إزالة Search.v9.com

متصفح الخاطفين

Search.v9.com إعادة توجيه وصف

Search.v9.com (ما يعرف باسم فيروس إعادة توجيه V9) هو متصفح الخاطفين أن الهجمات متصفحات إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، سفاري، وجوجل كروم. ومن المعروف أن تحيل كل من شبكة الإنترنت المتصلة بالتحقيقات إلى v9.com/us، وموقع على شبكة الإنترنت ويبدو أن تكون مفيدة بالنسبة لك للاتصال موقع ويب الذي تريده. ولكن الروابط التي يقدمها البحث V9 قد توجيهك إلى مواقع فارغة أو للإعلانات أو حتى إلى المواقع الخبيثة التي سوف تظهر لك معلومات مضللة ومحاولة لمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك دون إذنك وتمنعك من تغيير فإنه مرة أخرى. كما أنه يضيف أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا سيما إلى إبطاء أداء الكمبيوتر الخاص بك.

v9com إزالة Search.v9.com

هناك عدة طرق كيف هذا الخاطف المستعرض تتسلل إلى الكمبيوتر الخاص بك. أنها تغزو جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام نقاط الضعف الموجودة في نظام. وأيضا يمكن تحميلها من رسائل البريد الإلكتروني المزعج، مجانية غير آمنة، وحول البرامج العمومية المشتركة أو البرامج التي يدعمها الإعلان مثل العديد من الوظائف الإضافية للمستعرض أو أشرطة الأدوات. ومن المعروف أيضا أن إعادة توجيه Search.v9.com دائماً يأتي المجمعة مع البرامج الأخرى تالفة. وكما ذكر أعلاه، يمكننا أن نعرف فقط جعل Search.v9.com إعادة توجيه جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة من فوضى. في كل مرة محاولة زيارة صفحة بحث، وسيتم إعادة توجيهك إلى عنوان ويب هذا بدلاً من ذلك، تماما ضد ارادتك وميزة مزعجة أخرى أنه يعرض الإعلانات المنبثقة بينما أنت تصفح على الإنترنت التي سوف يقاطع عملك وتجعلك مجنون. ولذلك، لا تتردد في التخلص من إعادة توجيه Search.v9.com بمجرد أن يتم الكشف عن.

ما يمكن القيام به Search.v9.com إعادة توجيه على كمبيوتر هدف؟

قراصنة استخدام إعادة التوجيه Search.v9.com كوسيلة للحصول على دخول، والقيام بغزو رئيسية للخصوصية. بعض الأمور أن هذا الفيروس قادر على:

  • بواسطة النقر فوق ارتباط واحد المستخدم يمكن أن تصبح ضحية، كما أن الفيروس V9 بتثبيت نفسه تلقائياً دون الحصول على إذن.
  • ستغير الفيروس مباشرة إلى إعدادات النظام لجعل http://www.v9.com/us أو Search.v9.com الصفحة الصفحة الرئيسية للمستعرض الافتراضي. سيتم إعادة توجيه المستعرض إلى هذه الصفحة حتى يقع وإزالة الفيروس. أنها ستواصل تقديم المستخدمين إلى هذه الصفحة محرك بحث وهمية حتى يتم إزالته.
  • وسيسمح الفيروس مجرمي الإنترنت لجمع كافة البيانات فإنه يمكن العثور على جهاز الكمبيوتر، لا تقتصر على المعلومات الشخصية، حساب أسماء المستخدمين وكلمات المرور، رقم بطاقة الائتمان، المعلومات المصرفية، وأرقام الحسابات وأي البيانات المرسلة أو المتلقاة.

كيفية إزالة فيروس إعادة توجيه

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search.v9.com

removal instructions en إزالة Search.v9.com

Incoming search terms:

أضف تعليق

*

captcha