إزالة Viknok Virus

حصان طروادة

دليل على إزالة Viknok Virus

Viknok Virus(يعرف أيضا باسم Trojan.Viknok و Trojan.Viknok.activity 3) هو حصان طروادة خطيرة، التي يتم استخدامها لسرقة البيانات المصرفية، والمعلومات الشخصية الأخرى. فقادرة على إصابة أنظمة ويندوز المختلفة، بما في ذلك الإصدارات 32 و 64 بت من نظام التشغيل Windows XP ونظام التشغيل Windows Vista وويندوز 7. بمجرد أن يدخل هذا الفيروس على جهاز الكمبيوتر، فإنه أولاً يؤثر على ملفات.dll بحمولة خبيثة ويتصل الكمبيوتر المتأثر الروبوتات أدكليك.

بعد ذلك، يبدأ رصد التصفح للضحية ويقوم بجمع مثل هذه المعلومات الحساسة كبنك معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور. إذا كنت تعتقد أن الكمبيوتر قد تكون مصابة Viknok Virus، ينبغي أن تفحص مع السمعة لمكافحة برامج التجسس. إذا كان لا يمكنك إلغاء تثبيت Viknok Virus، يوم واحد قد تجد أن حساب البنك الخاص بك فارغ.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Viknok Virus

Viknok إزالة Viknok Virus

كيف يمكن Viknok Virus أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

Viknok Virus مثبت على النظام بعد استغلال الثغرات الأمنية التي عادة ما تظهر بمجرد أن نسي المستخدم لتحديث له/لها برامج الأمان. لتجنب الثغرات الأمنية وعمليات التسلل هذه أحصنة طروادة المصرفية أو غيرها من الفيروسات، يجب أن تتأكد دوماً من أن يتم تحديث الخاص بك لمكافحة الفيروسات، ومكافحة البرامج الضارة. ولسوء الحظ، فإنه من الصعب جداً أن نلاحظ الحقيقة أن Trojan.Viknok داخل الكمبيوتر لأنه في معظم الحالات فإنه يعمل في الخلفية للنظام ولم تظهر أي علامة على أن تسلل. ويبدأ فقط تعمل على تتبع الضحية وجمع معلومات التصفح. في معظم الحالات، يتم ذلك عن طريق تسجيل نقرات لوحة المفاتيح، مع أخذ لقطات الشاشة، إلخ.

كيفية إزالة Trojan.Viknok؟

الرجاء، ضعف التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتأكد من أنها ليست مصابة ب Viknok Virus. خلاف ذلك، فإنه سوف سرقة أموالك. لفحص النظام، نوصي باستخدام SpyHunter أو أخرى ذات السمعة الطيبة لمكافحة التجسس. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة حذف Viknok Virus.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Viknok Virus

أضف تعليق