Shopping Survey virus إزالة

متصفح الخاطفين

ما هو Shopping Survey virus؟

Shopping Survey virus برنامج تجسس يمكن أن تهاجم أي مستخدم “إنترنت إكسبلورر”، موزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم. هو برنامج الذي يطلب منك المشاركة في استطلاع مجهول وإذا كنت تقبل ذلك، أنها وعود بعض العروض الخاصة. في الواقع، وهو برنامج مزعج أن يقطع الأنشطة التصفح الخاصة بك وتشكل خطرا على الحصول على النظام الخاص بك المصابين. Shopping Survey virus يحصل مرة واحدة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتلقى هذه الرسالة:

Dear Ehocom visitor,
You have been selected to take part in this anonymous survey. Tell us what you think of Ehocom in this 30 second questionnaire, and to say “thank you”, we’ll offer you a few special offers…

في الواقع، سوف لا يكون لديك أي ربح من ذلك. والغرض من Shopping Survey virus هو لجمع بعض المعلومات والوصول إلى معرفته عن روتين التصفح الخاص بك، وربما الحصول على إمكانية الوصول إلى بعض المعلومات الحساسة الخاصة بك. البرنامج يستخدم اسم المجال ويب-opinions.com. سوف تظهر في المستعرض الخاص بك أثناء زيارة صفحات أخرى، ببساطة مقاطعة عملك دون أي تفسير.

لماذا تحتاج إلى إزالة Shopping Survey virus؟

Shopping Survey virus هو تشجيع المجمعة مع مختلف التطبيقات مجاناً. ربما قمت بتثبيت ذلك جنبا إلى جنب مع بعض البرمجيات الحرة التي كنت قد تم تحميله من شبكة الإنترنت. وسيلة جيدة تجنب تثبيت تلك البرامج غير المرغوب فيها أن تكون أكثر حذراً مع التثبيت الخاص بك. اتبع خطوات التثبيت والتحقق من ما إذا كان هناك أي برنامج إضافي المجمعة. هذا عادة ما تكون مرئية في إحدى خطوات التثبيت. عدم السماح لأي برامج غير معروفة ليتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت تتلقى هذا المسح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديك لإزالة Shopping Survey virus في أقرب وقت ممكن. انتقل إلى “لوحة التحكم”–> إضافة وإزالة البرامج القائمة وإلغاء تثبيته من هناك. ينبغي عليك أيضا التحقق من ملحقات المستعرض “إنترنت إكسبلورر”، موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وإزالته من هناك. إذا كنت لا ترى أنها مدرجة، عليك استخدام أدوات مكافحة البرامج الضارة مثل Spyhunter وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ذلك. إذا كان عليك إعادة توجيه المسائل، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين محرك الصفحة والبحث عن منزل لأحد تم استخدامها من قبل: في Internet explorer:

  1. انقر فوق السهم الموجود في مربع البحث للحق؛
  2. قم بما يلي: في IE8-9 اختيار موفري “البحث إدارة”، على ie7 انقر فوق تغيير افتراضيات البحث؛
  3. إزالة كل ما يتعلق “الدراسة الاستقصائية للتسوق” من القائمة.

في فايرفوكس:

  1. أدخل “حول: التكوين” في شريط العنوان. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة إعدادات؛
  2. اكتب “Keyword.url” في مربع البحث. انقر على الحق وإعادة تعيينها؛
  3. اكتب “browser.search.defaultengine” في مربع البحث. انقر على الحق وإعادة تعيينها؛
  4. اكتب “browser.search.selectedengine” في مربع البحث. انقر على الحق وإعادة تعيينها؛
  5. البحث عن ‘browser.newtab.url’. انقر بالزر الأيمن وإعادة تعيين. وهذا سوف تأكد من أن صفحة البحث لن تطلق على كل علامة تبويب جديدة.

في جوجل كروم:

  1. انقر فوق رمز خطوط أفقية 3 شريط أدوات المستعرض؛
  2. حدد إعدادات؛
  3. حدد أساسيات–> “إدارة البحث” محركات؛
  4. إزالة محركات البحث لا داعي لها من القائمة؛
  5. العودة إلى إعدادات. في بدء التشغيل اختر فتح صفحة فارغة (يمكنك إزالة صفحات غير مرغوب فيها من ارتباط مجموعة الصفحات جداً).

تنزيل أداة إزالةلإزالة Shopping Survey virus

أضف تعليق