه أحياناً من الخونة مع البرمجيات الخبيثة. أيضا، أعلم أنه غالباً ما يتم تثبيت هذا التطبيق جنبا إلى جنب مع جمينيز مستعرض ويب التي تم إنشاؤها بمساعدة محرك الكروم. كل هذا يعني أن إذا وجدت Search.golliver.com في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك سيكون الأكثر احتمالاً للعناية على الأقل بضعة برامج أخرى غير مرغوب فيها جداً. هذه هي قطعا غير مجدية، وأحيانا إضافات ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ونقترح عدم تأخير أي أطول والعناية بإزالة Search.golliver.com.

حالما يحصل يقع الخاطف في النظام الخاص بك، فإنه سيبدأ على الفور أنشطتها المشبوهة. وسوف تتضمن التغييرات التي أجريت على المستعرضات الخاصة بك تغيير الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي. يسمح هذا الدخيل نقدم لكم مع نتائج البحث غير جديرة بالثقة وضمان أن سوف تقوم بزيارة صفحات ترقيتها. سيتم أيضا عرض مع العديد من الإعلانات التجارية التي قد تظهر في تقريبا كل نافذة جديدة التي تقوم بفتحها. نظراً لكل نقرة على الإعلانات المعروضة التطبيق يكسب المال، ينبغي أن لا يفاجأ من أن يفعل كل شيء لجعل لك أن تختار منها. ومع ذلك، فإننا ننصح لا الثقة الإعلانات المعروضة أو نتائج البحث. إذ شجعت الأطراف الثالثة غير معروفة تماما، هناك احتمالات بأن في بعض نقطة وأنت سوف تتعرض لمحتوى ضار. توخي الحذر والتأكد من أن النظام الخاص بك أمن بالعناية بإزالة Search.golliver.com.

كيفية إزالة Search.golliver.com؟

يثبت وجود هذا الخاطف أن لم يكن لديك مكافحة التجسس مشروعة، أو أنها التي عفا عليها الزمن. إذا كنت ترغب في إزالة Search.golliver.com، ننصح لشراء برمجيات أمن كمبيوتر ذات السمعة الطيبة. هذا التطبيق سوف تكون قادرة على إنهاء Search.golliver.com وأيضا حماية جهاز الكمبيوتر من تهديدات مماثلة أخرى. ومع ذلك، في بعض الحالات Search.golliver.com اليدوية إزالة الممكن أيضا. يمكنك اتباع المبادئ التوجيهية الواردة أدناه ومحاولة للتخلص من Search.golliver.com بنفسك.

مسح Search.golliver.com

ويندوز فيستا وويندوز 7

1. انقر فوق زر ابدأ على شريط المهام، وفتح “لوحة التحكم”.
2. اختر برنامج إلغاء التثبيت، وإلغاء Search.golliver.com.

ويندوز 8

1. افتح قائمة سحر وحدد الإعدادات.
2-الوصول إلى لوحة التحكم واختر إزالة تثبيت برنامج.
3-إلغاء Search.golliver.com من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نظام التشغيل Windows XP

1. افتح قائمة ابدأ ثم اختر “لوحة التحكم”.
2. حرك المؤشر إضافة أو إزالة البرامج وحذف Search.golliver.com.

حذف Search.golliver.com من المستعرضات الخاصة بك

Internet Explorer

1. اضغط على أيقونة العتاد واختر “خيارات إنترنت”.
2-الكتابة فوق الصفحة الرئيسية الخاصة بك في علامة التبويب عام، ثم انقر فوق رمز الترس.
3-الوصول إلى إدارة الوظائف الإضافية، والذهاب إلى أشرطة الأدوات والملحقات.
4. إزالة الوظائف الإضافية غير المرغوب فيها وحذف/تغيير محرك البحث الخاص بك.

موزيلا Firefox

1. اضغط القائمة وفتح خيارات.
2. انقر فوق علامة التبويب عام، والكتابة فوق الصفحة الرئيسية الخاصة بك.
3-الانتقال إلى علامة التبويب بحث وتغيير/إزالة موفر البحث الخاص بك.
4. انقر فوق رمز القائمة مرة أخرى وفتح الوظائف الإضافية.
5-إنهاء الملحقات المشبوهة.

Google Chrome

1. افتح القائمة واختر إعدادات.
2. انقر فوق الصفحات المحددة. حذف الصفحة الرئيسية الحالية، واختيار كلمة مرور جديدة.
3-وفي إطار البحث، اضغط على إدارة محركات البحث وتغيير/إزالة موفر بحث.
4. انتقل إلى ملحقات ومسح إضافات غير معروفة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search.golliver.com

أضف تعليق