إزالة TR/FakeAV

حصان طروادة

إرشادات حول إزالة TR/FakeAV

ويغطي مصطلح واسع TR/FakeAV عدد لا يحصى من التطبيقات المختلفة التي يتم إنشاؤها لخداع المستخدمين وسرقة أموالهم. الغشاشون سوف تفعل كل شيء لإقناع لكم أن يتم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكنت بحاجة لمساعدته بشراء إصدار كامل من أداة يفترض أنها مفيدة.

هذه المخططات غالباً ما تكون ناجحة، حيث غالبية المستخدمين الحصول على خائفة حتى عندما تواجه مع قائمة طويلة من “التهديدات” أنها توافق على شراء البرمجيات المقدمة دون تأخير. ولسوء الحظ، وبهذه الطريقة فإنها تكشف المعلومات الخاصة وبالتالي تصبح أحدث ضحايا مجرمي الإنترنت. أن نكون حذرين جداً وحذف TR/FakeAV من النظام الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة TR/FakeAV

ماذا TR/FakeAV؟

الطريقة الأكثر شيوعاً البرمجيات TR/FakeAV غش المستخدمين من أموالهم بالتظاهر ليكون مشروعة المضادة فيروس. مهارة تقليد المبدعين واجهة بعض برنامج الأمن جديرة بالثقة مع التأكد من أن إذا لم هم من ذوي الخبرة للمستخدمين، أنها لن قادراً على رؤية الفرق. القدرة على البحث مهنيا هو أهم ميزة من أي تطبيق TR/FakeAV، حيث أنه يضمن نجاح الخطة. مرة واحدة للمستخدمين مقتنعون بأنهم يتعاملون مع أداة أمنية ذات السمعة الطيبة، المارقة يقنع لهم شراء البرمجيات الأمنية عززت بسهولة.

إذا لم تقم بإزالة TR/FakeAV فورا، يكسب ثقة المستخدم للبرنامج ويبدأ يظهر بالأشعة وهمية، وتحذيرات أمنية وهمية، وغيرها من الرسائل المشبوهة. هذه المعلومات يفترض لتخويف لكم بالاعتقاد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكامل من العدوى الخبيثة التي يجب إزالة فورا. كذلك تثبت لكم أن يتم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمنع تشغيل ملفات.exe، الاتصال بالإنترنت المارقة وتعطل النظام، وتغيير الخلفية. التأكد من أن التقارير وهمية، وحتى لو كانت هناك بعض التطبيقات غير المرغوب فيها داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البرامج الضارة سوف لا تكون قادرة على الكشف عن ذلك. البقاء بعيداً عن الزر ‘تحميل’ المقدمة، والعناية بإزالة TR/FakeAV.

كل هذه الخصائص شائعة للبرمجيات TR/FakeAV في جميع الأسر التي تنتج ذلك. أكثر وضوحاً منها في هذه اللحظة هو الأسرة فاكيرين التي تنتج العديد من التطبيقات المشابهة مثل TrojanDropper:Win32/Holi.gen!أ، TrojanDownloader:Win32/Cbeplay.I، Win32/أوفيكلا، Win32/روجزيب، والعديد من الآخرين. كل منهم يمكن أن تلحق ضررا بالغا الكمبيوتر الخاص بك، وهكذا يجب إلغاء تثبيت TR/FakeAV من النظام الخاص بك.

قبل أن يمكنك القضاء على TR/FakeAV، يجب أن نعرف كيف دخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المقام الأول. وتوزع هذه الطلبات عادة عبر مرفقات البريد الإلكتروني المزعج، المجمعة مع مجانية، ومواقع ويب الضارة، وإعلانات وهمية. في المستقبل أن تكون أكثر يقظة أثناء تصفح شبكة الإنترنت واستخدام أداة منع البرامج ضارة ذات السمعة الطيبة لحماية النظام الخاص بك.

كيفية إزالة TR/FakeAV؟

نحن ننصح بشدة ضد محاولة لحذف TR/FakeAV بنفسك. هذه العملية صعبة جداً ومعقدة لخبرة المستخدم. هو أفضل خيار تثبيت ماسح ضوئي قوي، والسماح لها بمحو TR/FakeAV.

تنزيل أداة إزالةلإزالة TR/FakeAV

أضف تعليق