Trojan.Bumat!rts إزالة

حصان طروادة

Trojan.Bumat!rts هو على كمبيوتر الخبيثة التي يمكن أن تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سراً وتسبب الكثير من الضرر للنظام الخاص بك. هناك أي أعراض محددة تتصل Trojan.Buma!rts، لأنها حصان طروادة عامة بدلاً من ذلك، ولكن هذا لا يعني أن هذا التهديد الكمبيوتر أي أقل خطورة من غيرها من الطفيليات أكثر شهرة. لماذا من الصعب عزو بعض أعراض العدوى إلى Trojan.Bumat!rts بدلاً من ذلك والسبب هو أن هناك قائمة كبيرة لمعالجة الملفات المتصلة بمكافحة هذه الآفات، وهكذا سلوك طروادة يمكن أن تختلف طبقاً لما هو مجموعة من الملفات وهو يحمل.

أحد الأسباب لماذا أحصنة طروادة مثل Trojan.Bumat!rts هي التهابات متستر، أنه يمكنك أن تعرف ابدأ حقاً متى أو كيف يمكنك الحصول على المصابين. في بعض الأحيان يأتي المجمعة جنبا إلى جنب مع برنامج تجريبي يمكنك تحميل بنفسك، أو أنه ربما يكونوا مختبئين في موقع إلكتروني مصابة ويتم البدء التحميل لحظة لكم الأرض في الموقع. أيضا، هل Trojan.Bumat!rts لا تحتوي على واجهة محددة، وحتى أنه من الصعب أن نتبين ما إذا كنت مصاباً أم لا. وبطبيعة الحال، يمكنك التحقق من إدارة مهام Windows الخاص بك عندما كنت تشعر المشبوهة عن الطريقة التي يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عليك أن تبحث عن أي ملف العملية التي يرتبط إلى Trojan.Bumat!rts. وفيما يلي قائمة كاملة بهذا الوصف، وانطلاقا من مكوناته، Trojan.Bumat!rts ويمكن القيام بالكثير من الأشياء الضارة.

على سبيل المثال، أنه خطف أو تحاكي العمليات المشروعة تماما كما يفعل مع issch.exe. وهو في الواقع عملية InstallShield التي يعمل بها صناع البرمجيات لتسهيل عملية التثبيت في Windows. عادة ما يوجد هذا الملف في المجلد C:Windows أو C:WindowsSystem32، وإذا عملية التي يتم تشغيلها في إدارة المهام الخاصة بك الموجودة في مكان آخر، ثم بالتأكيد كنت مصابة بها Trojan.Bumat!rts. هذا حصان طروادة أيضا مكون يسمى appmgmts.dll، التي تصنف كدودة، ويمكن أن يعني أن Trojan.Bumat!rts ترتبط بغيرها من البرامج الضارة، ويمكن أن يؤدي إلى التهابات متعددة إذا كنت تسمح لها بالبقاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا ليس من المستغرب، لأن المسلم 6to4ex.dll الذي ينتمي أيضا إلى مكونات طروادة كنظام مستتر وستيلير المعلومات قطارة الخبيثة.

وهذا يؤدي إلى استنتاج أنه إذا كان يمكنك الحصول على المصابين بها Trojan.Bumat!rts، يمكن سرقها وسائل keylogging معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور والسر المصرفي والمرسلة إلى ملقم بعيد. يمكن أن تسمح أيضا التهديدات الكمبيوتر الخطرة الأخرى مثل المحتالين أدخل النظام الخاص بك بسهولة، وبعد ذلك أنها قد تؤدي إلى حادث تحطم نظام في نهاية المطاف. ومن ثم، يجب إزالة Trojan.Bumat!rts من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد يمكنك، وإذا كان لديك أي فكرة عن كيفية القيام بذلك بنفسك، لا تتردد في الحصول على نفسك برامج أمنية موثوقة أنه سيتم القيام بهذه المهمة لك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Bumat!rts إزالة

أضف تعليق