إزالة Trojan.Ransomlock.R

حصان طروادة

نصائح لإزالة Trojan.Ransomlock.R

Trojan.Ransomlock.R هو فيروس حصان طروادة التي تم تصميمها لسرقة المال من مستخدمي الكمبيوتر الذين تنقصهم الخبرة. أساسا، هذه العدوى تتسرب الكمبيوتر، وتأمين سطح المكتب الخاص بالمستخدم، ودفع المطالب لفتحها. معروف الفيروس مكتب التحقيقات الفدرالي والعاصمة الشرطة الفيروس والفيروس وكالة إنفاذ القانون الأوروبي جميع إصدارات طروادة نفسها وتتصرف بشكل أساسي بنفس الطريقة.

في حين أن الكثير من المستخدمين الحصول على خائفة ودفع الفدية، ونؤكد لكم أن هناك طرق أخرى استعادة السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من إعطاء المال الخاص لمجرمي الإنترنت، ينبغي حذف Trojan.Ransomlock.R من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Ransomlock.R

ماذا Trojan.Ransomlock.R؟

التسلسل الإجراءات Trojan.Ransomlock.R ينفذ بعد غزو النظام الخاص بك واضحة بدلاً من ذلك. أولاً، أنه يخترق النظام عن طريق مرفق البريد الإلكتروني المزعج، الحوض الصغير بعض نوع من رسول أو المستخدم يمكن تحميل البرنامج بعد النقر فوق الارتباط المصابة. بعد ذلك يتغير العدوى إعدادات المستخدم منعها من الوصول إلى سطح المكتب للكمبيوتر والملفات. ويستمر هذا الوضع لطالما يبقى حصان طروادة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الرئيسية، فتفقد كل من السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك الحصول عليه مرة أخرى إلا بعد أن قمت بإزالة Trojan.Ransomlock.R.

مجرد حصان طروادة اكتمال الإجراءات الوارد وصفها أعلاه، فإنه يظهر رسالة تبحث جادة ورسمية للمستخدم. تزعم الرسالة أن المستخدم انتهك القانون من خلال استخدام مواد حقوق الطبع والنشر أو عرض المحتويات غير المشروعة، مثل استغلال الأطفال في المواد الإباحية. ويهدد الفيروس المستخدم مع التشعبات القانونية، بما في ذلك الوقت السجن وتوجيه اتهامات جنائية. في نهاية هذه الإخطار، يحاط المستخدم أنه يمكن تجنب جميع هذه الآثار، إذا كان يدفع غرامة قدرها 100 يورو تقريبا. العملة تعتمد على الموقع الجغرافي، ويمكن أن تختلف من الدولار واليورو إلى مليون جنيه. وسوف ربما تتم مطالبتك بدفع الحوض الصغير Ukash، مونييباك، أو بعض الأموال الأخرى نقل النظام.

نحن نريد أن أؤكد لكم أن هذه الرسالة وهمية ويجب أن لا نعتقد ذلك. وكالة إنفاذ القانون لا يستخدم مثل هذه الأساليب، مثل حجب الشاشة لمعاقبة الجناة، أو لتحصيل الغرامات. إذا كنت تعتقد بأن هذه الرسالة مزيفة وإرسال المال كما طلب، يمكنك سوف يكون التخلي عن المال الخاص بك مباشرة للقراصنة التي هاجمت جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المقام الأول. لا ينخدع، والتخلص من Trojan.Ransomlock.R في وقت واحد.

كيفية إزالة Trojan.Ransomlock.R؟

فمن الواضح أن لديك لحذف Trojan.Ransomlock.R في أقرب وقت ممكن، لكن يجب عدم محاولة القيام بذلك يدوياً. إزالة Trojan.Ransomlock.R من الصعب جداً وصعبة وحتى أصغر خطأ يمكن أن تكون له عواقب وخيمة جداً. بدلاً من ذلك ينبغي شراء قوية مكافحة البرامج ضارة، وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ذلك. أداة أمن مهنية سوف تكون قادرة على القضاء على Trojan.Ransomlock.R وحماية النظام الخاص بك في المستقبل.

إنهاء Trojan.Ransomlock.R من ويندوز 8

  1. اضغط وين + C في نفس الوقت، واختر إعدادات.
  2. انتقل إلى “تغيير إعدادات جهاز الكمبيوتر” والاستفادة العامة.
  3. الذهاب إلى “بدء التشغيل المتقدمة”، ثم انقر فوق “إعادة التشغيل الآن”.
  4. حدد استكشاف الأخطاء وإصلاحها، والانتقال إلى خيارات متقدمة.
  5. اختر “إعدادات بدء التشغيل”، ثم انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. اضغط على F5 وبدء تشغيل المستعرض الخاص بك
  7. تثبيت الخاص بك المفضل لمكافحة البرامج الضارة، وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسح Trojan.Ransomlock.R من نظام التشغيل Windows XP

  1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وبدء التنصت على المفتاح F8 عند السير تصل الأحمال.
  2. اختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة من “قائمة التمهيد المتقدمة” باستخدام مفاتيح الأسهم.
  3. انقر فوق “نعم”.
  4. فتح القائمة “ابدأ”، وبدء التشغيل.
  5. اكتب msconfig، ثم انقر فوق موافق.
  6. في “الأداة المساعدة لتكوين النظام” انقر فوق علامة التبويب بدء التشغيل واختر “تعطيل الكل”.
  7. انقر فوق “موافق”.
  8. الشروع في المستعرضات الخاصة بك، وتحميل قوية مكافحة البرامج ضارة، وتفحص النظام الخاص بك.

إلغاء تثبيت Trojan.Ransomlock.R من Windows 7 ونظام التشغيل Windows Vista

  1. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء التنصت على المفتاح F8 عند السير تصل الأحمال.
  2. حدد “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة، ثم انقر فوق Enter.
    لاذع مفضلة المتصفح الخاص بك وتثبيت شرعية مكافحة البرامج ضارة.
  3. مسح كامل النظام الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Ransomlock.R

أضف تعليق