إزالة ShieldPlus

غير مصنف

ShieldPlus هو تطبيق ادواري هو الترويج كأداة مفيدة يمكن أن تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مجموعة متنوعة من التهديدات السيبرانية. ولسوء الحظ، قد نظرت ShieldPlus أن تكون تهديدا سايبر نفسها. هذا التطبيق يمكن استغلالها من قبل مجرمي الإنترنت تشجيع مزعج، ويحتمل أن تكون تالفة المحتوى. قد لا يكون على إصابة كمبيوتر خبيثة، بل أنه يثير مخاوف أمنية محددة يجب عدم تجاهل. ولذلك، كلما قمت بإزالة ShieldPlus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل. لا تتردد في ترك لنا تعليق إذا كان لديك أي أسئلة.

الصفحة الرئيسية ل ShieldPlus يقع في plus.com الدرع. ومع ذلك، من غير الممكن لتحميل التطبيق في الموقع الرئيسي. الموقع الرئيسي يقول أن مع ShieldPlus يمكنك حفظ المتصفح الخاص بك “الصفحة الرئيسية الافتراضية، وإعدادات البحث والتبويب الجديد.” هذا يعني أن عندما تقوم بتثبيت هذا التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك، فإنه لا تسمح الدخلاء الخطرة لتعديل إعدادات المستعرض الخاص بك دون الحصول على إذن منك. من الناحية التقنية، ينبغي أن تعمل ShieldPlus فقط مثل تصفح الوصي، وموجه الادخار وغيرها من التطبيقات. حتى الآن، بدلاً من توفير لكم مع حارس أمن متصفح الفعلية، هذا التطبيق يعرض لك للتهديدات الأمنية المحتملة في النظام.

أولاً، ربما كنت أتساءل كيف دخلت ShieldPlus النظام الخاص بك عندما يكون هناك لا وصلة التحميل المباشر للتطبيق. الجواب بسيط بدلاً من ذلك: المجمعة الأسبوعية. الحصول على توزيع جميع ادواري التطبيقات المجمعة مع مجانية عن طريق تركيب طرف ثالث. وعادة ما يتم تحميلها هذه المثبتات على ملف تقاسم وسيل المواقع والمستخدمين بطريق الخطأ بدء تنزيل المثبت المجمعة عندما يقومون بالنقر فوق أزرار تحميل وهمية أو أي نوع من السابق وصلات. قبل أن تعرفه، ShieldPlus يدخل النظام الخاص بك جنبا إلى جنب مع عدد من التطبيقات الأخرى يحتمل أن تكون غير ضرورية، ومن ثم أنت بحاجة إلى التعامل مع قائمة كاملة من البرامج المزعجة.

بالتأكيد ستلاحظ أن لديك برنامج تجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعل التطبيقات مثل ShieldPlus ويب استعراض تجربة لا يطاق. الفيضانات لك مع الإعلانات التجارية في كل مرة، يمكنك الوصول إلى مواقع التسوق على الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك، من الممكن أيضا الحصول على توجيه لمواقع محتملة تالف إذا كانت الإعلانات ShieldPlus المضمنة مع وصلات خارجية. الذي قد يحدث في كثير من الأحيان لأن هذا التطبيق لا التحقق من ما إذا كان محتواه الإعلانية آمنة أو لا. حتى إذا كان لدى ShieldPlus سياسة خصوصية، أنها لا تغطي محتوى طرف ثالث.

ولذلك، تحتاج إلى أخذ هذه المسألة في أيدي الخاصة بك وإنهاء ShieldPlus مرة واحدة وإلى الأبد. إلغاء تثبيت التطبيق عبر “لوحة التحكم” وثم تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع SpyHunter الماسح الضوئي مجاناً في البحث عن التطبيقات الأخرى غير المرغوب فيها (نظراً لأنك بد أن يكون بعض). عندما كنت قد أنهيت كافة البرامج غير الضرورية، يرجى استثمار في تطبيق أمن كمبيوتر قوية تجنب الدخلاء مماثلة في المستقبل.

كيفية إزالة ShieldPlus

ويندوز 8

  1. تحريك مؤشر الماوس إلى أسفل اليمين من الشاشة.
  2. عندما يظهر شريط سحر انقر فوق إعدادات والذهاب إلى عنصر تحكم لوحة.
  3. حدد إلغاء تثبيت برنامج ، وإزالة ShieldPlus.

نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7

  1. فتح القائمة “ابدأ” ، ثم انقر فوق التحكم لوحة.
  2. الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج ، وإزالة ShieldPlus.

نظام التشغيل Windows XP

  1. انقر فوق زر قائمة ابدأ ، وحدد عنصر تحكم لوحة.
  2. الذهاب إلى إضافة أو إزالة البرامج وإلغاء ShieldPlus.

ShieldPlus هو برنامج غير المرغوب فيها التي تقوم بجمع البيانات عن عادات تصفح الويب الخاص بك وثم يعرض لك للإعلانات التجارية من طرف ثالث. يجب عليك إزالة ShieldPlus جنبا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى ادواري فورا، تجنب المضاعفات المحتملة في أمن الكمبيوتر.تنزيل أداة إزالةلإزالة ShieldPlus

أضف تعليق