Solid Savings إزالة

متصفح الخاطفين

ما هو ادواري Solid Savings

Solid Savings هي إحدى الوظائف إضافية لمستعرض التي وعود لتعزيز شبكة الإنترنت للمستخدم تجربة التصفح بعرض إعلانات القسيمة عندما يقوم المستخدمون بزيارة مواقع التسوق على الإنترنت. هذه المكونات في المتصفح يتم إنشاؤه بواسطة 215Apps (تطبيقات مبتكرة) وهو متوافق مع “إنترنت إكسبلورر”، موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم. بينما في أول نظرة قد يبدو هذا التمديد المتصفح المشروعة تقرير العديد من مستخدمي الكمبيوتر أن ركبت Solid Savings كرها، وأنهم يشعرون بإزعاج بإعلانات القسيمة سيظهر عندما كانوا متصفح الإنترنت. وعلاوة على ذلك هناك هي شكاوى كثير من هذا Solid Savings معقد لإزالة الوظائف الإضافية للمستعرض. قد يكون حدث غير راغبة في تركيب هذه المكونات في المتصفح عند تحميل وتثبيت البرمجيات الحرة–المطورين لهذه الإضافة تستخدم أسلوب تسويق خادعة لتوزيع البرمجيات يسمى تجميع وهكذا يشعر العديد من مستخدمي الكمبيوتر قد تم تثبيت هذا Solid Savings على مستعرضات إنترنت دون موافقتهم.

 

solid savings Solid Savings إزالة لتجنب التثبيت غير راغبة في Solid Savings، وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها واحد ينبغي أن تفقد دائماً عن كثب خطوات التثبيت من البرمجيات الحرة التي تم تحميلها من الإنترنت. تستخدم العديد من مواقع ويب تحميل التركيب أو تحميل العملاء الذي يتيح تثبيت برامج إضافية عند تركيب مجانية–دائماً اختر خيار “تثبيت مخصص” بدلاً من “تثبيت نموذجي”. تأكد من تركيب برامج إضافية الرافضين والوظائف الإضافية للمستعرض أيضا قم بإلغاء تحديد أي من علامات التجزئة التي توحي بتغيير الإنترنت متصفحات الافتراضية أو الصفحة الرئيسية لمحرك البحث الخاص بك.

كيفية عمل Solid Savings؟

بعد Solid Savings ادواري تثبيت سوف لا فقط قوة يمكنك مشاهدة الإعلانات. فإنه قد أيضا إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ادواري تقوم بجمع البيانات عن عادات بعض منها قد يكون شخصية تصفح الإنترنت الخاص بك (على سبيل المثال معلومات عن الشبكات الاجتماعية) وبالتالي حماية الخصوصية الخاصة بك سبب آخر لإزالة هذا ادواري من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تقرأ “شروط الاستخدام”، وتقول أن التطبيقات الأخرى، وفي أغلب الأحيان أدوات محرك البحث، يمكن تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع Solid Savings. فهذا يعني أنه سيتم تغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بك، والصفحة الرئيسية وصفحة “علامة التبويب الجديدة” إلى عنوان لا ترغب في استخدام. تلك بعد تثبيت هذا التطبيق يجب أن نعرف أيضا أن يزيد من خطر العدوى بالفيروس، مثلاً قد انقر فوق إضافة خبيثة أو الذهاب إلى موقع ويب تالف تعززه Solid Savings ومن خلال هذه الطريقة الحصول على البرامج الضارة. نظراً لكل هذه الأسباب يتم حظر الوظيفة الإضافية من التثبيت بواسطة مستعرضات الإنترنت شعبية، مثل موزيلا فايرفوكس:

شك في ادواري Solid Savings ينبغي إزالتها من الكمبيوتر بمجرد أن يتم الكشف عن. للأسف فإنه ليس من السهل القيام به كما قد يبدو. إلغاء تثبيت المعالجات وعادة ما تكون أما غير متوفرة أو غير كاملة. وكقاعدة عامة الإزالة اليدوية معقدة وتستغرق وقتاً طويلاً. قد ترغب في التحقق من إذا كانت تشاهد البرنامج مدرجاً في قائمة لوحة التحكم إضافة وإزالة البرامج. إذا كنت ترى أنه هناك، إلغاء تثبيته. وعليك أيضا التحقق من ملحقات المستعرض وإزالة أي شيء يتصل Solid Savings. إذا كان هذا لا يساعد، قد تضطر إلى إزالة كافة ملحقات المستعرض غير مألوف من جميع برامج التصفح على شبكة الإنترنت. ونحن نوصي باستخدام طريقة إزالة Solid Savings الآلي. لهذا سيكون لديك لتحميل Spyhunter. لن يكتشف فقط هذا ادواري ولكن أيضا أي الأخرى التطبيقات غير المرغوب فيها تثبيت جنبا إلى جنب مع ذلك. وعلاوة على ذلك، إذا هاجم أي فيروسات نظام الكمبيوتر الخاص بك، سوف تجد والقضاء عليها، وكذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Solid Savings إزالة

أضف تعليق