إزالة Surfkeepit Virus

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة سورفكيبيت

سورفكيبيت (يعرف أيضا باسم تصفح & كيبيت) هو تطبيق خادعة التي قد تحصل على تثبيت دون الإذن من المستخدم طلب. وباﻹضافة إلى ذلك، فإنه قد يسبب أيضا مختلف إعلانات ولافتات وإخطارات مماثلة ما وبالتالي جعل خبراء الأمن تسمية هذا البرنامج كأدواري أو أحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو).

إلى جانب ذلك، يرى هذه الوظائف الإضافية للمستعرض في طريقها إلى أجهزة الكمبيوتر الناس دون اذنهم مباشرة ردا على سؤال، حيث قد لا تلاحظ وجودها في البداية. إذا كنت قد لاحظت فعلا هذا البرنامج قيد التشغيل على ذلك، نضع في اعتبارنا أن سورفكيبيت تم إنشاؤه مع وجود نية لدفع حركة المرور للزائر انضم المواقع وكسب المال للمطورين. مبدأ العملية مشابهة جداً للكثير من البرامج ادواري–نوع الأخرى، بما في ذلك بريسلس، لوكثيسوب، نيوزيو، والعديد من التطبيقات الأخرى التي سبق وصفها في مدونتنا. أول علامة تبين أن Surfkeepit Virus هو يختبئ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو انخفاض أداء المستعرض الخاص بك.

surfkeepit  إزالة Surfkeepit Virus

تنزيل أداة إزالةلإزالة Surfkeepit Virus

قد تلاحظ أن تحميل صفحات ويب أبطأ مما هي عليه عادة. وعلاوة على ذلك، استخدم المتصفح أيا كان عليك أن تقرر، Google Chrome، Firefox موزيلا، Internet Explorer، أو أي دولة أخرى، كنت قد لاحظت أنه قد غمرت مع الإعلانات التجارية. عادة شراء هذه المنتجات المشروعة توت الإعلانات ومحاولة إغواء الناس لهم. ومع ذلك، إذا كان الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسألة هامة لك، من الأفضل لا للنقر على النوافذ المنبثقة أو لافتات الناجمة عن هذا البرنامج. بالنقر عليها، قد تكون توجيهك إلى الخطرة صفحات تم إنشاؤها بواسطة قراصنة ونهاية حتى مع adwares والجذور الخفية وغيرها من الفيروسات. وأخيراً، إذا كان لديك سورفكيبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تعرف أنه قد رصد الأنشطة التصفح الخاص بك.

كيف يمكن سورفكيبيت أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

وعادة ما ينتشر سورفكيبيت المجمعة مع مختلف فريورس وشرور. معظمها سرقات Google Chrome، ولكن هذا لا يعني أنها غير متوافقة مع غيرها من متصفحات الويب. هذا ويمكن تحديث adwares مماثلة باستمرار من أجل تغيير ميزة واحدة أو أخرى. عادة، يتم تثبيت المكونات في سورفكيبيت جنبا إلى جنب مع مختلف المستجدات شعبية؛ ولذلك، فمن المستحسن دراسة البرامج التي كنت تنوي تثبيت عن كثب. ‘تجميع’ هو أسلوب توزيع الغاية خادعة التي ليست غير قانونية، ولذلك، مطوري التسويق توظف هذه الاستراتيجية كثيرا ما. مواقع تحميل كثيرة تقبل على إدماج مختلف إعلانات طرف ثالث كعنصر إضافي وتوزيعها في حزمة واحدة مع البرمجيات الحرة. السبيل الوحيد لمنع التثبيت المستمر من البرامج غير المرغوب فيها بجدية عملية التثبيت. عادة ما يتم إعلام المستخدمين أن البرنامج أنهم يريدون في حزمة. ومع ذلك، تفضل الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت التثبيت السريع، الذي يقوم تلقائياً بتثبيت أدوات إضافية، مثل ملحقات المستعرض أو أشرطة الأدوات. اختيار خيار التثبيت المتقدم وتفتيش كل الإخطار من معالج التثبيت سوف يساعد بالتأكيد. سيكون قادراً على مشاهدة الإعلامات التي تشير إلى ‘أوصى التركيب’ ورفض لهم. أننا نوصي بشدة اتباع هذه النصائح البسيطة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مواصلة ادواري التهابات. إذا كنت قراءة هذه المادة، ربما حصل تسلل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Surfkeepit Virus. إذا كان هذا هو الحال، لا الانتظار لفترة أطول وحذف هذا التهديد من النظام فورا.

كيفية إزالة سورفكيبيت؟

على الرغم من أنها قد تبدو غير ضارة، سورفكيبيت الموجهات والإعلانات قد تشكل خطر على لك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولذلك، فمن المستحسن القضاء عليه. اتبع الإرشادات المقدمة من خبراء الأمن لدينا وحذف سورفكيبيت.

يمكنك إلغاء تثبيت سورفكيبيت تلقائياً مع مساعدة SpyHunter. نوصي بتطبيق هذا نظراً لأنه يمكن بسهولة حذف البرامج غير المرغوب فيها والفيروسات مع كافة الملفات وإدخالات التسجيل التي ترتبط بها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Surfkeepit Virus

أضف تعليق