Sirefef.gen!C إزالة

البرامج الضارة

ما هو Sirefef.gen!C؟

Sirefef.gen!C عام الكشف عن الجذور الخفية سيريفيف التي يمكن أن سرقة كلمات المرور وغيرها من المعلومات الحساسة. تخيل إذا كان هناك شخص كان يراقب كل خطوة قمت بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شخص يعرف بالضبط المواقع التي كنت تبحث عنها، يعرف محتوى جميع الملفات والمستندات الخاصة بك، والذين قد الوصول إلى الخاص بك كلمات المرور وأسماء المستخدمين وسجل في المعلومات. يبدو وكأنه شيء من رواية جورج أورويل الشهيرة عام 1984 حيث كان الأخ جميع رؤية العين الذي يعرف كل شيء عن الجميع أليس كذلك؟ ولكن في الواقع يمكن أن يكون حقيقة بالنسبة لشخص من المؤسف ما يكفي يكون قد اخترق من قبل شخص ما باستخدام هذه الجذور الخفية.

فما هي الجذور الخفية؟

إذا لم تكن قد سمعت من هذا المصطلح من قبل، أنها بالتأكيد شيء أن نعرف قليلاً أكثر حول حيث يمكنك حماية نفسك من واحدة من أخطر جرائم الكمبيوتر حاليا حولها. فكرة لما الجذور الخفية وهو بالاسم: في أبسط شروط هذه هي مجموعة – أو مجموعة – معلومات عن المعالج المرافق والأدوات التي تمكن شخص ما لرصد والحفاظ على الملفات والنشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في جوهرها جذر معظم. Sirefef.gen!C هو حتى أكثر تطورا. ويضم مختلف الوحدات النمطية التي يمكن تحميل الإعلانات المنبثقة على الكمبيوتر الخاص بك وإعادة توجيه المستعرض الخاص بك إلى مواقع ويب الضارة أو spammy.

وأسوأ شيء عن الجذور الخفية أنه غير قابل للكشف تماما تقريبا. أعني دون استخدام برامج مكافحة rookit ومكافحة البرامج الضارة. أصوات مخيفة ولكن في واقع الأمر لا يمكن وصف الجذور الخفية ببساطة كالبرمجيات الخبيثة (أي البرامج الضارة) كما يمكن أن تستخدم لأغراض بدلاً من ذلك أكثر من الأبرياء وكذلك للقرصنة. على سبيل المثال يمكن استخدام صاحب عمل، والآباء القلقين أو وكالة لإنفاذ قانون الجذور الخفية لمراقبة في القوى العاملة، والأطفال أو المشتبه في ارتكابهم جرائم. قد تكون مناقشة أخلاقيات هذا ولكن حيثما الجذور الخفية حقاً حشد الاهتمام عندما يتم استخدامها في أنشطة غير مشروعة أو مشبوهة.

كيف حصلت على Sirefef.gen!C على الكمبيوتر؟

حسنا، أنه يمكن تثبيتها بواسطة فيروس أو حصان طروادة – قطعة من البرمجيات الخبيثة التي قد تم تمويه كتطبيق عادي. في هذه الحالة، فإنه قد يدعى TrojanDropper:Win32/Sirefef.gen!C. كما يوحي اسمها، يثبت هذه القطارة طروادة Win32/Sirefef.gen!C الفيروس في الجهاز المتأثر. بالنقر فوق ارتباط في رسالة بالبريد إلكتروني من مرسل غير معروف أو فتح مرفق البريد الإلكتروني أو الملفات مصابة؛ أي من هذه يمكن أن قد صممت لتثبيت الجذور الخفية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول.

لذا ما يمكن القراصنة الذين قد ركبت هذه الجذور الخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم؟ حسنا، أنها جميلة الكثير لديك الوصول إلى أي شيء وكل شيء قمت بحفظها ويمكن رؤية كل شيء أن كنت تفعل. حالما يتم تثبيت الجذور الخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الوصول إلى كافة المعلومات الخاصة بك القراصنة ويمكن استخدام هذا لتنتشر في جميع أنحاء الشبكة الخاصة بك جمع مختلف كلمات المرور وأسماء المستخدمين لإنشاء personas جديدة لنفسه أو نفسها. وهذا ما يسمى تهيئة دوس – “الحرمان من الخدمات” والوسائل التي يمكن ثم استهداف ومهاجمة أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن بعد عن طريق لك، دون الهدف معرفة هويتهم.

الهاكر سوف يدخل نظام الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ‘دخول الباب الخلفي’ الذي يعني أساسا أن يكون غير قابل للكشف. كما سيتم تغيير وتغيير ملفات السجل وأدوات المسؤول لتجنب زيادة الكشف، مما يجعل من الصعب جداً معرفة أن كان شخص آخر غير أنت، أو المستخدمين الآخرين المأذون به في النظام الخاص بك.

فكيف أعرف إذا كنت قد اخترق، وشخص قد تثبيت الجذور الخفية على نظام الكمبيوتر الخاص بك؟ لسوء الحظ أنها لا أن من السهل أن أقول إلا إذا كنت لقد رصدت بعض نشاط غير عادي مثل بالنوافذ وكروم الموجهات، الموانئ أن لم يكن فتح التي تظهر فجأة أو أي سلوك غريب، فإنك قد جيدا قد اخترق.

وعلى الرغم من أن من الصعب على قدم المساواة أيضا تجنب الوقوع ضحية للجذور الخفية، وهناك الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة القيام أفضل ما لديكم لمنع ذلك من الحدوث. تأكد من أن لديك برامج مكافحة الفيروسات والأمن السمعة مثبتة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول وتأكد من أن إصدار والبقع دائماً حتى الآن. تذكر ابدأ النقر على أي رابط أو فتح مرفق في رسالة بالبريد إلكتروني من مرسل أن كنت لا تعرف أو الثقة.

كيفية إزالة Sirefef.gen!C؟

وأخيراً، إذا كنت تشك أن كان لديك الجذور الخفية Sirefef.gen!C مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نوصي بعد إزالة التعليمات أدناه. في حين أنها الخبيثة متطورة بل يمكن إزالته في بضع دقائق إذا كنت تعرف الأدوات الصحيحة وكيفية استخدامها. أخشى أن الإزالة اليدوية من المستحيل تقريبا إلا إذا كنت عبقري كمبيوتر. لذا، لا تضيع وقتك وإذا أردت لإزالة الفيروسات Sirefef.gen!C تماما ، اتبع الخطوة في إزالة الدليل أدناه. نعم، هذا ألم، ولكن على الأقل كنت تعرف أنك تعرف أن كنت لا يجري رصد قبل شخص لديه نوايا خبيثة. وخام شيء واحد، إذا كان واحد أو أكثر من الحسابات الخاصة بك قد اخترق، وتغيير إيميدياتيلي كلمات المرور الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Sirefef.gen!Cremoval instructions en Sirefef.gen!C إزالة

أضف تعليق