إزالة Unico Browser

متصفح الخاطفين

دليل على إزالة Unicobrowser.com

Unico Browser هو الخاطف مستعرض تطفﻻ أن يخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بك كجزء من تطبيق يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها أو الإعلانية التي تدعمها. إذا لاحظتم أنه تم تعديل إعدادات المستعرض الخاص بك دون الحصول على إذن منك، يمكنك أن تكون متأكداً من أن هذا ليس هو التغيير الوحيد الذي يجعل الخاطف. سوف تواجه أيضا زيادة كمية من الإعلانات التجارية التي سوف تظهر في جميع المواقع، ليس فقط تلك المرتبطة بالتطبيق.

وتشمل الأعراض الأخرى الموجهات التي سوف يحدث في منتصف جلسات التصفح الخاص بك. سوف تبطئ هذه الأنشطة في الاتصال بالإنترنت وسرعة النظام. لا توجد أي فوائد للحفاظ الخاطف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي السبب في أننا نقترح عليك التخلص من Unico Browser بدون تردد.

Unico Browser  إزالة Unico Browser

تنزيل أداة إزالةلإزالة Unico Browser

من أين تأتي Unico Browser؟

إذا لم تكن متأكداً من كيفية حصولك على الخاطف، فهذا يعني أن كنت لا تولي اهتماما كافياً لمجانية الذي تقوم بتثبيته. لا يوجد أي صفحة رسمية حيث يمكن تحميل التطبيق، ولذلك فإنه يمكن الاطمئنان إلى القول أن يسافر مع أخرى مجانية وشرور المجمعة. أثناء تثبيت البرمجيات الحرة تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لعروض إضافية التي يتم تقديمك مع. إذا كنت تشاهد البرامج الإضافية المحددة مسبقاً التي تظهر في معالج التثبيت، تحتاج إلى تأكد من إلغاء تحديد لهم وفقط ثم متابعة مع عملية التثبيت.

كيف يعمل Unico Browser؟

سوف يستغرق وقتاً طويلاً لندرك أن Unico Browser قد دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك باستبدال محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية الخاصة بك بمجرد أن يحصل على تثبيته. الموقع قد لا تبدو مريبة جداً، ومع ذلك، إذا كان لديه أي محتوى التجارية على ذلك، ننصح يمكنك تجنب النقر فوقه. أيضا، محرك البحث الافتراضي الجديد قد يقدم لك مع نتائج غيرت مليئة بارتباطات دعائية أو توجيهك إلى مواقع أخرى. إذا كنت تريد العودة إلى استخدام أدوات البحث العادية الخاصة بك، أنك يجب أن تنهي Unico Browser.

وهناك سبب آخر حذف Unico Browser هو الإعلانات التي لا تنتهي التي تملأ المستعرضات الخاصة بك مع. سوف تظهر الإعلانات على صفحات مختلفة بغض النظر عن مضمونها. سوف تواجه النوافذ المنبثقة، إعلان الخلالي، والارتباطات التشعبية، ولافتات على شبكة الإنترنت وهلم جرا. وعادة ما سوف تشاهد إعلانات متعددة في الصفحة الواحدة. وغني عن القول، وهذا لن يجعل لتجربة ممتعة. ومع ذلك، ما هو أسوأ من ذلك، أن ليس كل هذه الإعلانات موثوق بها. سوف يتعرض لإعلانات وهمية التي سيحاول إقناع لكم تحميل أو شراء البرمجيات. كنت قد أيضا إعادة توجيه لإيواء المواقع الخبيثة وتصيب النظام الخاص بك حتى دون تحقيق ذلك. الأمن على شبكة الإنترنت ينبغي أن تكون أولوية لكم و Unico Browser التأكيد يعرضك لمخاطر لا داعي لها.

بالإضافة إلى الآثار غير المرغوب فيها سبق ذكره، أن الخاطف أيضا مسارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ويبطئ اتصالك بالإنترنت ويستخدم موارد النظام الخاص بك. يجب عدم إضاعة أي وقت وإزالة Unico Browser من النظام الخاص بك.

كيفية إنهاء Unicobrowser.com؟

هناك طريقتان يمكنك إزالة Unicobrowser.com. إذا كنت ترغب في إزالة Unico Browser يدوياً، سيكون لديك لإلغاء تثبيت التطبيق الذي ينتمي إليها وثم إعادة تعيين إعدادات المستعرض الخاص بك. في حال لم تكن متأكداً من كيفية القيام بذلك، يمكنك استخدام الإرشادات أعددنا أدناه المقالة. سيكون الحل البديل لتنفيذ أداة إزالة البرامج ضارة. مكافحة البرامج الضارة يمكن أن تفحص النظام الخاص بك وكشف جميع الملفات غير المرغوب فيها والبرامج. القضاء Unico Browser والتهديدات الأخرى تماما. لن تضطر إلى القلق بشأن قضايا مماثلة مرة أخرى كما أنها تعمل أيضا كأداة مساعدة لمنع البرامج ضارة.

إزالة Unico Browser

حذف Unicobrowser.com من النظام الخاص بك

ويندوز 8، 7 وويندوز فيستا

• اضغط وين + Q أو انقر فوق ابدأ
• اكتب في “لوحة التحكم”، وانقر فوق العنصر
• حدد إلغاء تثبيت البرنامج
• اختيار البرامج، وانقر فوق إلغاء التثبيت

نظام التشغيل Windows XP

• انقر فوق ابدأ، وفتح “لوحة التحكم”
• حدد إضافة أو إزالة البرامج
• اختر التطبيق وانقر فوق إزالة

إلغاء تثبيت Unicobrowser.com من المتصفحات

إعادة تعيين Internet Explorer

• العتاد رمز ← “خيارات إنترنت” ← متقدمة ← ← إعادة تعيين حذف الإعدادات الشخصية ← إعادة تعيين ← إغلاق

إعادة تعيين Firefox موزيلا

• القائمة ← الاستفهام ← Firefox تعليمات ← تحديث Firefox ← تحديث Firefox ← الانتهاء

إعادة تعيين Google Chrome

إعادة تعيين Google Chrome • قائمة إعدادات ← ← ← “إظهار إعدادات متقدمة” إعادة تعيين إعدادات ←تنزيل أداة إزالةلإزالة Unico Browser

أضف تعليق