إزالة TestSpeeder

غير مصنف

TestSpeeder تطبيق غير المرغوب فيها. لدينا فريق البحث يقول أنها برنامج تجسس لأنه يعرض الكثير من الإعلانات المزعجة في كل مرة يمكنك الوصول إلى شبكة الإنترنت. والغرض الرئيسي من TestSpeeder ينبغي أن تكون لاختبار سرعة الإنترنت الخاص بك، وتساعدك على تعقب استخدام البيانات الخاصة بك. ومع ذلك، يأتي التطبيق مع الميزات الإضافية التي قد لا تكون مفيدة. يمكن لهذا البرنامج أيضا عرض الكثير من الإعلانات التجارية التي تعطل عملية تصفح الإنترنت الخاص بك. لديك لتجنب هذا عن طريق إزالة TestSpeeder من خلال جهاز الكمبيوتر الآن-

TestSpeeder إزالة TestSpeeder

إذا قمت بزيارة check.me السرعة (التي هي الصفحة الرئيسية الرسمية ل TestSpeeder)، سيكون في استقبال مع خط ترويجية التي تقول “لماذا دفع إضافية للإنترنت السريع وعدم الحصول على بالضبط ما كنت تدفع ل؟” أنه يقول أن يمكنك التحقق من تفاصيل خدمة الإنترنت الخاصة بك، وحفظها ثم تقديمها إلى موفر خدمة إنترنت الخاص بك كدليل، في حال لم تكن راضيا عن الخدمة. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك أيضا تحميل TestSpeeder في موقع على شبكة الإنترنت، حيث قد يبدو للوهلة الأولى أنه لا يوجد شيء خاطئ مع هذا التطبيق.

ومع ذلك، بعد بعض الحفر شامل تمكنا من معرفة أن TestSpeeder مجرد نسخة أخرى من التطبيقات غير المرغوب فيها مثل بيتيرماركيت، بيستماركيت، وإعادة ماركابل. تماما مثل سابقاتها، TestSpeeder قد أيضا وصول المجمعة مع التطبيقات غير المرغوب فيها، لا سيما إذا كنت كثيرا ما تحميل مجانية من مواقع الطرف الثالث. إذا كان هذا هو الحال، ثم لديك لا أحد آخر، ولكن نفسك في إلقاء اللوم على وجود TestSpeeder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ستلاحظ بالتأكيد أن TestSpeeder قيد التشغيل على النظام لأن هذا التطبيق بإضافة رمز إلى أسفل يمين شريط المهام الخاص بك. النقر فوق هذا الرمز تلقائياً إلى بدء الاختبار لسرعة الإنترنت، ولكن من الصعب أن أقول ما إذا كان TestSpeeder يوفر لك مع نتائج يمكن الاعتماد عليها.

ما هو أكثر من ذلك، هو الميزة الأكثر وضوحاً لهذا التطبيق مهارات الدعاية لها. مع TestSpeeder على متن الطائرة، يمكنك دائماً ستتعرض لمختلف الإعلانات التجارية التي سوف يطفو على السطح في المستعرض الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، سيتم التطبيق أيضا بفتح إطارات مستعرض جديدة وعلامات التبويب، إعادة توجيه لك إلى استقصاءات التسويق عبر الإنترنت لا يمكن الاعتماد عليها، أو جافا تحديث صفحات وهمية. وغني عن القول، إذا كنت بحاجة إلى تحديث أي تطبيق، لديك لتنزيل التحديث من موقعها الرسمي–ابدأ الثقة المحدثات الطرف الثالث بسبب أنها يمكن تثبيت ادواري أكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

عندما تقوم بإلغاء تثبيت TestSpeeder عن طريق لوحة التحكم، يجب عليك تشغيل نظام مسح كامل مع SpyHunter الحرة الماسح الضوئي. هناك اثنين أسباب لماذا لديك للقيام بذلك. أولاً، قد يكون هناك بعض بقايا الملفات المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وثانيا – يمكن أن يكون هناك المزيد من البرامج ادواري مثبتة على النظام. لديك للتأكد من أن تقوم بحذفها في كل مرة.

كيفية إزالة TestSpeeder

ويندوز 8

  1. اسحب مؤشر الماوس إلى أسفل اليمين من الشاشة.
  2. انقر فوق إعدادات في شريط السحر والذهاب إلى عنصر تحكم لوحة.
  3. حدد إلغاء تثبيت برنامج ، وإزالة TestSpeeder.

نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7

  1. انقر فوق زر قائمة ابدأ ، وحدد عنصر تحكم لوحة.
  2. الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج ، وإزالة TestSpeeder.

نظام التشغيل Windows XP

  1. فتح القائمة “ابدأ” ، وانتقل إلى عنصر تحكم لوحة.
  2. حدد إضافة أو إزالة البرامج وإلغاء TestSpeeder.

وقد تظن أن TestSpeeder تطبيق مفيد، ولكن في الواقع هو تهديد أمن كمبيوتر محتملة التي يمكن بسهولة أن يعرضك لتآلف الطرف الثالث المحتوى. كنت بحاجة إلى إزالة TestSpeeder من خلال جهاز الكمبيوتر على الفور، وثم الاستثمار في أداة لمكافحة التجسس مرخصة لحماية النظام ضد الدخلاء مماثلة.تنزيل أداة إزالةلإزالة TestSpeeder

أضف تعليق