إزالة Tuvaro

متصفح الخاطفين

ما هو Tuvaro؟

تحتوي هذه الصفحة على تعليمات إزالة للخاطف المستعرض Tuvaro. الرجاء استخدام هذا الدليل لإزالة شريط الأدوات وشريط البحث Tuvaro من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  في بعض الأحيان يبدو أن كمستخدمي الكمبيوتر الأبرياء ونحن يتعرضون للهجمات من الأطراف الخبيثة اليسار واليمين والمركز. ربما قد سمعت من فيروسات الكمبيوتر، ومعرفة لا انقر فوق الارتباطات الموجودة في رسالة البريد إلكتروني يبحث مشبوهة المرسلة من شخص كنت قد سمعت ابدأ من، ولكن ما هي الأشياء الأخرى هل نحن بحاجة إلى إبقاء عين لضمان الإبقاء على أمن أجهزة الكمبيوتر لدينا، لدينا المعلومات الشخصية وحسابات البنوك لدينا وهويتنا؟

tuvaro إزالة Tuvaro

هنا نحن ذاهبون إلى إلقاء نظرة على المستعرض الاختطاف؛ سوف نرى ما عليه، حيث أنه يأتي من والأهم من ذلك، ما يمكنك القيام به للمساعدة في منع حدوث لكم.

لذا ما بالضبط هو متصفح خطف؟

مستعرض يمكن الرجوع إلى الصفحة الرئيسية التي تراها عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البحث المحرك الذي قمت باستخدام (جوجل أو ياهو على سبيل المثال) أو صفحة فارغة. في حين خطف بالضبط ما هو يبدو وكأنه – أخذ شيء استولت عليها القوة – أي في هذه الحالة دون المالك من الإذن الخاص بجهاز الكمبيوتر. ولذلك بلغة الكمبيوتر، سرقة المستعرض هو مصطلح يستخدم عندما تم تعديل إعدادات مستعرض ويب قبل البرمجيات الخبيثة، وبرامج التجسس أو البرامج غير المرغوب فيها. في هذه الحالة، أن البرامج غير المرغوب فيها تثبيت شريط أدوات مستعرض ويب وتعيين محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية الخاصة بك إلى.com Tuvaro.

البرمجيات الخبيثة قصيرة لبرامج ضارة، ويتم استخدامه من قبل المتسللين في عدد من الطرق. في بعض الأحيان أنها سوف تجمد النظام وكتلة الوصول إلى الملفات الخاصة بك–ثم كثيرا ما يتظاهرون بأنهم برامج مكافحة الفيروسات المارقة، وفرض رسوم ‘التخلص من الفيروس’ وفتح الملفات الخاصة بك يمكنك، في مناسبات أخرى فإنه في الواقع سرقة الملفات والمستندات الخاصة بك، فإنه يمكن استخدامها أيضا لجمع معلومات حول المواقع التي تقوم بزيارتها حيث أن ذلك يمكن الإعلان عن أكثر دقة وفقا للمصالح الخاصة بك، فإنه قد حتى تسجيل ضربات لوحة المفاتيح الخاصة بك واتخاذ لقطات الشاشة بحيث يتم جمع البيانات الشخصية مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات السر. وكما رأينا أعلاه، كما يمكن استخدامه لخطف المتصفح، أكثر منها في وقت لاحق. أساسا البرمجيات الخبيثة مصطلح واسع يستخدم لتغطية عدد من البرمجيات اقتحامية وغير المرغوب فيها. والخبر السار هو أن Tuvaro لا تأتي واحدة مع البرامج الضارة، حيث أي شخص يقول بأن الفيروسات أو البرامج الضارة ببساطة لا يعرف ما يتحدث عنه.

برامج التجسس – الذي شكل من أشكال البرمجيات الخبيثة–وكما يوحي اسمها البرمجيات التي الشاشات (أو بدلاً من ذلك أكثر دقة ‘الجواسيس’ عند) مواقع ويب التي تزورها وعادات المستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالقيام بذلك برامج التجسس من ثم قادرة على تجميع ملف المستخدم وتصميم الإعلانات تبعاً لذلك. أصوات الأبرياء إلى حد ما، وهو في كثير من الأحيان – ولكن في أسوأ السيناريوهات يمكن استخدامه لإنشاء المنبثقة الإعلانات التي تحتوي على المزيد من البرامج الضارة. بالطبع لأن الإعلانات قد صممت لكم في المقام الأول هناك احتمال أعلى ليمكنك النقر عليها. بينما Tuvaro ليست بالضبط من التجسس، قد جمع معلومات معينة حول عادات الاستعراض الخاصة بك.

لذا لماذا تريد شخص ما لخطف المتصفح الخاص بك في المقام الأول؟ المؤكد أن المتسللين لا يهمني ما إذا كان يمكنك البحث عن ‘أشياء للقيام بها في لاس فيغاس’ أو ‘السترات الجلدية الرخيصة للسيدات’ في جوجل أم لا. أنها فعلا. إذا كان يمكن خطف المبرمجين عديمي الضمير من الكمبيوتر المستعرض الخاص بك سوف ثم أما استبدال الصفحة الرئيسية الخاصة بك، وصفحة محرك البحث أو الصفحة خطأ تحصل أحياناً عند موقع ويب غير متوفر مع الخاصة جداً. بمجرد النقر على شيء أو البحث عن شيء سيتم عموما ثم توجيهك إلى موقع معين من اختيارهم. أو لوضعها بطريقة أخرى، سوف تكون أجبرت على زيارة أحد مواقع ويب التي يختارونها. بدلاً من التنافس مع جوجل مباشرة، أنها ببساطة تغيير محرك البحث الافتراضي إلى.com Tuvaro.

حتى الآن، لذا مزعج ولكن ليست بسيطة جداً جداً لأنه على الرغم من أن بعض متصفح الخاطفين سهلة على عكس بمجرد تغيير إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعض البرامج الضارة الاختطاف يمكن أن تكون صعبة للغاية لإزالة. ناهيك عن حقيقة أن هذه الأيام كما يصبح أكثر تطورا اختطاف، العديد من أحدث متصفح الخاطفين لن تسمح لك بالعودة إلى الصفحة الرئيسية الأصلية الخاصة بك أو مستعرض إنترنت من خلال “خصائص الإنترنت من” جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلاوة على ذلك سوف الكثيرون من الخاطفين اليوم كتابة برامجها بطريقة كي تعود الإعدادات الخاصة بهم حتى ولو كنت قد إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إزالة الخاطف المستعرض Tuvaro

ذلك ما يمكن أن تفعله لمنع المتصفح الخاص بك ويجري اختطاف واستعلامات البحث الخاص بك يتم إرسالها لا على قائمة ‘ما هو في المجال الخاص بك’ ولكن إلى أحد مواقع التي تحتوي على محتوى جنسي صريح الكبار؟ إذا كنت لم تقم بالفعل، يجب تثبيت أحد برامج مكافحة الفيروسات المعروفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء. وإذا كان لديك بالفعل المضاد للفيروسات، تأكد دائماً من أن تماما حتى الآن.

استخدام موفر نوعية المضادة للفيروسات ضروري لمنع ضد كل أنواع الهجمات، ليس مجرد متصفح الاختطاف، وعلى الرغم من أن معظم الحزم سيزيل الخاطف، بل قد تحتاج إلى تثبيت ماسح ضوئي الخبيثة التي سوف يكون استعادة وظيفة المستعرض أو الصفحة الرئيسية بحيث كنت قادراً على العودة إلى إعدادات المفضلة الخاصة بك في حالة ما إذا كنت يتم اختطاف. هذه الحزم المرجح تماما أن يكون تنبيه جداً، حيث فقط في حال كنت لم أكن بقعة بعد ذلك، فسوف يتم إخبارك فورا إذا كان المستعرض الخاص بك قد اختطفت. لإزالة Tuvaro من الكروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، الرجاء استخدام الدليل أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى ترك تعليق أدناه. حظاً سعيداً وتكون آمنة على الإنترنت!

تنزيل أداة إزالةلإزالة Tuvaro

Incoming search terms:

أضف تعليق