Trojan.Zbot إزالة

حصان طروادة

Trojan.Zbot

Trojan.Zbot هو عامة إلى حد ما مستتر طروادة عدوى التي ترتبط ارتباطاً وثيقا بالقانون النموذجي للتحكيم/VB-أيرزيوس “طروادة”، واحدة من العدوى الخبيثة الأكثر الشائنة. منذ عام 2007، Trojan.Zbot جعلت عناوين عندما Trojan.Zbot كانت تستخدم لاختراق وسرقة معلومات من وزارة النقل في الولايات المتحدة. ومنذ آذار/مارس من عام 2009، Trojan.Zbot و “زيوس طروادة” أصبح واسع الانتشار، إصابة ملايين كمبيوتر من جميع أنحاء العالم. إس جي الأمن الباحثين الكشف عن آلاف ملقمات FTP من بعض المواقع الأكثر شعبية التي كانوا مصابين “زيوس طروادة” و Trojan.Zbot. ويقدر المحللون الخبيثة أن إقناعاً المقترنة Trojan.Zbot تكلفة المليارات من الدولارات سنوياً وأن نسبة مئوية كبيرة من رسائل التصيد على ألفيس بوك وفي رسائل البريد الإلكتروني المزعج يتم إرسالها من أجل نشر البرامج الضارة المرتبطة مع Trojan.Zbot. في خريف عام 2010، حملة مكتب التحقيقات الفدرالي على شبكة إجرامية التي يعتقد أنها مسؤولة عن هجوم تستخدم فيه Trojan.Zbot و “زيوس طروادة” التي أدت إلى سرقة أكثر من 70 مليون دولار من المصارف الأميركية.

اعتقل حوالي تسعين شخصا فيما يتعلق بهذه الأفعال الإجرامية في الولايات المتحدة والاتحاد الروسي، والمملكة المتحدة وأوكرانيا. في عام 2011، تواجه الباحثين PC الأمن تحديا خطيرا نظراً للتعليمات البرمجية المصدر من “زيوس طروادة” و Trojan.Zbot تسربت إلى الجمهور، تمكن عمليا أي شخص استخدام Trojan.Zbot لتنفيذ هجماتها.

هو نظام الكمبيوتر الخاص بك في خطر من Trojan.Zbot؟

بينما البرامج الضارة المرتبطة مع Trojan.Zbot لا يقتصر على منطقة واحدة، هي الدول الخمس مع أعلى معدل لانتشار الإصابة بالمكسيك، ومصر، والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة وتركيا. اعتبارا من اليوم، ترتبط هذه الإصابة بالبرامج الضارة إقناعاً أكبر معروف للباحثين أمن الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك نظام التشغيل Windows، فأنت آمنة من Trojan.Zbot. يمكن مهاجمة هذه الإصابة بالبرامج الضارة فقط نظام جهاز الكمبيوتر مع نظام “التشغيل ويندوز”. المستخدمين لأنظمة التشغيل ويندوز فيستا وويندوز فيستا حزمة الخدمة SP1 معرضة بشكل خاص، وتشكل غالبية النظم الحاسوبية إدماج هذه الشبكة من أجهزة الكمبيوتر المصابة. كل الجنائية يمكن تهذيب العدوى من أجل سرقة البيانات المختلفة، على الرغم من أن Trojan.Zbot هي في معظمها مرتبطة ببطاقة الائتمان والإنترنت المصرفية سرقة معلومات الحساب. ومع ذلك، هذه يمكن أيضا استخدامها لسرقة معلومات تسجيل الدخول للبريد الإلكتروني أو حسابات وسائل الإعلام الاجتماعي.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Trojan.Zbot إزالة

أضف تعليق