إزالة Silon

حصان طروادة

ما هو Silon؟

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاباً بها Silon، يمكن أن تكون متأكد من أن أنشطة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك في خطر عال. لأول مرة تم اكتشاف هذا طروادة الخطرة في عام 2010، ومنذ ذلك الحين، يزدادون المخططين الإنترنت الكثير من الربح من بعض مستخدمي الإنترنت السذج. والفكرة الرئيسية لهذا المرض الخبيث هو رصد وسرقة أرقام بطاقة البنك الخاص بك، وأسماء المستخدمين وكلمات المرور والمعلومات الشخصية الأخرى. من المهم أن نذكر أن انتشار هذا طروادة يقع معظمها في المملكة المتحدة. وعلى الرغم من الجهود القادمة من الباحثين الأمن للكمبيوتر، هذه الإصابة بالبرامج الضارة يمكن بطريق الخطأ لا يزال يطفو على السطح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذا، إذا كنت تعتقد أن الكمبيوتر قد يكون مصاباً بهذه الخطورة المصرفية طروادة، لا تتردد، وحماية نفسك من فقدان البيانات الشخصية الخاصة بك وإزالة Silon من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.

من المهم جداً أيضا أن أذكر أنه عند الانتشار Silon علقت قليلاً في عام 2012، خلقت المخططين الإنترنت آخر نسخة مماثلة من الخدمات المصرفية طروادة-تيلون. ومع ذلك، حتى لو كان تيلون فقط نسخة ناجحة من الإصابة Silon، لديك لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من على حد سواء Silon والعدوى الخبيثة تيلون .

كيف يمكن Silon أدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

وكما ذكر من قبل، Silon وينتشر معظمهم في المملكة المتحدة. وبصفة عامة، تكون العدوى الخبيثة التي هي تميل انتشار لا سيما في منطقة واحدة هي متستر حقاً وفي كثير من الأحيان PC الأمن الباحثين تواجه تحديات كبرى الكشف والقضاء عليها.
مجرمو الإنترنت، التي خلقت Silon، اخترع طرق مختلفة لكيفية هذه الإصابة بالبرامج الضارة يمكن أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء، يمكنك بسهولة يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تقوم بفتح رسالة البريد المزعج عادية. وعلاوة على ذلك، يمكنك ‘التقاط’ Silon أثناء زيارة واحدة من صفحة ويب الإقليمية الأكثر شعبية. عندما تقوم بزيارة موقع الويب المصابة، فإنه سيتم توجيه لك إلى مواقع ضارة ولا يمكن الاعتماد عليها. ما هو أكثر من ذلك، Silon ويمكن أن تنتشر جنبا إلى جنب مع المزعج الشبكة الاجتماعية الذي يحتوي على معلومات خاصة حول المنطقة التي تعيش فيها. كما ترون، هناك طرق كافية لكيف قد تكون مصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذا متستر المصرفية طروادة. ومع ذلك، لا يهم بأي شكل من الأشكال هذه الإصابة بالبرامج الضارة يمكن أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديك لحذف Silon في أقرب وقت ممكن.

كيفية إزالة Silon من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

أساسا، Silon هي التي تم إنشاؤها لسرقة أموالك. عندما يضرب هذه الإصابة بالبرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يبدأ لرصد التفاصيل الشخصية الخاصة بك عند تنفيذ الأنشطة المصرفية الخاصة بك. لذلك، لا تنسى أن الشيء الوحيد المبدعين Silon المهتمة حول هو حساب الأرقام، وكلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان. عندما تصل هذه المعلومات إلى طرف ثالث الخبيثة، يمكنك التأكد من أن الحسابات المصرفية الخاصة بك سوف يكون قريبا جداً فارغة. لذا، إذا كنت ترغب في تجنب فقدان جميع المدخرات الخاصة بك، نقترح عليك للتخلص من هذا طروادة المصرفية الخطيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يفوت الأوان.

إذا كنت على استعداد لإجراء عملية إزالة Silon، عليك اتباع النصيحة وتحميل برنامج موثوق لمكافحة برامج التجسس مثل Spyhunter أو غيرها من برنامج مكافحة البرامج الضارة ذات السمعة الطيبة. يمكننا أن نؤكد أن هذا التطبيق هو أفضل طريقة لإلغاء تثبيت Silon من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايتها ضد تهديدات الإنترنت الخطرة الأخرى.تنزيل أداة إزالةلإزالة Silon

أضف تعليق