إزالة Tobfy Virus

حصان طروادة

دليل على إزالة Tobfy Virus

Tobfy Virus هو حصان طروادة خبيثة، التي تستخدم لنشر التهديدات السيبرانية التي تنتمي إلى الفئة ‘رانسومواري’. بمجرد أن يدخل حصان طروادة هذا النظام، كتل مكوناته ويبدأ عرض رسالة تحذير وهمية. هذه الرسالة عادة مليء بتفاصيل صعبة شتى، مثل عنوان IP الخاص بالكمبيوتر وموقعه، ومختلف الشعارات ومحتوى مماثل. أيضا، فإنه يسرد قائمة طويلة من القوانين المحلية، ويدعي أن الضحية قد انتهكت لهم.

وهذا هو السبب فإنه يطلب إلى دفع ملف معين، التي تتراوح ما بين 100 دولار و 600 دولار. إذا كنت ترى رسالة تحذير مشابهة على الكمبيوتر الخاص بك أو غيرها من شاشة الجهاز، وعلامة على أن جهازك مصاب Tobfy، الذي يمكن أيضا العثور على Win32/Tobfy.N، Win32/Tobfy.ث، Trojan.Tobfy.A، إلخ.

كيف يمكن Tobfy أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكن تثبيت Tobfy Virus على النظام وراء ظهره للشعب. خطر هذه الزيادات عندما كانوا لا تأخذ الرعاية من الأمان لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولا استخدام السمعة لمكافحة برامج التجسس، ومكافحة الفيروسات أو استخدام الإصدارات القديمة الخاصة بهم. وبطبيعة الحال، عندما تحاول تجنب هذه أحصنة طروادة ك Tobfy، يجب أن أيضا تكون حذراً جداً مع البريد المزعج، وبرامج غير مرخصة والتحديثات الخاصة بهم نظراً لأن هذه الأشياء يمكن أيضا جعل لكم تثبيت هذا التهديد السيبرانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان هذا حصان طروادة يخترق النظام، يسقط عن الملفات على القرص الثابت ويبدأ الشروع في أنشطتها الخبيثة. وبمجرد أن ندرك بعد ذلك بإلغاء تثبيت Tobfy Virus.

كيفية إزالة Tobfy Virus؟

إذا كنت تعتقد أن فيروس حصان طروادة يختبيء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك حذف Tobfy باستخدام SpyHunter. وينبغي تجنب الإزالة اليدوية لهذا التهديد لأنك قد تلحق الضرر النظام بحذف الملف خاطئ.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Tobfy Virus

أضف تعليق