إزالة TuneUp Pro

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة TuneUp Pro

TuneUp Pro هو أداة PC الأمثل التي قد تتسبب في أنشطة مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك السعي لإقناع لكم في شراء ترخيص بها. كما يدعى أن المطورين، تم تصميم هذا البرنامج لزيادة سرعة النظام وتحسين الاستقرار للكمبيوتر، وإبقائها خالية من الأخطاء. في الواقع، أنها حقاً قادرة على إزالة بعض الملفات غير الضرورية للناس، ولكن يجب التأكد من أنها لن تحسين النظام الخاص بك بأي شكل من الأشكال.

على الرغم من أنه قد تم تحميل على موقعها الرسمي، وفي معظم الحالات فإنه يسافر المجمعة مع برامج مجانية ويحصل على تثبيت دون معرفة المستخدمين. وبمجرد تركيب، يحمل الماسحات الضوئية، ويفترض أن يبحث عن الملفات وإدخالات التسجيل سيئة والأخطاء. وفي وقت لاحق فإنه سيعرض عليك تفحص النتائج التي سوف تشمل قائمة طويلة من البرامج التي يجب إزالتها. في حين لا يمكن أن نعلن أن هذه النتائج وهمية، يجب أن تكون حذراً جداً ما ترى نظراً لأنها قد تكون مليئة البرامج الشرعية التي لا تؤثر على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص.

tuneup pro  إزالة TuneUp Pro

تنزيل أداة إزالةلإزالة TuneUp Pro

ولذلك، الثقة ابدأ ولا تنقر فوق ‘الإصلاح الآن’ أو ‘إزالة’ والأزرار الأخرى. إذا قمت بالنقر فوق لهم، لا تحصل فوجئت بعد يتم إعادة توجيهك إلى لحن برو شراء موقع على شبكة الإنترنت وغرر شراء إصدار مرخص به. إذا كنت ستفعل ذلك، يمكن أن لا تفقد فقط المال الخاص بك لأحد البرامج غير مجدية. أيضا قد تكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان، والحسابات المصرفية، كلمات المرور، إلى شركة مشكوك فيها. ولذلك، لا تترك TuneUp Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! إذا قد تسلل فعلا داخله، اتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالته بدون تردد.

كيف يمكن TuneUp Pro أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

وكما سبق أن ذكرنا، المستخدمين الذين قد اقتنع بأنه أداة يدوية قادرة على تحميل البرنامج من موقعة الرسمي. على الرغم من أنه يحدث في كثير من الأحيان، وهناك الكثير من الحالات عندما ظهرت هذه PC محسن على النظام بعد تنزيل مختلف فريورس وشرور. وهذا لأنه تم إدماج مختلف برامج مجانية، مثل مديري التحميل أو برامج الفيديو. بهذه الطريقة فقادرة على نشر TuneUp Pro على نطاق واسع وخداع الناس إلى شراء هذا البرنامج مشكوك فيها. إذا قمت بذلك لا تريد تجربة النظام بطيء هبوطاً وتتعطّل بمسح مستمر أو الإعلانات المنبثقة، ويجب أن تكون أكثر يقظة أثناء تثبيت برامج مجانية. دائماً تحديد وضع التثبيت متقدم أو مخصص، وقراءة كل شيء بعناية وإلغاء تحديد المقترحات تثبيت برامج إضافية. إذا كان الفعل قد هذا المارقة PC محسن من التسلل إلى النظام الخاص بك وراء ظهرك، أنت قد تواجه صعوبات في إزالته كما أنه يحمي نفسه من الإزالة، وقد لا تجد لها إلغاء التثبيت. وإلى جانب ذلك، معروف غالباً ما يثبت أن TuneUp Pro Reimage زائد جنبا إلى جنب مع، حيث قد تحتاج إلى إزالة كل منهما. ونحن نوصي باستخدام سمعة مكافحة التجسس الذي سيقوم بالكشف عن جميع البرامج غير المرغوب فيها، وسيتم إزالتها تلقائياً

كيفية إزالة TuneUp Pro من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

من المستحسن استخدام التجسس سمعة عند محاولة لحذف TuneUp Pro من النظام، كما أنه قد يخفي منك في أماكن مختلفة. وعلاوة على ذلك، وهذا سوف تساعدك ليس فقط إزالة هذا البرنامج ولكن سوف تساعدك أيضا على التخلص من البرامج الأخرى غير المرغوب فيها التي قد يكونون مختبئين في نظام الكمبيوتر الخاص بك. حاول استخدام SpyHunter لإزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها من هذا النظام. بالطبع، يمكنك أيضا استخدام هذه الخطوات الإزالة اليدوية لإلغاء TuneUp Pro من جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  1. انقر فوق ابدأ → → “لوحة التحكم” البرامج والميزات (إذا كنت مستخدم نظام التشغيل Windows XP، انقر فوق إضافة/إزالة البرامج).
  2. هنا، ابحث عن TuneUp Pro.
  3. إلغاء تثبيت فإنه وغيره من البرامج المشكوك فيها.
  4. انقر فوق موافق حفظ هذه التغييرات.

إذا كنت مستخدم ويندوز 8، ثم انقر بالزر الأيمن في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر “قائمة الوصول السريع”، حدد “لوحة التحكم” وإزالة تثبيت أحد البرامج.

تنزيل أداة إزالةلإزالة TuneUp Pro

أضف تعليق