Trojan.Cosmu إزالة

حصان طروادة

ما هو Trojan.Cosmu؟

Trojan.Cosmu أحدث الطفيلي الذي يأتي في شكل طروادة العدوى.Trojan.Cosmu فعلا تطبيق خدعة، أنها ستدخل سراً نظام ومصممة خصيصا لتحميل وتنفيذ الملفات البعيدة، صة أيضا إعادة توجيه المستعرض الخاص بالمستخدم. عند التحقيق، Trojan.Cosmu ويبدو أن يكون فيروس ما يقرب من الكمال. Trojan.Cosmu قد سيلفبروتيكت، ويمكن رصد ذاكرة النظام المصابة قد عشوائياً اسم ملفاته الخبيثة المنتسبة ويميل أيضا إلى التكامل مع العمليات أنظمة التشغيل ويندوز الحرجة.

Trojan.Cosmu الضرر

Trojan.Cosmu هو لا سيما المدمرة لنظام كمبيوتر، بمجرد أنه قد الكامل مضمن نفسها داخل النظام في الكمبيوتر الشخصي، ولذلك إعطائها وضعا مخاطر الأمنية أولوية عالية العديد من المحللين الكمبيوتر. Trojan.Cosmu يميل إلى أن يكون المنتسب winlogon.exe، حصان طروادة القابل للتنفيذ الذي تم تثبيته على نظام كمبيوتر جنبا إلى جنب مع غيرها من التطبيقات الخبيثة. يشير المصطلح طروادة إلى أن يتم تثبيت هذه البرامج الضارة خاصة، Trojan.Cosmu حجج خادعة، التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم دون موافقة أو علمها.يعني حقيقة أن Trojan.Cosmu يمكن بسهولة إدخال أي نظام الكمبيوتر عبر يستغل الأمن والعيوب، في معظم الأوقات دون التفاعل من المستخدم، فإن ذلك أسهل بكثير عن

Trojan.Cosmu الدخول في النظام، وضمان الأمن للنظام بالغة الخطر. وسيكون أول علامة على أن يتم إصابة نظام مع Trojan.Cosmu كون قادرة على إنهاء تطبيقات مكافحة الفيروسات، جدران الحماية، والأمن الأخرى ذات الصلة بالتطبيقات. Trojan.Cosmu سوف تظهر أيضا خصائص مخاطر الأمان التي تم تحديدها.التهديد بهذه الطفيليات خاصة، Trojan.Cosmu، ليس لأن تعتبر طفيفة، Trojan.Cosmu قادرة إلى حد كبير من شدة المساس نظام الكمبيوتر وأيار/مايو نتيجة حتى في فشل النظام إذا كان ليس تماما إزالة من النظام المصاب.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Cosmu إزالة

أضف تعليق