Trojan.Reveton إزالة

البرامج الضارة

Trojan.Reveton كمبيوتر الذي يصيب المستخدمين مع التطبيقات رانسومواري فيروس Ukash. فإنه يصيب المستخدمين في مختلف البلدان، ويتغير مظهر الرسالة فدية بناءاً على الموقع الخاص بالمستخدم. أساسا، Trojan.Reveton هو مرض متعدد اللغات أن تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ومن ثم يعرض رسالة أمان مترجمة وفقا ليعيش فيها المستخدم. يغطي الرسالة التي يتم عرضها على الشاشة بأكملها، والمطالبات Trojan.Reveton التي لدى المستخدم بدفع غرامة لكونه في حيازة المواد غير المشروعة.

يصاب معظم المستخدمين مع Trojan.Reveton من خلال محرك أقراص عن طريق تحميل. ومن المعروف طروادة أن يصل كملف.dll تسميته عشوائياً. فإنه تمكن من السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه يدخل في مجلد بدء التشغيل ويندوز ويقوم بإنشاء ملف اختصار لنفسها. وهكذا، مرة واحدة Trojan.Reveton هو في, فإنه لا يسمح لك الوصول إلى سطح المكتب ويعرض الأمن وهمية رسالة عندما تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم النظام بتحميل.

الرسالة التي يتم عرضها بواسطة Trojan.Reveton يجعل الكمبيوتر الخاص بك غير قابل للاستخدام، لأنه يسمح لك بالوصول إلى سطح المكتب بغض النظر عن ما تفعله. الرسالة يبدو أنها قد تأتي من مؤسسة إنفاذ قانون قانونية. على سبيل المثال، قد يكون هناك مونييباك مكتب التحقيقات الفدرالي التي تتظاهر بأنها ممثل لمكتب التحقيقات الفدرالي. ثم هناك Cuerpo ناسيونال دي الشرطة (إسبانيا)، Guardia di Finanza (إيطاليا) والفيروس شرطة العاصمة (المملكة المتحدة)، ووحدة الجرائم الإلكترونية الوطنية بونديسبوليزي (ألمانيا) والعديد من المتغيرات أكثر من رسالة الفدية المعروضة بواسطة Trojan.Reveton.

أن الرسالة الرئيسية في كل من هذه الإخطارات أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم حظره يرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت قد تشارك في نشاط غير قانوني. معظمها أنت متهم لتخزين مواد حقوق الطبع والنشر التي تم تنزيلها بصورة غير مشروعة الذي ضد القوانين المحلية الخاصة بك، ومن ثم المستخدم مهدد بعقوبة السجن لمدة تصل إلى بضع سنوات لايا كان “فعل”. وبطبيعة الحال، هذه الاتهامات المعروضة بواسطة Trojan.Reveton لا أساس لها، ولكن الكثير من المستخدمين الذعر بما يكفي لدفع رسوم الفدية التي تختلف فعلا من 100 دولار أمريكي واليورو 100 إلى 50 جنيهاً (تبعاً للإعدادات المحلية الخاصة بك).

تجدر الإشارة إلى أن Trojan.Reveton عدم فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى ولو كنت تدفع الفدية، وهكذا قد المراد إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فورا. ولا يدفع هذا رانسومواري سنت واحد. اتبع الإرشادات أدناه لإزالة Trojan.Reveton، والحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي:

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Reveton

removal instructions en Trojan.Reveton إزالة

أضف تعليق