إزالة Shopping Chip

متصفح الخاطفين

ما هو Shopping Chip؟

Shopping Chip هي إحدى الوظائف إضافية لمستعرض مثبت على أجهزة الكمبيوتر بدون موافقة المستخدمين. ، والتطبيق الذي يعرض مختلف الرسائل مع الخصومات وكوبونات وعروض لشراء شيء للحصول على سعر أفضل بينما المستخدمين تصفح الإنترنت. على الرغم من أن هذه الرسائل قد تبدو مفيدة للوهلة الأولى، ففي واقع الأمر مزعج جداً شدة الإزعاج المستخدمين تجربة التصفح.

shoppingchip إزالة Shopping Chip

كيف يتصرف Shopping Chip ؟

Shopping Chip هو توزيعها على أجهزة الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع البرامج الأخرى، عادة ما تكون خالية من أدوات التي يمكنك تحميلها من الإنترنت. هذا الأسلوب من التوزيع غير عادلة حقاً. على الرغم من أن المستخدمين تكون قادراً على رؤية ما هي البرامج التي تمت إضافتها إلى البرنامج الرئيسي يتم تحميله، إذا ما تخطي هذه الخطوة التثبيت، Shopping Chip يتم تثبيتها تلقائياً. أساسا، يجب أن يكون المستخدمون أكثر حذراً حول ما تقوم بتثبيت واتبع خطوات التثبيت، بدلاً من تخطي لهم حتى بدون وجود نظرة عناية.

إذا كنت حصلت Shopping Chip بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيرافق كل جلسة عمل الاستعراض الإعلانات. إذا قمت بالنقر فوق على هذه الرسائل، سيتم توجيهك البرنامج إلى حفنة من الصفحات غير معروف حيث يمكنك الحصول على النظام الخاص بك المصابين. وعلاوة على ذلك، Shopping Chip يمكن تعقب النشاط التصفح وإرسال هذه البيانات للأطراف الثالثة والتي يمكن استخدامها إذا كان لأغراض مختلفة.

كيفية إزالة Shopping Chip؟

إزالة Shopping Chip مرة واحدة يمكنك كشف الإعلانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشغيل نظام مسح كامل مع برنامج مكافحة التجسس سمعة، على سبيل المثال، Spyhunter أو أداة أخرى مشروعة. لا تنسى أن الترقية إلى الإصدار الأحدث ضمان أفضل كشف وإزالة البرامج غير المرغوب فيها. تأكد من أنه يمكنك ضمان حماية أفضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تجنب العديد من التطبيقات مثل هذا واحد.تنزيل أداة إزالةلإزالة Shopping Chip

أضف تعليق