إزالة System Speed Up

مكافحة التجسس وهمية

ما هو System Speed Up؟

System Speed Up هو مجرد تطبيق إضافية قابلة للطعن الذي يفترض أن تحسين عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التي تم إنشاؤها أصلاً ينبغي من شركة البرمجيات احتياجاتكم تشغيل فحص مختلف هذا التطبيق وإزالة كافة الملفات الخبيثة والتخفيف من عمل كامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تعرف أن هذا البرنامج الإضافي يتم إنشاؤها في أغلب الظن فقط ﻻبتزاز المال من مستخدمي عشوائي وموثوق. ويمكن تفسير هذا البيان بطريقة بسيطة جداً. أقرب وقت ممكن System Speed Up هي المثبتة في نظام الكمبيوتر الخاص بك فإنه ينبغي أن تبدأ بتحسين عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك، ستتم مطالبتك لكل خطأ أو مشكلة أخرى تم الكشف عن في نظام الكمبيوتر الخاص بك شراء إصدار كامل من البرنامج التي ليست رخيصة جداً (29.95 دولار). لذا، يبدو أنه بدلاً من تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنت من المفترض أن تدفع لبعض التطبيقات المشكوك فيها. لا توجد ضمانات أن هناك نسخة كاملة آمنة وموثوق بها للبرنامج الذي ينبغي أن تحل جميع المشاكل المكتشفة. وهذا هو السبب أننا نوصي لك بحذف System Speed Up، وبدلاً من أن تحميل أداة مكافحة فيروسات يمكن الاعتماد عليها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة System Speed Up

speed إزالة System Speed Up

كيف يمكن البحث عن System Speed Up بطريقة إلى النظام الخاص بك؟

يجب أن نعرف أن هناك الكثير جداً من طرق مختلفة في أي وقت System Speed Up قد تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء، يمكنك تحميل هذا التطبيق من مختلف المواقع التي تقدم مختلف الأسبوعية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تحميل System Speed Up بعد النقر على مختلف الرسائل المنبثقة التي يعلمك حول الأسبوعية المتنوعة أو التحديثات. كما ترون، في أغلب الأحيان حالات التطبيق System Speed Up يدخل الكمبيوتر فقط بعد توافقون عمدا تحميل البرنامج. ومع ذلك، عليك أن تفكر مرتين إذا كنت تريد حقاً أن تشغيل هذا التطبيق على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

لماذا يوصي بإزالة “تسريع النظام”؟

أن تدرك أن القضاء على “تسريع النظام” وسائر التطبيقات مماثلة مثل “متقدمة استعادة القرص” لا يمكن حقاً جميع الأخطاء وأجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بالمشاكل. حتى إذا كان سيتم عرض لك مع إعلام عن الأخطاء الموجودة أو غير الموجودة المختلفة، “تسريع النظام” لن حقاً القيام بأي شيء حتى أنك توافق على شراء النسخة الكاملة من البرنامج. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت توافق على شراء الإصدار المقترح للبرنامج يمكنك بسهولة تفقد مرتين. أولاً وقبل كل شيء، كنت قد حرفيا رمي بعيداً مبلغ معين من المال التي يتم مطالبتك بدفع من البداية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك (أسماء المستخدمين وأرقام بطاقات الائتمان) التي يمكن استخدامها لبعض أغراض خبيثة حقاً. بسبب هذا السبب نقترح عليك عدم الثقة في هذا النظام محسن وإلغاء System Speed Up الحق الآن.

System Speed Up إزالة

حتى إذا System Speed Up لم يتم علاجها كما هي عدوى خطيرة جداً لكن هناك أية أسباب الثقة في أي تطبيق أن يطلب منك دفع مبلغ معين من المال لإصدار كامل من البرنامج. وهذا هو السبب فإنه من الأفضل عدم المخاطر إزاء سلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة System Speed Up على الفور.

أولاً وقبل كل شيء، القضاء على هذا التطبيق الإضافية يدوياً:

  • فتح القائمة ‘ابدأ’، ومن القائمة التي تظهر اختر الخيار ‘”لوحة التحكم”‘
  • الانتقال إلى ‘إلغاء تثبيت برنامج’ أو ‘إضافة/إزالة”البرامج”‘ القسم والبحث عن التطبيقات غير المرغوب فيها
  • وعندما تجد ذلك، وضع علامة التطبيق واختر الخيار ‘إلغاء’
  • وأخيراً، انقر على ‘موافق’

وبعد ذلك، من الضروري لتشغيل تفحص كامل لنظام التي سوف تساعدك على إنهاء جميع الملفات الخبيثة التي قد تركت في داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك. يمكن إجراء المسح الضوئي بمساعدة برنامج موثوق لمكافحة البرامج الضارة، مثل Spyhunter.

تنزيل أداة إزالةلإزالة System Speed Up

أضف تعليق