إزالة Torrentlocker ransomware

البرامج الضارة

نصائح حول إزالة Torrentlocker ransomware

تورينتلوكير هو أحدث العدوى رانسومواري التي تمتلك بعض الخصائص كريبتولوكير وكريبتووال. ومع ذلك، قد Torrentlocker ransomware التعليمات البرمجية الأساسية جديدة تماما، مما يجعل هذا التهديد فريدة من نوعها. لا يزال مجهولاً ما إذا كانت العدوى هو يتاجر بها في المنتديات تحت الأرض، حيث تتوافر مجرمي الإنترنت الخبيثة أكثر تطورا. ومع ذلك، من الأهمية بمكان إجراء نسخ احتياطي المعلومات الشخصية على أساس منتظم حتى أنه يمكن استعادة البيانات كلما كان ذلك ضروريا.

Torrentlocker ransomware يقوم بتشفير الملفات المختلفة ويعرض تحذير فدية التي تتطلب قدرا معيناً من المال أن تدفع استخدام العملة الإلكترونية بيتكوين. التهديد خبيثة قادرة على تشفير أكثر من 100 أنواع الملفات، بما في ذلك.ptx،.jpg،.doc،.txt،.adb،.cmt،.cib، و.ndd. من المهم ملاحظة أن، خلافا لغيرها من برامج تشفير البيانات، يتصل بملقم قيادة وسيطرة (ج & ج) Torrentlocker ransomware والتنزيلات شهادة وملفات التكوين، وعندئذ فقط يبدأ التشفير. يتم تشفير الملفات فقط عند وجود اتصال نشط بإنترنت.

Torrentlocker  إزالة Torrentlocker ransomware

وعلاوة على ذلك، بدلاً من ترميز الملفات في RSA 2048، Torrentlocker ransomware استخدام خوارزمية Rijndael، الذي تشفير متماثل. العدوى وتفاصيل قيمة حول التشفير الموجودة في تسجيل Windows، حيث توجد بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالتشفير ومفتاح التشغيل التلقائي، ثنائي الأصلي والرسالة.

فقد لوحظ أن Torrentlocker ransomware تهدف إلى مستخدمي الكمبيوتر المستندة إلى أستراليا لأنه يرد أن رسوم الحصول على فدية بالدولار الأسترالي (AUD). هو تزويد الضحية بخيارين. أولاً، أنه أو أنها قد لشراء برمجيات التشفير ل 500 أسترالي، وهو 0.8 BTC. وثمة خيار آخر هو نفس البرنامج فك التشفير ولكن يمكن شراؤها في وقت لاحق لاسترالي 1000

من أجل جعل حركة أموال، قد المستخدم لتسجيل صفحته/صفحتها المحفظة بيتكوين والحصول على المطلوب من بائع بيتكوين معينة، وإرسال الأموال إلى المحفظة بيتكوين المهاجم. ويشير إلى تحذير فدية بغية حث الضحية دفع ما يصل، العدد الإجمالي للملفات المشفرة.

قبل أن تدفع لفك التشفير للملفات، وتقدم للمستخدم مع وجود فرصة استعادة ملف واحد مجاناً. وبالمثل يسمح العدوى تورينتلوكير إلى رانسومواري كريبتولوكير، الضحية اتصل المهاجمون عبر نموذج اتصال وأيضا قراءة صفحة الأسئلة الشائعة.

كيفية إزالة تورينتلوكير؟

من أجل استعادة البيانات الخاصة بك وحذف تورينتلوكير، تحتاج إلى كلمة مرور معينة، الذي يختلف عن كل جهاز كمبيوتر. من الأهمية بمكان إزالة العدوى، ونحن ننصح ضد دفع المال المطلوب لأنه لا يمكن التأكد من ما إذا كان سيتم استعادة حق الوصول إلى الملفات الخاصة بك. وكما ذكر أعلاه، من المهم إنشاء النسخ الاحتياطي البيانات الجديدة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تزال خالية من البرامج الضارة وكنت تريد أن تكون على يقين من أنه يمكنك تصفح الإنترنت بأمان، يجب تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس سمعة بأسرع ما يمكن.

إلغاء تثبيت تورينتلوكير

تنزيل أداة إزالةلإزالة Torrentlocker ransomware

أضف تعليق