إزالة Trojan.Ransom.ED

حصان طروادة

ما هو Trojan.Ransom.ED؟

Trojan.Ransom.ED ينتمي إلى عائلة الجنرال Trojan.Agent وهو كمبيوتر حصان طروادة خطرة. إذا كان يحصل على الوصول إلى النظام الخاص بك سيتم تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك وتحميل أكثر البرامج الضارة، وبخاصة رانسومواري، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كان يمكنك الحصول على المصابين رانسومواري سيتم منع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسترى رسالة بتقييد الوصول إلى النظام الخاص بك بسبب الأنشطة غير المشروعة الخاصة بك.قد أيضا تغيير إعدادات النظام الخاص بك حصان طروادة والفاسدة الملفات الخاصة بك، ناهيك عن الجوانب السلبية الأخرى مثل تعديل إعدادات المستعرض وقصف لكم مع الإعلانات.

ويعد لك تتردد في إزالة Trojan.Ransom.ED المزيد من الضرر سوف نفعل. Trojan.Ransom.ED في الواقع مرض خطير ومن أجل التخلص من أنه سيكون لديك لتجاهل جميع المعلومات المقدمة لك من الفيروس وإزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الخير.

كيف يعمل Trojan.Ransom.ED؟

الشيء الرئيسي Trojan.Ransom.ED تحميل رانسومواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وحالما يفعل البرنامج سيتم عرض رسالة وهمية التي سوف اتهم من مخالفة قوانين حقوق التأليف والنشر، الذي يتم تحميله و/أو توزيع الموسيقى، البرامج التلفزيونية، والأفلام، والبرمجيات وهلم جرا. ثم سوف الدولة الرسالة أنه من أجل إسقاط التهم الموجهة لك يجب أن تدفع غرامة. وفي بعض الحالات فإنه سيقترح حتى الموعد نهائي الذي يجب إجراء عملية دفع، وإذا كان لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا سيبقى المحظورة وأيضا سوف تواجه اتهامات جنائية. وعلاوة على ذلك، ينبغي الدفع عن طريق أحد أنظمة نقل الأموال عبر الإنترنت. ينبغي أن يكون أي من ما تنص على أنه في حالة تأهب وهمية الموثوق بها كما أنها كلها مجرد كذبة تتكون من مجرمي الإنترنت من أجل الفضيحة أنت إلى تدفع لهم. لا تأتي الرسالة من مرفق حكومي حتى لو أنها قد تبدو وكأنها في البداية. وعلاوة على ذلك، حتى إذا قمت بنقل الأموال إلى مجرمي الإنترنت سوف لا استعادة حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في حفظ الملفات الخاصة بك ومتابعة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعليك إلغاء تثبيت Trojan.Ransom.ED بأسرع ما يمكن.

كيفية حذف Trojan.Ransom.ED؟

وكما ترون، Trojan.Ransom.ED عدوى ضارة جداً. يمكن تنزيل برامج ضارة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والفاسدة الملفات وتسبب بطء النظام وتعطل من بين أشياء أخرى. وينبغي القضاء على Trojan.Ransom.ED عن طريق تحميل وتثبيت أداة إزالة البرامج ضارة قوية ونحن نوصي Spyhunter. أنها معقدة للغاية إزالة البرامج الضارة يدوياً ولذلك فإننا نقترح عليك تنفيذ برنامج مكافحة البرامج ضارة التي سيتم الكشف عن وإنهاء Trojan.Ransom.ED وكافة مكوناته. مع المساعدة من هذه الأداة سوف تكون أيضا قادرة على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة ونظيفة في المستقبل دون الحاجة إلى القلق أن حالة مماثلة سوف يحدث مرة أخرى.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Ransom.ED

أضف تعليق