Search-Results إزالة

متصفح الخاطفين

“Search-Results” هو برنامج الذي يوفر محرك بحث ويب (Search-Results.com) والأدوات التي يجري تعزيزها عن طريق الآخر البرامج الحرة، ومرة واحدة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنها سوف خطف صفحتك المستعرض واستبدال محرك البحث الافتراضي الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، هذا البرنامج سيتم عرض الإعلانات والروابط في نتائج البحث الخاصة بك، وقد colect البحث شروط من استعلامات البحث. شريط الأدوات في نتائج البحث هو إحدى الوظائف إضافية لمستعرض التي تضيف اختصارات مختلفة لمتصفحات الإنترنت الخاص بك (الشبكات الاجتماعية، يوتيوب، موقع ئي بأي، والإذاعة على شبكة الإنترنت إلخ.). وفي حين قد تبدو مثل هذه الإضافات مفيدة بالعديد من مستخدمي الإنترنت هناك جانب السلبي في وجود مثل هذه أشرطة الأدوات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الأكثر شيوعاً و “نتائج البحث في شريط الأدوات” يأتي المجمعة مع البرمجيات الحرة من طرف ثالث. ويمكن تثبيت هذه الأدوات أثناء تثبيت برنامج أي ميش أو إيليفيد التي قمت بتحميلها من الإنترنت. مطوري البرمجيات المذكورة تستخدم “نتائج البحث في شريط الأدوات” لنقد البرامج الخاصة بهم مجاناً، في حين التنقيد البرمجيات الحرة ليس أمرا سيئاً، وأعتقد أن المطورين يمكن بحثت عن أساليب التعامل النقدي أكثر شرعية.

عند تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتجاوز إعدادات متصفحات الإنترنت نتائج البحث في شريط الأدوات وسيتم تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك إلى www.Search-Results.com، search.imesh.net، search.ilivid.com، searchnu.com إلخ وعلاوة على ذلك سيتم عرض المواقع المذكورة في كل علامة تبويب جديدة سوف تفتح. ويعرض شريط بحث خادعة التي تعرض نتائج البحث التي ترعاها لا علاقة لها كما لو كان غير المرغوب فيها تغيير الصفحة الرئيسية لن تكون كافية “نتائج البحث في شريط الأدوات”. باستخدام محرك البحث المقدم يمكن بسهولة ينتهي في تركيب أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها والبرامج الضارة حتى.

 

search imesh net redirect Search Results إزالة يجب دائماً الانتباه عند تثبيت البرنامج لأنه في كثير من الأحيان، يتضمن مثبت برمجيات اختياري تثبيت مثل هذا الخاطف المستعرض. كن حذراً جداً ما أنت توافق على تثبيت. دائماً اختيار التثبيت المخصص وقم بإلغاء تحديد أي شيء غير مألوفة، لا سيما الاختياري من البرمجيات التي أردت ابدأ لتنزيل وتثبيت في المقام الأول. غنى عن القول أنه لا يجب تثبيت البرامج التي لا تثق.

نتائج البحث “في شريط الأدوات” ليس فيروس أو برامج ضارة بحد ذاته، ولكن وجود هذه الوظائف الإضافية للمستعرض المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يؤدي إلى تسلل البرامج الضارة أو سرقة الهوية. مستخدمي الكمبيوتر ينبغي أن تكون حذراً لا سيما حين استخدام “شريط أدوات نتائج البحث” قدم محرك البحث. لإزالة إعادة توجيه المستعرض والقضاء على استخدام “نتائج البحث في شريط الأدوات” من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إزالة قدم الدليل.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search-Results إزالة

أضف تعليق