إزالة Trojan.Badur

حصان طروادة

نصائح حول إزالة Trojan.Badur

Trojan.Badur حصان طروادة. أنه يعمل باستخدام بوت منصة ألعاب بخار أن يضيف الناس كأصدقاء ويرسل رابط مختصر، الذي يحتوي على برنامج من البرامج ضارة متنكرا في زي ملف شاشة توقف. عند فتح، فإنه ينشئ مستتر أن يسمح برنامج ضار لدخول النظام الخاص بك. يسرق بيانات الدخول البخار، ويأخذ على الحساب. إذا كان هذا الوضع يشعر مألوفة بالنسبة لك، ونحن هنا لشرح كيف يعمل، وكيفية حذف Trojan.Badur.

Trojan.Badur يصيب النظام الخاص بك عند قبول طلب صديق من شخص مجهول. بعد قبول هذا بوت كصديق، دردشة منبثقة فورا حتى يأتي. هذا “الشخص” يقدم نفسه كصديق الحياة الحقيقية ويعطيك رابط bit.ly إلى صور. يجري الحذر من تقصير الروابط يمكن حرفيا يوفر لك كثير من المتاعب في وقت لاحق بسبب التعامل مع دعم العملاء البخار استعادة القطع المسروقة أي يمكن أن يستغرق وقتاً طويلاً.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Badur

عند النقر فوق الارتباط تقصير، تتم إعادة توجيهك إلى محرك غوغل، حيث يتم استضافة الملف، IMG_211102014_17274511.scr،. منذ “& تأكيد = no_antivirus” يضاف إلى URL محرك Google، يتم تقديمك مع خيار تشغيل أو حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. إذا قمت بالنقر فوق تشغيل، سيتم تحميل البرمجيات الخبيثة التي المأجورون حساب ستيم الخاص بك. في هذه الحالة، يمكنك يجب إغلاق الخاص بك العميل البخار وإزالة Trojan.Badur جنبا إلى جنب مع أي ملفات ضارة أخرى على الفور. وبخلاف ذلك، إذا اخترت حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حذف جنبا إلى جنب مع Trojan.Badur على الفور وتفحص النظام الخاص بك باستخدام برنامج إزالة البرامج ضارة.

يمكن أن لا يزال الحصول على المصابين قبل Trojan.Badur حتى إذا كنت لا تقبل طلبات صديق من المستخدمين بخار غير معروف. إذا Trojan.Badur الخارقة حساب صديقك، وسوف السيطرة على موكله بوت المسؤول والبدء في إغراق الجميع في قائمة الأصدقاء بروابط مختصرة. عند النقر فوق هذا الارتباط، يمكنك سوف تكون مصابة أيضا. قبل النقر فوق أي ارتباطات، سيكون من تدبير سلامة جيدة في محاولة للدردشة مع صديقك. إذا كان الشخص لا يستجيب، أننا أنصح عدم النقر فوق أي شيء، كما أنه يمكن أن يكون بوت.

قد تعتقد أن Trojan.Badur ليس الكثير للقلق، ولكن أحصنة طروادة عموما هي نوع من البرمجيات الخبيثة التي غالباً ما يتصرف مستتر، مما يسمح تحكم القيام بأعمال مختلفة على جهاز الكمبيوتر المصاب. النوع الضرر يمكن أن تأتي إلى تعتمد اعتماداً كلياً على ما هو حصان طروادة مبرمجة للقيام. أنه يمكن تنسيق الأقراص الصلبة الخاصة بك، وتساعد وحدة التحكم مشاهدة الشاشة الخاص بك عن بعد وتسجيل ضربات المفاتيح الخاصة بك، وتسجيل لقطات كاميرا الويب الخاصة بك، أو مجرد السيطرة على النظام الخاص بك والتحكم فيه عن بعد من الجانب الآخر من العالم. أحصنة طروادة هي الأعمال الخطيرة؛ يجب أن لا تأخذ نظرة تراخي بشأن الأمن الخاص بك.

كيفية حذف Trojan.Badur؟

إذا كنت تشك في أن كنت قد أصبن ب Trojan.Badur، قم بإنهاء العميل البخار أولاً. ثم اذهب إلى مدير المهام وابحث عن العمليات المشبوهة، مثل wrrrrrrrrrrrr.exe، vv.exe، أو أي ملفات عملية غير مألوفة. قم بتحديدها وانقر فوق “إنهاء العملية”. الآن، تنزيل أداة إزالة البرامج الخبيثة جديرة بثقة، وتفحص النظام الخاص بك وإزالة Trojan.Badur. للتأكد من أن حساب ستيم الخاص بك آمنة على الإطلاق، إعادة تثبيت العميل وتغيير كلمة المرور الخاصة بك. لا ننسى لتغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل منتظم.

إلغاء تثبيت Trojan.Badur

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Badur

أضف تعليق