إزالة SpeedMaxPc

متصفح الخاطفين

ما هو SpeedMaxPc؟

SpeedMaxPc البرمجيات الخبيثة المارقة التي تدعي أن تكون قادرة على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصبح أكثر كفاءة وتعمل بسرعة أسرع. وتقول أنه يمكن تحسين عمليات نظام، إبطاء سرعة الكمبيوتر، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لتصفح ومسح محفوظات، إدارة العمليات ومسح الملفات غير المرغوب فيه. هذا نظام محسن يتم توفيرها من قبل برنامج نوبراند. على الرغم من أن ما يعد به يبدو مغريا حقاً الحقيقة هي أن تنظيف التسجيل لا فعلا المسبق، وفي كثير من الحالات، قد يكون من الخطورة حتى. خطر مشكلة خطيرة تسبب قلم أنظف إزالة خطأ إدخال تحتاج أكبر بكثير من أي فائدة محتملة قد تكون لديها.

عادة ما تكون واحدة يقوم بتثبيت نسخة مجانية من SpeedMaxPc ويمكن الاطلاع على موقعها الرسمي أو العديد من صفحات ويب الأخرى التي تروج للمنتج. بمجرد بدء تشغيل التطبيق، وسوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض قائمة بأخطاء السجل وهمية، فضلا عن أن برامج التشغيل بحاجة إلى تحديث الدولة. SpeedMaxPc دائماً ويرى ما هو “غير صحيح”. قد كشف آلاف تهديدات، بما في ذلك مشاكل النظام ومشاكل الأداء وعناصر الخصوصية، البرامج الضارة والملفات غير المرغوب فيه. هذا هو خدعة نفسية تهدف إلى إقناع لكم في شراء إصدار كامل من البرنامج. وعلاوة على ذلك، SpeedMaxPc وقد تأتي واحدة مع وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث مثل ادواري ومتصفح الخاطفين.

لو كنت النظر في ما إذا كان ينبغي أن يكون SpeedMaxPc مثبتة، أو شراء نسخة كاملة منه، نحن المشورة لا أنفاق أموالك على أحد العناصر التي قد تتسبب في أكثر ضررا من أن تكون مفيدة. إذا كنت بالفعل تثبيت نسخة مجانية من البرنامج وحصلت على إزعاج بالأشعة، والتنبيهات والتذكيرات المستمر شراء إصدار كامل، وينبغي إزالته فورا. انتقل إلى “لوحة التحكم”–> إضافة وإزالة البرامج–> البحث عن SpeedMaxPc على القائمة وإلغاء تثبيته. فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة مشروعة، على سبيل المثال، Spyhunter. فإنه سيتم الكشف عن وإزالة الملفات التي لم يتم حذف يدوياً. وعلاوة على ذلك، إذا تم تثبيت أي من ادواري و/أو متصفح الخاطفين إلى جانب SpeedMaxPc، Spyhunter سيتم إزالتها أيضا.

تنزيل أداة إزالةلإزالة SpeedMaxPc

أضف تعليق