إزالة Vanilla Reload virus

البرامج الضارة

يتم سرد Vanilla Reload virus رانسومواري. وبمجرد أن يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم تأمين سطح المكتب الخاص بك ومن أجل إطلاق العنان لأنه ستتم مطالبتك بدفع فدية. كمكتب التحقيقات الفدرالي رانسومواري الفيروسات، “تحديث الفانيليا” رانسومواري يطرح نفسه كوكالة لإنفاذ قانون، وكذلك. أنها محاولة لخلق صورة للسلطة الرسمية والحصول على الناس خائفين. هو حتى أكثر تقدما من مكتب التحقيقات الفدرالي رانسومواري (على الرغم من عدم شائعة جداً) نظراً لأنها يمكن أن تغير به ‘ المظهر وفقا لموقع الكمبيوتر المصابة.

Vanilla Reload virus إزالة Vanilla Reload virus

تنزيل أداة إزالةلإزالة Vanilla Reload virus

المشكلة أنه من المستحيل تقريبا لإشعار هذا رانسومواري حتى فوات والفعل يتم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك (إلا إذا كنت تفحص النظام الخاص بك بشكل منتظم). توزع معظمها المجمعة مع غيرها من البرمجيات الحرة التي يمكن تحميلها من الإنترنت. فإنه يمكن أيضا إدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال رسائل البريد الإلكتروني spammy أو بعض الثغرات الأمنية في نظام التشغيل الخاص بك. إذا كنت تتطلع لتجنب الإصابة بهذا رانسومواري، ينبغي أن تكون أفضل نصيحة تجنب تحميل أي برامج من مصادر غير موثوق بها كما هو أسلوب التوزيع الأكثر شيوعاً من Vanilla Reload virus.

هذا الفيروس رانسومواري تستخدم لتغيير بعض إدخالات سجل النظام الخاص بك، ولذلك يمكنك معطلة لاستخدامه وبدلاً من سطح المكتب الخاص بك أو الخاص بك مساحة العمل المعتاد سوف ترى رسالة تحذير التي عادة ما يبدو شيئا من هذا القبيل:

“All activities of this computer has been recorded. All your files are encrypted. Don’t try to unlock your computer! This PC is blocked due to at Least one of the specified below.
The work of your computer has been suspended on the grounds of the violation of the law of the United States of America.
To unlock your computer and avoid other legal consequences, you are obligated to pay a release fee of $100.”

كما ترون، كنت متهمون لانتهاك بعض القوانين (مثل مشاهدة المواد الإباحية أو تحميل بعض المحتوى حقوق الطبع والنشر) وفي الترتيب لأن كنت بحاجة إلى دفع غرامة قدرها 100 دولار. حتى إذا قمت بتحميل شيء حقوق الطبع والنشر أو القيام بأنشطة أخرى شبه قانونية، عدم دفع الفدية المذكورة لأنه لا فائدة من القيام بذلك. أنها ليست وكالة إنفاذ القانون بعض، هو مجرد المحتالين، هم المجرمون أنفسهم وأنهم لا يمكن إلقاء اللوم عليك لأي شيء. حتى لو كان يبدو 100 دولار مثل ثمناً معقولاً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أن تكون مقفلة، وليس لدى الوقت أو الصبر ويريدون فقط لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن لا تدفع الفدية المطلوبة.

أولاً وقبل كل شيء، أن هناك لا ضمانات بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون مقفلة بعد أن كنت تدفع 100 دولار، وثانيا، سوف لا إزالة هذا الفيروس رانسومواري من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يعني النظام الخاص بك سوف تكون لا تزال ضعيفة وقد يحدث ذلك مرة أخرى، أو يمكن أن تكون تسربت بعض المعلومات الخاصة بك. لن يحل مشكلتك، أنها مجرد مثل رش بعض الهواء المعطر برائحة كريهة الثلاجة بدلاً من إزالة الأغذية التي عفا عليها الزمن.

وكما ترون في الصورة، Vanilla Reload virus طلب فدية تدفع من خلال شبكة الدفع مونييباك. أنه يكاد يكون من المستحيل لاسترداد المال الخاص بك من نظام الدفع هذا وأنه من الصعب تعقب المتسللين من شأنه، على سبيل المثال، إذا قمت بتسديد المبلغ مع بأي بال.

إذا هو إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع “تحديث الفانيليا” رانسومواري الفيروسات، يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة التخلص منه في الوقت الراهن. ربما سوف تكون غير قادرة على إدارته يدوياً بنفسك. لهذا السبب، سيكون من الأفضل مسح استخدام أحد برامج مكافحة البرامج الضارة الأكثر جديرة بالثقة، مثل SpyHunter، كما تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى القيام ببعض الخطوات المتقدمة حتى استخدام برامج مكافحة البرامج ضارة. لمعرفة كيفية القيام بهذا، الرجاء قراءة المعلومات الواردة أدناه.تنزيل أداة إزالةلإزالة Vanilla Reload virusremoval instructions en إزالة Vanilla Reload virus

أضف تعليق