إزالة Shellsearch.net

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Shellsearch.net

Shellsearch.net عادة ما تصنف الخاطف مستعرض الذي يمكن الحصول على وصول إلى نظام الكمبيوتر الخاص بك وتؤثر على إعدادات المستعرض الخاص بك دون موافقة لك. أن الخاطف جزء من التطبيق غير المرغوب فيها أو ادواري. فإنه يقوم بتعديل الإعدادات الخاصة بك باستبدال الصفحة الرئيسية وموفر البحث الافتراضي، إدراج الإعلانات التجارية في المستعرضات الخاصة بك، توجيهك إلى مواقع المرتبطة بها وهلم جرا. وكل هذا يتم عن طريق الخاطف لتوليد حركة المرور على الشبكة.

للمطورين للبرنامج غير المرغوب فيه كسب المال في كل مرة تنقر على أحد إعلانات أو ارتباط. لا يوجد شيء مفيد حول هذا التطبيق، وينبغي أن لا تتردد في إزالة Shellsearch.net جنبا إلى جنب مع برنامجها ذات الصلة.

Shellsearch.net  إزالة Shellsearch.net

تنزيل أداة إزالةلإزالة Shellsearch.net

من أين تأتي Shellsearch.net؟

البرامج غير المرغوب فيها تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع أخرى مجانية وشرور. من الصعب كثيرا ما لاحظ، لا سيما إذا كنت لا تولي اهتماما لمعالج التثبيت وتخطي من خلال خطوات التثبيت. إذا قمت برفض عرض إضافية لك عن غير قصد السماح لها بأن تكون مثبتة، فضلا عن عدم. ويرافق البرمجيات الحرة التطبيقات غير المرغوب فيها، لأن أسلوب تجميع واحدة من أسهل الطرق لاختراق الكمبيوتر.لتجنب برامج مماثلة في المستقبل، وينبغي اختيار وضع التثبيت متقدم ورفض جميع العروض من تركيب البرمجيات غير معروفة.

كيف يعمل Shellsearch.net؟

حالما Shellsearch.net مقاليد الأمور، فإنه تغيير موفر البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية الخاصة بك. قد تبدو وكأنها صفحة عادية، غير أن الثقة لن يكون فكرة أفضل. Shellsearch.net قد تحتوي على مختلف الإعلانات التجارية والروابط التي نحن نحثكم على البقاء بعيداً عن. محرك البحث ما يسمى أيضا قد نقدم لكم مع النتائج التي تمتلئ برعاية المحتوى. فإنه سيكون من الأفضل إذا كنت تجنب استخدام أدوات البحث التي قدمها الخاطف وأيضا تجاهل الإعلانات التي تشاهدها على الإنترنت. مرة واحدة قمت بحذف Shellsearch.net، سيتم إزالة الإعلانات التجارية غير المرغوب فيها من المستعرضات الخاصة بك أيضا.

السبب في أننا ننصح بالابتعاد عن الإعلانات لأنها ليست كلها آمنة. أنت يمكن أن يتعرض لإعلانات وهمية وتلف الروابط. النقر عليها يمكن أن يسفر عن الإصابة بالبرامج الضارة، الكشف عن تفاصيل شخصية وهلم جرا. إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بالكمبيوتر وسلامة البيانات الشخصية الخاصة بك، يجب تجنب كل الإعلانات حتى يمكنك إنهاء Shellsearch.net.

وتشمل الآثار الأخرى الناجمة عن الخاطف تباطأ الإنترنت سرعة الاتصال والنظام. كلما كنت يبقيه مثبتة، وأكثر سوف تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج أيضا مسارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك وسجلات عادات تصفح الإنترنت الخاص بك. فإنه يفعل ذلك من أجل إضفاء طابع شخصي على الإعلانات قدمت لكم، وتزيد من فرص يمكنك النقر عليها. كما ترون، هناك الكثير من الأسباب لتتمكن من القضاء على Shellsearch.net لحسن.

كيفية إزالة Shellsearch.net؟

هناك طريقتان يمكنك الذهاب حول إزالة Shellsearch.net. واحد منهم إلى حذف Shellsearch.net يدوياً. إذا قمت باختيار هذا الخيار، سيكون لديك لإلغاء تثبيت التطبيق الذي المسؤول عن الخاطف وثم استعادة إعدادات المستعرض الخاص بك. الإرشادات التفصيلية الواردة أدناه يمكن أن تساعدك مع كل من هذه المهام. تأكد من أنه يمكنك متابعتها بدقة، وينبغي أن لا يكون لديك أي صعوبات.

خيار بديل للقضاء على Shellsearch.net تلقائياً. وهذا حل أكثر موثوق بها وفعالة. تنزيل أداة إزالة البرامج الضارة وتثبيته. البرنامج سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن جميع البرامج والملفات المشبوهة. أنه سينهي Shellsearch.net وغيرها من التهديدات المحتملة. ثم سوف تكون قادرة على الانتقال إلى ويب آمنة ودون انقطاع التصفح مع العلم أن أداة مكافحة البرامج الضارة هو حماية النظام الخاص بك من الالتهابات المختلفة على الإنترنت.

إزالة Shellsearch.net

إلغاء تثبيت Shellsearch.net

ويندوز 8/7 & فيستا

• اضغط وين + C، ثم انقر فوق إعدادات/انقر فوق “بدء”
• الذهاب إلى “لوحة التحكم” واختر إلغاء تثبيت البرنامج
• إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها

نظام التشغيل Windows XP

• انقر فوق ابدأ، والذهاب إلى “لوحة التحكم”
• انقر فوق إضافة أو إزالة البرامج
• اختيار البرامج، وانقر فوق إزالة

التخلص من Shellsearch.net من متصفحات:

Internet Explorer

• انقر على أيقونة العتاد وفتح “خيارات إنترنت”
• قم بتحديد علامة التبويب خيارات متقدمة، ثم انقر فوق إعادة تعيين
• وضع علامة حذف الإعدادات الشخصية، ثم انقر فوق إعادة تعيين

موزيلا Firefox

• اضغط Alt + H لفتح القائمة “تعليمات”
• حدد معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها
• انقر فوق تحديث Firefox
• التأكد من ذلك وانقر فوق “إنهاء”

Google Chrome

• اضغط على Alt + F واختر إعدادات
• انقر فوق إظهار الإعدادات المتقدمة
• انقر فوق إعادة تعيين الإعدادات وإعادة تعيين

تنزيل أداة إزالةلإزالة Shellsearch.net

أضف تعليق